القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 تطبيقات الأندرويد الجديدة لسنة 2021 مختارة بعناية - منير تيك

أفضل 10 تطبيقات الأندرويد الجديدة لسنة 2021 مختارة بعناية - منير تيك

ها نحن ذا من جديد في تدوينة جديدة، حيث فيها نستعرض باقة  بمجموعة رائعة ومتميزة من تطبيقات الأندرويد الجديدة والتي نراها تستحق التجربة، يوجد على متجر جوجل بلاي العديد من التطبيقات مما يجعلنا في حيرة من أمرنا من من التطبيقات هي الأفضل لهاتفنا الذكي، و ذلك حسب مهامنا و إحتياجاتنا اليومية، و نحن كما العاة على موقكم Mounirtech نأتيكم بكل جديد و حصري على ساحة تطبيقات الأندرويد، كما هو الحال في تدوينتنا لهذا اليوم حيث سوف نتطرق إلى أفضل 10 تطبيقات الأندرويد الجديدة لسنة 2021 مختارة بعناية - منير تيك، تضفي على هاتفك الذكي مميزات رهيبة نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة  و كما العادة جميع رواط تحميل التطبيقات تجدونها في آخر التديونة. 

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

أفضل 10 تطبيقات أندرويد 2021

 أفضل 10 تطبيقات الأندرويد الجديدة لسنة 2021 مختارة بعناية - منير تيك
   

التطبيق الأول Maki+

 هو تطبيق  سيمكنك من خلاله  الأستغناء عن تطبيقات التواصل الأجتماعي الرسمية والتي  تستهلك مساحة كبيرة على جهازك وإستهلاك البيانات وموارد البطارية حيث يتيح لك إمكانية فتح حسابات الفيسبوك وتويتر والأنستقرام وتيليجرام وتطبيقات أخرى مختلفة ايضا يتيح إمكانية تحميل مقاطع الفيديو من الفيسبوك وتحميل الصور من الأنستقرام ومكالمات الصوت والفيديو على الفيسبوك ومراسلة الأصدقاء بدون تثبيت تطبيق الماسنجر يحتوي على العديد من الثيمات بما في ذلك الوضع الليلي والمزيد, تستطيع من خلاله استعمال فيسبوك وتويتر وإنستغرام وأيضا جوجل بلاس وتمبلر وريديت من مكان واحد، الجميل في التطبيق أنه حفيف ولا يشكل أي عبء على النظام أو على قدراته، من جهة أخرى يوفر التطبيق مجموعة من المميزات الفريدة مثل حماية التطبيق بكلمة مرور، تغيير التيمات بما فيها التيم الأسود لشاشات كما يحتوي على مميزات رائعة مثل امكانية تغيير لون و ثيم التطبيق الى عدة اشكال رائعه و حجمه الصغير اللذي لايتعدى 7 ميجا بايت فقط و لايستهلك الكثير من الذاكرة المؤقته للجهاز وغيرها من المميزات الاخرى الرائعة اللتي جعلت منه افضل تطبيق فيسبوك للاندرويد و بذلك فإنه الاختيار المناسب لك، مصمم جيدًا وسريع ومريح لكل يوم باستخدامه ، و أيضا يحتوي على ميسينجير مع مكالمات صوتية ومرئية والعديد من الميزات بداخله. كما  يمكنك تنزيل مقاطع فيديو  فيسبوك ومشاركتها بسهولة في أي مكان تريد. 

التطبيق الثاني VolumeStyle 

تطبيق رهيب جدا إذ كما يبين ذلك إسمه  فإنه يتيح لك العديد من الخيارات تتيح لك تغيير شكل و ستايل إعدادات الصوت الخاصة بهاتفك، عن طريق الاختيار من بين أكثر من عشرة خيارات مختلفة. والأهم من ذلك، أنك بإمكانك مزامنته، والتكيف مع طرازك وتقديم اقتراحات أفضل لك، أيضا يحتوي على العديد من النماذج منها ما يخص الآيفون و الأندرويد حيث أنه يوفر لك نفس مميزات إعدادت الصوت الخاصة بهاتفك لكن بتخصيص و منظر جديد فإذا كان يهمك الأمر فرابط تحميله رهن إشارتك في آخر هاته التدوينة.

