القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 تطبيقات أندرويد الجديدة والحصرية لعام 2021 - منير تيك

أفضل 6 تطبيقات جد احترافية 2021

أفضل 6 تطبيقات أندرويد الجديدة والحصرية لعام 2021 - منير تيك

     ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


مرحبا بك صديقي العزيز في تدوينتنا الجديدة و الدورية حيث كل يوم نأتيك بالجديد و الحصري من التطبيقات. في تدوينة اليوم  سنتعرف على أفضل 6 تطبيقات أندرويد الجديدة والحصرية لعام 2021 - منير تيك لها مميزة وجديدة  تطبيقات اندرويد رهيبة ستنال بالتأكيد اعجابكم،  مجموعة من التطبيقات المميزة والرائعه  صراحة التي سوف تفيدك في حياتك اليومية  تضيف مميزات مفيدة جدا لهاتفك الذكي فلمزيد من التفاصيل تابع معنا في الأسطر القادمة و فيديو الشرح و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

أفضل 6 تطبيقات جد احترافية 2021  أفضل 6 تطبيقات أندرويد الجديدة والحصرية لعام 2021 - منير تيك

   

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول Clock :

هو تطبيق يسمح لك بوضع صورك وفيديوهاتك في مكان حيث تظل بعيدة عن العيون المتربصة. وكل ما ينبغي عليك القيام به هنا هو إنجاز رمزيتكون من رقمان تدخلهما عن طريق توجيه عقارب الساعة التي توجد بواجهة التطبيق  لتستعمله عند رغبتك في فتح التطبيق.
بمجرد أن تدخل التطبيق، فإنه سيكون بإمكانك إنجاز ملفات محمية وملؤها بصورك وفيديوهاتك. لا تتوفر هذه الملفات على حد معين يخص حجمها، كما أنها تتيح لك إمكانية إضافة كلمة مرور ثانية.
أيضا بالإضافة لذلك يضع بين يديك قفل للتطبيقات، معرض، متصفح، اتصالات، البريد الإلكتروني أو أي تطبيقات أخرى التي تختارها. يمكنك أيضا قفل الواي فاي والبلوتوث والمهام الأخيرة بما في ذلك الحماية ببصمات الأصابع كما يمكنك من استبدال رمز ساعة مع رموز أخرى مثل آلة حاسبة، سواء، الموسيقى، آلة حاسبة قفل، آلة حاسبة لأفضل تمويه  لخازنة ملفاتك و بذلك فإنه يعتبر  أفضل التطبيق حماية الخصوصية للحفاظ على سلامة وبسهولة إخفاء الصور الخاصة بك، وأشرطة الفيديو وغيرها من الملفات التي لا تريد أن ترى الآخرين على جهازك. مما يوجبه أن يكون أن يكون بين التطبيقات لحماية خصوصيتك كما يختبئ كل من ملفات الوسائط باستخدام كلمة السر! يمكنك بسهولة إدارة المجلدات أو ألبومات معرض وعرض، ونقل وصور التصدير.

التطبيق الثاني Lingotube :

أما فيما يخص هذا التطبيق فهو خاص لعشاق منصة اليوتيوب التي تعتبر البوابة رقم واحد في العالم لتدفق الفيديوهات عبر الانترنت. من خلالها يمكنك الوصول إلى الفيديوهات التي تعرض كل يوم، وتقوم بالبحث عن مواضيع تهمك أكثر. كل هذا يسهل القيام به عن طريق جهاز آندرويد، و فيما يخص هذا التطبيق فهو سيساعدك على ترجمة أي فيديو كيفما كان سواء أغنية أو فلم كيف ما كانت لغته للغة العربية و ذلك أثناء مشاهدتك للفيديو أي بالوقت الفعلي و بفضله لن تعد تحتاج إلى الانتظار حتى تأتي المسلسلات مع الترجمة لتشاهدها بل سيمكنك ترجمتها بنفسك في الوقت الفعلي بفضل هذا التطبيق الفريد من نوعه.

التطبيق الثالث Treefram :

هو تطبيق يمكنك إستعماله لتغيير الصور المحفوظة في جهاز الأندرويد الخاص بك. بعد تحميل كل صورة إلى جهازك، ستتمكن من إختيار فلاتر مختلفة لوضع لمسات أخيرة لكل لقطاتك. حيث يعتبر أفضل محرر للصور مع أكثر من 1000 إطار Love ، وإطارات رومانسية ، وإطارات Baby ...أيضا صانع كولاج قوي لك لإنشاء صور مجمعة مدهشة باستخدام صورك ونصك بخطوط وإطارات رائعة.
إذ يحتوي محرر إطارات الصور هذا على واجهة مستخدم بسيطة للغاية ، يمكن للجميع استخدامها ، مع محرر صور قوي يساعدك على تحرير الصورة الاحترافية مع أفضل الميزات مثل التأثير والملصق والنص وتصفية الضوء والعديد من الميزات . كما يساعدك في صناعة و إنشاء صور مجمعة مثالية. يمكنك اختيار التصميم الذي تفضله ، وتعديل الصور المجمعة باستخدام المرشح ، والملصق ، والنص ، وغير ذلك الكثير. معه ، تزيين كل الصور التي تأخذها لمفاجأت أصدقائك بسيط جدا. في أسفل الإختيارات، سترى كل الإختيارات المتاحة من الأصناف والنأثيرات. هدفك الأساسي سيكون أن تستعمل كل إطار مثل ما تريد وترك خيالك يتحرر. 
ما عليك سوى اختيار عدة صور ، سيقوم التطبيق بإعادة مزجها على الفور في صورة مجمعة رائعة.بعد أن تنهي عملية التغيير، سيكون عليك تخزين الصورة في هاتفك الذكي. أيضا هناك إختيار نشر منتوجاتك مباشرة على مواقع التواصل الإجتماعي. فعل هذا سيربحك وقتا كبير عند نشرك لكل تركيب.


