القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الأندرويد الحصرية والجديدة على متجر جوجل بلاي 2021 - منير تيك

أفضل تطبيقات الأندرويد الحصرية والجديدة على متجر جوجل بلاي 2021 - منير تيك
                      ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


كما هو معروف بالنسبة لنظام الأندرويد هناك آلاف المبرمجين الذين يطورون تطبيقات بشكل شهري على هاته المنصة، و ها نحن من جديد في تدوينة جديدة 
على موقعكم  Mounirtech.com الذي نسعى من خلاله  لتقديم أفضل و أجود  التطبيقات لنوفر الوقت والجهد عليك من البحث عن هذه التطبيقات بنفسك في متجر جوجل بلاي،  إذ غالبا ما يواجه المستخدمون صعوبة في الحصول عليها، لذلك نستعرض في هاته التدوينة سلسلة من أفضل تطبيقات الأندرويد الحصرية والجديدة على متجر جوجل بلاي 2021 - منير تيك تطبيقات مميزة و رائعه  التي سوف تفيدك في حياتك اليومية  تضيف مميزات مفيدة جدا لهاتفك الذكي. فلمزيد من التفاصيل تابع معنا في الأسطر القادمة و فيديو الشرح و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 
أفضل تطبيقات الأندرويد الحصرية والجديدة على متجر جوجل بلاي 2021 - منير تيك أفضل تطبيقات الأندرويد الحصرية والجديدة على متجر جوجل بلاي 2021 - منير تيك
   

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول MulttiParallel

 هو تطبيق يمكنك من خلق نسخة ثانية لأي تطبيق مثبت على جهازك. وبهذه الطريقة سيكون بإمكانك أن تدبر حسابين على نفس الحساب وبنفس الوقت. وهذا يعني، أن بإمكانك أن تحصل على حسابين لتطبيقات مثل الفيسبوك، whtasapp أو Tinder، أو Clash of Clans أو غيرهما، وان يكون كلا الحسابين مفتوحين في نفس الوقت.

كما أنه أبسط بكثير مما تتوقعه. فهو تطبيق يقوم أساسا بإنشاء فضاء افتراضي مستقل ومنفصل كليا على جهازك يسمح لك بتشغيل تطبيقات أخرى بداخله. وبتلك الطريقة، ستتمكن من استخدام نفس التطبيق مرتين على نفس الجهاز. يشتغل التطبيق الأول على جهازك، في حين أن الثاني يشتغل في الفضاء الإفتراضي الخاص بالتطبيق حيث يقوم أساسا بتشغيل التطبيقات من داخله. وهذا يعني أن بإمكانك أن تحصل على تطبيق مفتوح مرتين وبموضعين مختلفين على نفس الجهاز، وأن تدبر حسابين من هذا التطبيق بنفس الوقت. هناك نقطة أخرى إيجابية يتميز بها  التطبيق وتتمثل في كونه يحتل مساحة صغيرة فقط من الذاكرة على جهازك لاتتجاوز 7 ميجابايت. أضف إلى ذلك أنه لايتطلب صلاحيات الرووت، وهكذا يمكنك تشغيله على أي جهاز أندرويد. وتبقى الإشارة لكونه لايتطلب أية صلاحيات استثنائية. فكل ما تحتاج إليه هو نفس التراخيص التي تتطلبها التطبيقات التي تشغلها من داخله.

هو إذن تطبيق مثير للإهتمام حقا، والذي بفضله يمكنك تدبير حسابات ثنائية على أي تطبيق مثبت على جهازك، وهو أمر قد يكون مفيدا للغاية بالنسبة لبعض تطبيقات التواصل الإجتماعي وبعض ألعاب الفيديو. 

التطبيق الثاني PutMask

أما فيما يخص هذا التطبيق فهو رهيب حيث وضيفته الأساسية هي وضع قناع على وجوه في فيديو قبل مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك، حيث يمكنك إخفاء الوجوه في مقاطع الفيديو الخاصة بك بإستخدام  هاتفك الذكي تلقائيًا ويدويًا ، بكفاءة عالية جدًا ، لحماية خصوصيتك وخصوصية الآخرين في البيئة الإعلامية،  متى احتجت إلى إخفاء الوجوه أو أي شيء آخر في أي مقطع فيديو، سوف يساعدك هذا التطبيق بميزاته الفريدة. إذ يمكنه اكتشاف أي وجوه ، حتى مربع صغير بأبعاد 10 × 10 بكسل وفي أي زاوية (وجه كامل ، نصف وجه). كما يتم توفير هذه الميزة لك من خلال التطبيق لأول مرة على مستوى الهاتف الذكي.

أيضا يمكن لـلتطبيق معالجة مقاطع الفيديو في كلا الاتجاهين واكتشاف وإخفاء الوجوه التي تريدها ، مما يعني أنه إذا أمرت التطبيق بإخفاء وجه في أي إطار من الفيديو الخاص بك ، فمن الإطار الذي قمت بتعيينه ، سيبدأ التطبيق في معالجة الفيديو واكتشاف الوجه على حد سواء في الاتجاه الأمامي والخلفي في نفس الوقت ، والذي تم تقديمه أيضًا على مستوى الهاتف الذكي لأول مرة بواسطة هذا التطبيق الرهيب.