التطبيق الثالث ChroomaKyboard

هو تطبيق يتيح لك استبدال لوحة المفاتيح التقليدية الموجودة على جهاز الأندرويد الخاص بك، بلوحة مفاتيح أخرى أكثر راحة وتحتوي على خصائص أكثر، والتي يمكنك من خلالها الكتابة والعمل بشكل أسرع.
 إذ سيقدم لك مظهرا جديدا تماما للوحة مفاتيح هاتفك الذكي، أيضا لوحة مفاتيح أنيقة واحترافية، إضافة إلى ذلك، يعمل بأداء سلس وسهل، كما يمكنك تخصيص خلفية وسمة الكيبورد إلى أنواع مختلفة ومميزة، إذا يضم الآلاف من الرموز التعبيرية وأكثر من 6000 سمة مختلفة، فكخلاصة يهدف هذا الكيبورد إلى توفير عدد كبير من الرموز التعبيرية والملصقات المتنوعة والاحترافية، إلى جانب تغيير مظهر الكيبورد إلى أنواع عديدة حيث يضم أكثر من 6000 سمة جميلة واحترافية المظهر، فضلا عن تخصيص صورة خلفية الكيبورد أيظاً.

 التطبيق الرابع FolderLock

تطبيق سيساعدك على حماية جهازك من أعين المتطفلين من خلال أقصى درجات الحماية. فبفضل هذا التطبيق، سيكون بإمكانك أن تقوم بإغلاق أي ملف، أو وثيقة، أو تطبيق، حتى أنك تستطيع أن تترك جهازك مع أي شخص دون أن تقلق حيال إمكانية النفاذ إلى معطياتك الخاصة، أو إرسال ملفات إنطلاقا من ذاكرة جهازك.

كل ما عليك فعله هو أن تحدد نوع الحماية التي ترغب في إستعمالها لإغلاق جهازك. حيث يمكنك الإختيار ما بين خطاطة، أو رمزPIN، أو كلمة مرور. بعد أن تختار إحداها، فلن يتمكن أي شخص بعد ذلك من النفاذ إلى أي شيء دون ترخيص مسبق منك. وبعد أن تحصل على رمز الأمان الخاص بك، سيكون بإمكانك أن تنفذ إلى القائمة الرئيسية التي تمنحك صيغ أمنية مختلفة ومقسمة إلى عدة فئات: إغلاق التطبيقات، الصور، الفيديوهات، الملفات، الملاحظات، الحافظة، الشبكات الإجتماعية، المتصفح، والسحابة الإلكترونية.وكل واحدة من هذه التبويبات تتضمن قائمة العناصر التي يمكنك إغلاقها. إذن، إذا كنت ترغب في منع النفاذ إلى التطبيقات المتعلقة بالأبناك والمعاملات المالية، فيمكنك إستعمال تبويب الحافظة. بينما إذا كنت ترغب في حماية حساباتك على الفيسبوك وتويتر، أو الإنستاجرام، فستستعمل تبويب شبكات التواصل الإجتماعي. وكل واحدة من هذه الفئات تمنحك مختصرات للنفاذ إلى صفحتك الشخصية على أي تطبيق،و بذلك فإنك بإختصار سيمكنك من النفاذ لجميع حسابتك لمواقع التواصل الإجتماعي من تطبيق واحد فقط  بل سيمكنك من إدارة حساباتك و التغيير بين التطبيقات بضغطة زر واحدة فقط. حيث لن تكون في حاجة لإستعمال التطبيق الرسمي لكل منها من أجل التحقق من معلوماتك الخاصة بك بطريقة آمنة، كما أن هذا التطبيق  يتضمن متصفح ويب سيكون بإمكانك استخدامه لزيارة مواقعك المفضلة دون الكشف عن هويتك. كما ستجد وظيفة تحميل ستساعدك على النفاذ إلى المحتويات بطريقة سهلة وبسيطة. أما إذا كنت ترغب في تعطيل هذه الحماية، فيكفيك أن تنقر على أي من التطبيقات لفتحها. إنها أداة سريعة وسهلة، كما أنها آمنة.

التطبيق الخامس  Novaluncher

عبارة عن تطبيق يقدم لك شاشة إفتتاح جديدة لهاتفك  الأندرويد من إصدار 4.0 أو أعلى، حيث  يتضمن الكثير من المزايا التي يمكنك التمتع بها بشكل عادي.

