القائمة الرئيسية

الصفحات

أكثر الهواتف الذكية المتوقعة لعام 2021: Galaxy S21 و iPhone 13 و OnePlus 9 و Find X3 .. عام مزدحم جدا

أكثر الهواتف الذكية المتوقعة لعام 2021: Galaxy S21 و iPhone 13 و OnePlus 9 و Find X3 .. عام مزدحم جدا                              ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


كما هو معروف بين وصول المزيد والمزيد من الهواتف الذكية ذات الشاشات القابلة للطي ، وظهور 5G ، وعودة Microsoft والرائد المستقبلي لقادة القطاع ، يعد عام 2021 بالكثير من الابتكارات على جانب الهواتف الذكية :  Samsung Galaxy S21 أو iPhone 13 أو حتى OnePlus 9 ، كما نعرف بالفعل هوية الهواتف الذكية التالية الأكثر توقعًا لعام 2021. حيث جمعنا  هنا قائمة بالأجهزة الأكثر توقعًا ، وما نعرفه عنها بالفعل بفضل عادات الشركات المصنعة والتسريبات والشائعات و مراعاتها وكذلك مواعيد إصدار الطرز السابقة حيث قلب عام 2020 الكثير من الخطط رأسًا على عقب ، وربما تغيرت تلك العادات في عام 2021 لبعض الشركات المصنعة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 
أكثر الهواتف الذكية المتوقعة لعام 2021: Galaxy S21 و iPhone 13 و OnePlus 9 و Find X3 .. عام مزدحم جدا أكثر الهواتف الذكية المتوقعة لعام 2021: Galaxy S21 و iPhone 13 و OnePlus 9 و Find X3 .. عام مزدحم جدا
   

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

عمليات الإطلاق الكبيرة للأشهر القادمة

Samsung Galaxy S21 : يناير 2021
OnePlus 9: بداية عام 2021
Samsung Galaxy Z Flip 2: أوائل عام 2021
Oppo Find X3 Pro: ربيع 2021
Google Pixel 5 a / 6: صيف 2021
Apple iPhone 13: خريف 2021 

كما أنه ليس لدينا  نفس المستوى من المعلومات على الأجهزة المختلفة المتفورة بالسوق حاليا ، لذلك قمنا بتجميع فقط بعض الهواتف الذكية المتوقعة معًا في هذا الملف و ذلك حسب ما نراه مناسب و متعارف عنه في مجال الهواتف الذكية فإليك الأجهزة التي ننتظرها كثيرًا!

SAMSUNG GALAXY S21 

يمكن القول إن Samsung Galaxy S21s حيث أن سلسلة Galaxy هي أكثر الهواتف الذكية الجديدة المتوقعة في بداية عام 2021. إنها تمثل أفضل ما يمكن أن تفعله Samsung مع بقاء الوصول نسبيًا للمستهلكين. وفقًا للعديد من المصادر ، من المتوقع أن يتم العرض التقديمي في وقت مبكر من شهر يناير ، وبشكل أكثر تحديدًا 14 يناير 2021. هذا هو أبكر بكثير من المعتاد بالنسبة للشركة المصنعة.

أكثر الهواتف الذكية المتوقعة لعام 2021: Galaxy S21 و iPhone 13 و OnePlus 9 و Find X3 ... عام مزدحم جد


نحن نعلم بالفعل الكثير من الأشياء عن هذه الهواتف الذكية الجديدة بفضل التسريبات. من 879 إلى 1400 يورو ذلك هو ثمن تحفة سامسونغ الجديدة ، ستعتمد النماذج الثلاثة المخطط لها (S21 و S21 + و S21 Ultra) أولاً على تصميم جديد ووحدة صور جديدة مزودة بأجهزة استشعار عالية الدقة وأخيراً Exynos 2100 SoC جديد في أوروبا.

IPHONE 13


لم تصدر Apple مطلقًا عددًا من أجهزة iPhone كما هو الحال في عام 2020. حيث تسوّق العلامة التجارية الآن كتالوجًا كبيرًا يضم أربعة طرز من iPhone 12 ، بالإضافة إلى هاتفها الذكي الذي يسهل الوصول إليه ، iPhone SE. وبالتالي ، فإن العلامة التجارية ستتوقف عن العمل لتجديد كل هذا في عام 2021.

أكثر الهواتف الذكية المتوقعة لعام 2021: Galaxy S21 و iPhone 13 و OnePlus 9 و Find X3 ... عام مزدحم جد

لا نعرف حتى الآن الكثير عن iPhone 13 الذي يجب تقديمه في نهاية عام 2021. ومع ذلك ، يمكننا أن نتخيل نموذجًا جديدًا متطورًا للغاية سيتم تسويقه بدون منفذ Lightning. سيتم إعادة شحن البيانات ونقلها حصريًا بواسطة تقنية Magsafe التي تم طرحها منذ iPhone 12. بالطبع ، يمكننا أن نتساءل بشكل خاص عما إذا كان عام 2021 سيكون عام التصميم الجديد لشركة Apple ، والذي يمكن أن ينجح أخيرًا في تصغير Face ID لتقليل درجة الهواتف الذكية.

ONEPLUS 9


لا تزال علامة OnePlus التجارية تعرف الكثير من المعجبين ، على الرغم من أن استراتيجيتها قد تغيرت كثيرًا مؤخرًا ، وربما كثيرًا. بغض النظر ، تظل واجهة OxygenOS واحدة من الأفضل في السوق لنظام Android ، ولا يسعك إلا انتظار الرائد التالي ، OnePlus 9.