التطبيق الرابع Smart tools :

هو تطبيق صندوق أدوات الأكثر فائدة ومفيد الذي يقدم أكثر من 20 أداة مثل ضوء فلاش، البوصلة، حاكم، آلة حاسبة، عداد السرعة، متر الصوت، ساعة توقيت  وأدوات قياس مثل مستوى الفقاعة ، المسطرة ، البوصلة ، مقياس المسافة ، محول الوحدة ، مقياس DB ، المنقلة ، ساعة الإيقاف ، NFC ، شريط وقارئ QR ..حيث يجمع كافة أجهزة القياس ويضعها بين يديك من خلال جهازك الذكي بنظام أندرويد، كما يوفر لك 29 من الأدوات المختلفة التي يمكنك استخدامها للحفاظ على عمل الأندرويد الخاص بك في حالة جيدة. و كل ذلك و أكثر فقط من تطبيق الكل في واحد. لم يكن لديك لتحميل منفصلة تطبيقات المرافق المستقلة للاستخدام اليومي. باستخدام هذا التطبيق سوف يوفر لك الكثير من ذاكرة الجهاز والوقت والجهد.

التطبيق الخامس Picsky :

هو تطبيق مفيدا جدا والذي يمكنك من تحرير صورك ومنحها نظرة أصلية. إذا كنت تبحث عن تطبيق للقيام بهذا، فجربه. سوف لن يخيب أملك.
يتميز هذا التطبيق بسهولة استعماله البالغة. فجكل ما يتطلبه منك الأامر هو بضع نقرات. أول ما ينبغي عليك القيام به هو اختيار الصورة أو الصور التي ترغب في العمل عليها، أو التقاط صورة بالاستعانة بالتطبيق. بعد قيامك بهذا، فإن المرح سيبدأ. ومن بين الأمور المهمة بخصوص هذا التطبيق هو كونه يوفر لك كذلك العديد من الأدوات التي يمكنك أن تختار من بينها. فهو يمكنك من جمع العديد من الملصقات المذهلة بأشكال مشخصة، إضافة مؤثرات ضوئية، واستعمال أداة تحرير قوية وفعالة مع العديد من أدوات تحرير الصور بنقرة واحدة لنقل تجربة فن الصور إلى المستوى التالي. استمتع بالتطبيق المذهل وأظهر إبداعك من خلال تأثيرات النيون وتأثيرات التنقيط ومغير الخلفية الرائع! كما يقدم مجموعة شاملة من التأثيرات الحلزونية بأنماط مختلفة. بالإضافة إلى تأثيرات النيون ، هناك حلزوني وقوس قزح وأجنحة وحب وغير ذلك الكثير أيضا التطبيق يقوم بتحميل قوالب أو خلفيات جميلة جديدة كل يوم ، لذلك ستحصل على جرعة مثالية من الخلفية أو يمكنك طلب أي نوع تريده.
ولكن أفضل جزء في التطبيق هو أنه يمكنك من منح صورك مسحة أصلية حقيقية بأسهل الطرق وأسرعها. ستجد فيه خلفيات متفردة، وخيارا من أجل إضافة نصوص إلى إنجازاتك الفنية.وعند انتهائك من العمل على مشروعك ورضاك على النتائج، فإنه سيمكنك حفظ ومشاركة الصورة النهائية مباشرة من خلال التطبيق.

التطبيق السادس 7Fond :

أما هذا التطبيق فهو يقوم بتغيير خط الهاتف الخاص بك حيث سيمكنك من  تغيير نمط الخط المخصص على Xiaomi و Huawei و Samsung و Vivo و Oppo و Realme و Tecno و Inifinix بدون ROOT.
و يضع  بين يديك المئات من نمط الخطوط المكتوبة المحددة  كما ثم تصميم كل خط ملون خصيصًا لموضوع معين. مع الخط الملون لدينا ، سوف توسع جمال الخط الخاص بك إلى بعد جديد للغاية! مثل لطيف ، مظلم ، فكاهي ، مجرة ​​، حب ، وردي ، مثير ، ملون ، نظيف ، حلوى ، كلها هنا من أجلك. وهو متوافق مع كل برنامج الخط على هاتفك! معاينة الخطوط في Hifont قبل التثبيت. إذا وجدت خطًا جديدًا تريده ،مئات الخطوط  الأكثر أناقة وأروع في أنواع متعددة ، وكلها سهلة التطبيق إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Clock
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Lingotube
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث TreeFrame
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع SmartTolls
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس Picsky
  6. رابط تحميل التطبيق السادس 7Font

تعليقات