واحدة من أكثر الأشياء الرائعة والمتميزة في هذا التطبيق هو الجانب المرئي الذي يتركك مندهشا مع كل ما يمكنك القيام به فيكفي إمكانية تحريك إصبعك على الشاشة للمرور عبر الصفحات. بخصوص الجانب الجمالي، التطبيق يعطيك الكثير من خيارات التكوين لحركات اللمس على الشاشة بما فيها هز الهاتف، ونقله إلى الجانب، الخ بالإضافة إلى كل هذا، سيكون لديك ما يكفي من خيارات التخصيص مع أيقونات أجهزة الكمبيوتر المكتبية المختلفة على الهاتف و يمكنك إنشاء 'نسخ احتياطي backup' خاصة بالتكوينات لاستيرادها بسهولة إلى أي جهاز آخر و بالتالي فإنه هذا التطبيق يعتبر أداة تجمع بين الأناقة والمرونة لتوفير شاشة بدء مختلفة ومليئة بالخيارات. إذا كنت تريد أن تجرب شيئا جديدا، جرب التطبيق وسيقنعك.

  • رابط تحميل التطبيق الأول Maki+
  • رابط تحميل التطبيق الثاني VolumeStyle
  • رابط تحميل التطبيق الثالث ChroomaKyboard
  • رابط تحميل التطبيق الرابع Folderlock
  • رابط تحميل التطبيق الخامس NovaLauncher


التطبيق السادسKillApps

هو تطبيق مفيد للغاية حيث يمكنك من إيقاف تشغيل أي تطبيق أخر مشغل حاليا بنقرة واحدة فقط، وذلك لتوفير طاقة البطارية وتحسين أداء جهازك الأندرويد، حيث أن هذا التطبيق  يتضمن مجموعة من الأدوات، والتي من بينها ستجد: أداة لإنهاء العمليات الجارية، هذا بالإضافة إلى أداة لرفع سرعة الأداء على جهازك، وذلك بإيقاف كل العمليات الجارية في الخلفية والتي قد تسبب في إبطاء وتيرة أداء جهازك. وجهة أخرى. فهذا التطبيق يمنحك كذلك أداة لتوفير طاقة البطارية بإيقاف تشغيل كل التطبيق التي قد تستهلك طاقة البطارية، وبالتالي ستساعدك إلى إطالة أمد حياة البطارية. وأخير ستجد كذلك أداة تقوم بتبريد وحدة المعالجة المركزية 'CPU' على جهازك، وبهذه الطريقة ستحافظ عليها لمدة أطول. ومن بين الخصائص المثيرة للإهتمام على هذا التطبيق أنها تمنحك أداوت مخصصة للمستخدمين من ذوي الحاجات الخاصة، حيث تمكنها من إيقاف تشغيل التطبيقات بطريقة تلقائية إذا تركت مشغلة. وهذا يعني أن هذا التطبيق يقوم بإيقاف التطبيقات واحدا تلو الأخر لمساعدة المستخدمين من ذوي الحاجات الخاصة ويعفيهم من مهمة تذكر إغلاق التطبيقات يدويا.
 هو إذن تطبيق عملي للغاية، والذي يمنحك من خلال نظرة شاملة من الإطلاع على كل التطبيقات المثبتة على جهازك، هذا بالإضافة إلى كل المعطيات المتعلقة بالمساحة التي تستغلها من الذاكرة وتاريخ التثبيت، حتى تتمكن من تطوير أداء جهازك خلال ثوان وجيزة.

التطبيق السابع HomeWorout 

لو رغبت في الحصول على شكل جيد لكن لاتتوفر على مدرب شخصي الذي سيقوم بتطوير عاداتك للوصول إلى أهدافك، فإن هذا التطبيق هو تطبيق الرشاقة لتحفيز جسمك بمساعدة جهاز الأندرويد الخاص بك.
كل المعلومات هي منظمة بشكل جيد في هذا التطبيق، و من البداية يمكنك إعداد التطبيق لكي يتلائم التمارين مع حالتك الجسدية و حاجياتك .يمكنك ،كمثال ،أن تستهدف تمارينك الخاصة فقدان الوزن أو ربح كتلة عضلية.
فور إعداد ملفك الشخصي ،يظهر لك هذا التطبيق تمارين للقيام بها للإستفادة من إيجابيات وقت تمرين و البدأ في ملاحظة التغيرات على جسمك في أمد متوسط .أحد أهم الميزات المثيرة في الأداة هو التقويم .هنا يمكنك من تتبع دقيق لتقدمك و مختلف التمارين التي يجب القيام بها كل يوم. للحصول على القوام الجيد لم تعد تحتاج لقضاء وقتك و صرف مالك متوجها لصالة الرياضة عدة أيام في الأسبوع .الأن ،تطبيق مثل هذا يمكنك من تحسين رشاقتك الجسدية بدون مغادرة منزل.