أكثر الهواتف الذكية المتوقعة لعام 2021: Galaxy S21 و iPhone 13 و OnePlus 9 و Find X3 ... عام مزدحم جد



وفقًا للتسريبات ، لا ينبغي أن يكون تصميمه ثوريًا. قبل كل شيء ، توقع ترقية أداء من Qualcomm's Snapdragon 888. تمكنت OnePlus من إطلاق منتجات جيدة مثل North في عام 2020 ، ويبقى أن نرى ما الذي ستقدمه لنا العلامة التجارية في عام 2021.

SAMSUNG GALAXY Z FLIP 2

ما هي التطورات الرئيسية التالية في سوق الهواتف الذكية؟ بالنسبة لشركة Samsung ، الإجابة على هذا السؤال هي قدرة الهاتف الذكي على الانثناء. يسمح ذلك إما بتحويلها إلى جهاز لوحي ، عن طريق فتح الشاشة ، أو طيها لتسهيل حملها في الجيب.

أكثر الهواتف الذكية المتوقعة لعام 2021: Galaxy S21 و iPhone 13 و OnePlus 9 و Find X3 ... عام مزدحم جد



من الواضح أننا نفد صبرنا لرؤية ما ستتمكن سامسونج من تقديمه كتطور لهواتفها الذكية القابلة للطي في عام 2021. ويُشاع أن العلامة التجارية يمكنها إطلاق ما لا يقل عن 5 طرز قابلة للطي مما يترك مجالًا للابتكارات ، ولكن أيضًا للتخفيضات من السعر. كانت الهواتف الذكية القابلة للطي باهظة الثمن حتى الآن ، ولكن قد يمثل عام 2021 وصول هواتف ذكية قابلة للطي ثمنها أرخص، ربما أقل من 1000 يورو.

SAMSUNG GALAXY Z FOLD 3

أظهر Galaxy Z Fold 2 كيف يمكن لشركة Samsung تحسين التصميم عامًا بعد عام بسرعة كبيرة. لقد محى هذا الهاتف الذكي جميع عيوب الشباب في Galaxy Fold تقريبًا أولاً. في مجموعة الهواتف الذكية القابلة للطي التي خططت لها شركة Samsung ، فإننا ننتظر الخلف الذي يجب أن يحمل بشكل منطقي اسم Galaxy Z Fold 3.

أكثر الهواتف الذكية المتوقعة لعام 2021: Galaxy S21 و iPhone 13 و OnePlus 9 و Find X3 ... عام مزدحم جد

إذا كانت تطورات Z Fold 2 أكثر وضوحًا للتخمين ، فهناك العديد من الجوانب التي نود أن نرى تركيز Samsung عليها. حتى الآن ، لم يستفد Galaxy Folds بالضرورة من أفضل ما في Samsung ، خاصةً على جانب وحدة الصورة ، غالبًا ما تكون في الخلف. نود أن نرى أرض Z Fold 3 التي لا يجب أن تخجل من Galaxy S21 في الصور. ولماذا لا يوجد قلم S Pen مدمج ، لجعل الشاشة الكبيرة أكثر فائدة عند تدوين الملاحظات.

OPPO FIND X3 PRO

من أجل توقع هاتف ذكي جديد ، يجب أن يكون لدى الشركة المصنعة أولاً سجل حافل ، أو يجب أن تكون الابتكارات واعدة بشكل خاص. هذه هي الطريقة التي نتوقع بها الكثير لنرى ما ستتمكن شركة Oppo من إعداده لنا في عام 2021. كان هاتف Oppo Find X2 Pro الممتاز أحد أفضل الهواتف الذكية التي انتقلت إلى أيدي فريق التحرير في عام 2020. لقد كان كذلك الهاتف الذكي المفضل لدينا لهذا العام.

أكثر الهواتف الذكية المتوقعة لعام 2021: Galaxy S21 و iPhone 13 و OnePlus 9 و Find X3 ... عام مزدحم جد



بالنسبة لخلفية الهاتف، ستعمل Oppo مع Sony على مستشعر صور جديد تمامًا من شأنه أن يسمح لها بالذهاب إلى أبعد من Find X2 Pro ، وهو بالفعل رائع في هذا المجال. يجب أن يستأنف Oppo Find X3 Pro أيضًا خصائص الجزء العلوي الجيد من النطاق في عام 2021 مع Snapdragon 888 وشاشة عالية الدقة (3216 × 1440 بكسل) عند 120 هرتز. كما سيتم تحسين NFC لتسهيل الدفوعات.

GOOGLE PIXEL 6 OU 5A


منذ عدة أشهر ، غيّرت Google استراتيجيتها بهواتفها الذكية Pixel وتقدم الآن كاميرات رائعة في هيكل هاتف ذكي صغير الحجم بسعر معقول.

أكثر الهواتف الذكية المتوقعة لعام 2021: Galaxy S21 و iPhone 13 و OnePlus 9 و Find X3 ... عام مزدحم جد

نأمل أن تواصل Google هذا المسار بهواتفها الذكية التالية ، سواء كان ذلك من الممكن أن يكون Google Pixel 5a ، أو Pixel 6. لمواصلة إقناعنا ، سيتعين على العلامة التجارية إعادة الجهود بشأن خصائص وحدة الصورة التي بدأت في الظهور على Pixel 5 ، على الرغم من أن خوارزمية معالجة Google لا تزال غير مسبوقة

 إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

تعليقات