 التطبيق الثالثWallSpy


هو تطبيق فريد من نوعه  يتيح ﻟﻚ تخصيص هاتفك الاﻧﺪﺭﻭﻳﺪ ﻣﻊ ﺍﻵﻻﻑ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻠﻔﻴﺎﺕ ﻋﺎﻟﻴﺔ ﺍﻟﺠﻮﺩﺓ، إذ يحتوي على ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ 6000 ﺧﻠﻔﻴﺔ ﻗﺎﺑﻠﺔ ﻟﻠﺘﻄﺒﻴﻖ  بنقرﺓ ﻭﺍﺣﺪﺓ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺸﺎﺷﺔ ﺍﻟﺮﺋﻴﺴﻴﺔ، ﺃﻭ ﻋﻠﻰ ﺷﺎﺷﺔ ﺍﻟﻘﻔﻞ ﺃﻭ ﻛﻠﻴﻬﻤﺎ، مع ﺇﻣﻜﺎﻧﻴﺔ ﻣﺸﺎﺭﻛﺘﻬﺎ ﻣﻊ ﺃﻱ ﺷﺨﺺ ﻋﺒﺮ ﻭﺳﺎﺋﻞ ﺍﻟﺘﻮﺍﺻﻞ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ ﺍﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ .

الجميل فيه هو أنه يحتوي على العديد من الفئات مقسمة من خلالها هاته الخلفيات ” ﺃﻧﻤﻲ، ﺳﻴﺎﺭﺍﺕ ﻭﻣﺮﻛﺒﺎﺕ، ﻇﻼﻡ ﻭﺭﻋﺐ، ﺣﻴﻮﺍﻧﺎﺕ، ﻛﺮﺗﻮﻥ، ﺧﻠﻔﻴﺎﺕ ﻣﻀﺤﻜﺔ، ﻣﺪﻥ، ﺯﻫﻮﺭ، ﺃﻟﻌﺎﺏ، ﺭﻳﺎﺿﺔ، ﺗﻜﻨﻮﻟﻮﺟﻴﺎ ” ﻭﻏﻴﺮﻫﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﺌﺎﺕ ﺍﻷﺧﺮﻯ .

التطبيق يتميز بالعديد من الميزات، حيث يتيح لك إنشاء ﺧﻠﻔﻴﺎﺕ ﻣﻊ ﺃﻧﻮﺍﻉ ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ والمميز في هذا التطبيق  أنه يسمح لك بإنشاء خلفيات بصورك الشخصية، كما يمكنك ﺗﻨﺸﻴﻂ ﺍﻹﺷﻌﺎﺭﺍﺕ ﻭﺗﺨﺼﻴﺺ ﻣﻈﻬﺮ ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻖ ﻭﺗﻐﻴﻴﺮ ﺧﻠﻔﻴﺔ ﺍﻟﺸﺎﺷﺔ ﺗﻠﻘﺎﺋﻴًﺎ ﻭﻓﻘًﺎ ﻟﻠﻔﻮﺍﺻﻞ ﺍﻟﺰﻣﻨﻴﺔ ﻭﺍﻟﺸﺮﻭﻁ ﺍﻟﻤﺤﺪﺩﺓ من قبلك.

 التطبيق الرابع Gallery

إذا مللت من تطبيق معرض الصور الإعتيادي على هاتفك الاندرويد ومن أدائه، فلاتقلق فهناك تطبيقات بديلة، مثل هذا التطبيق، والذي يمكنك من مشاهدة كل صورك وفيديوهاتك بطريقة سهلة وفعالة.


فبفضل هذا التطبيق، سيكون بإمكانك تصفح كل صورك وفيديوهاتك بكل سهولة، خصوصا أنه لايتضمن إعلانات تجارية. وهذا ليس كل شيء، فهذا التطبيق يتميز كذلك بخاصية أخرى رائعة: وهي تضمنه لأداة مندمجة لتعديل الصور، مما يمكنك من تعديل صورك من داخل التطبيق نفسه.
واحدة من الميزات المهمة الأخرى قد تكون  قدرتك على حفظ صور في مجلد أمن و حمايتهم بشفرة ،قن سري أو البصمة ،لجعلهم مستحيلي الولوج لإي واحد قد يرغب في الولوج إلى صورك....تطبيق رهيب مدفوع عبارة عن منظم ألبوم الصور أكثر سهولة بالنسبة لك! نظم صورك الثمينة بسهولة ، واحفظ ذكرياتك الجميلة منظمة.


أما فيما يخص التطبيق الخامس و الأخير فهو أحد أفضل التطبيقات في مجاله الخاص تطرقنا لجميع تفاصيله من خلال فيديو الشرح المرفوق بالتديونة حتى نوفي جميع مميزاته فننصح ممتتبعينا الكرام بمشاهدته للتعرف أكثر عليه.
 إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Multiparallel

رابط تحميل التطبيق الثاني PutMask

رابط تحميل التطبيق الثالث Wallspy

رابط تحميل التطبيق الرابع Gallery

تعليقات