التطبيق الثامنAmoledwall

أما فيما يخص هذا التطبيق فهو سيسمح لك بإضفاء مظهر جديد ومنعش على جهاز الأندرويد خاصتك عبر تغيير خلفية الشاشة بين الحين والآخر على امتداد اليوم. حيث كل ما عليك فعله هو أن تقوم بتشغيل التطبيق وتمرير إصبعك على الشاشة إلى أن تجد خلفية الشاشة التي تعجبك. وبمجرد الانتهاء من ذلك، فكل ما يتوجب عليك فعله هو اختيار وقت التغيير لخلفيات شاشتك. يمكن للمستخدمين اختيار فترات تغيير تتراوح بين التغيير كل 15 دقيقة أو التغيير مرة في الأسبوع. وسوف تتمكن من الاستمتاع بخلفية شاشة جديدة في كل مرة تنقضي فيها تلك المدة الزمنية. وتتبنى كل خلفيات الشاشة المتاحة حيث سيتيح لنا الوصول إلى مجموعة من أكثر من 1500 من الخلفيات المختلفة لمحطات الأندرويد، مقسمة إلى الكثير من الفئات المختلفة لتصفيتها. و بذلك فإنه يعتبرأداة مثيرة للاهتمام بشكل كبير بالنسبة لمستخدمي الأندرويد الراغبين في أن يحافظوا على أجهزتهم دائما بمظهر منعش بواسطة خلفية جديدة وأنيقة.

التطبيق التاسعDumpster 

تطبيق رهيب تكمن فكرته مثل سلة مهملات ويندوز، إذ سيمكنك صديقي العزيز من إنقاذ أي ملفات قمت بحذفها عن طريق الخطأ وتحتاج لاسترجاعها لأي سبب كان. تطبيق بسيط وسهل الإستخدام، بفضله سوف يكون مستخدموه قادرين على استرجاع الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ أو التي تراجعت عن فكرة حذفها كل هذا من خلال واجهة بسيطة جدا، سوف يمكننا التطبيق من استرجاع جميع أنواع الملفات مثل الصور الفوتوغرافية، الأغاني، الرسائل النصية، مستندات أخرى أو فيديوهات. للقيام بهذا، سوف يكون من الضروري فقط النقر على الملف الذي نود إسترجاعه  فقط بواسطة نقرتين على الشاشة سوف نكون قادرين على استرجاع أي ملف من هاتفنا الجوال.

التطبيق العاشر MxPlayer 

أما تطبيقنا الأخير من سلسلة اليوم فهو يعتبر  واحد من أفضل وأقوى مشغل فيديو للهواتف الذكية  حيث مع وجود هذا التطبيق  لن تحتاج الى مشغل فيديو ثاني لأن كل الانتظارات التي نحتاجها من مشغل فيديو موجودة في التطبيق و التي يشغل جميع انواع صيغات الفيديو و بجودة FHD ،كما يمكنه ترجمة أي فيلم لديك للغة العربية و ذلك من خلال إعداداته و شرحنا ذلك من خلال فيديو القناة. من بين أهم مميزات هذا التطبيق الرهيب هي إمكانية التحكم الحركي والتي تتيح لك القيام عمليا بأي شيء من خلال مختصرات حركية. على سبيل المثال ستتمكن من نقصان وزيادة الضوء من خلال تحريك أصبعك من فوق إلى تحت على شمال الشاشاة، وإذا قمنا بنفس الحركة على يسار الشاشة نتحكم في درجة الصوت. ميزة أخرى لا تقل أهمية عن سابقتها هي إمكانية تحميل الترجمة وتعديلها بتغيير الحجم، اللون والخط. إضافة إلى أن التطبيق يدعم مشاركة الفيديوهات الموجود على هاتفك مع هاتف آخر بنفس التطبيق يصل له بسهولة تامة و بسرعة بدل الطريقة المعتادة كالوايفاي أو البلوتوت و في الأخير أحد أسباب شهرة مشغل الفيديو هذا واجته السهلة الاستخدام و تجذب كل مستخدم! يوجد  العديد من المشغلات  لكن هذا المشغل الفيديو هو الأفضل بينهم لاتفوت هذا التطبيق.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.
 

  • رابط تحميل التطبيق السادس KillApps
  • رابط تحميل التطبيق السابع Homeworkout
  • رابط تحميل التطبيق الثامن Amoledwall
  • رابط تحميل التطبيق التاسع Dumpster
  • رابط تحميل التطبيق العاشر Mxplayer

تعليقات