القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لسنة 2021 كلها مميزة - منير تيك

افضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لسنة 2021 كلها مميزة - منير تيك

 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

 اليوم أصبح من الممكن فعلًا فعل أي شيء باستخدام هواتف إندرويد المحمولة و ذلك حسب التطبيقات المنزلة بها كل و مميزاتها و خصائصها التي تتيحها لك منها ما يسهل عليك ٱحتياجاتك اليومية. لذا فقد عدنا لكم مع تدوينة جديدة من سلسلة التطبيقات حيث وضعنا قائمة من أفضل التطبيقات والأساسية حيث سنشارك معك افضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لسنة 2021 كلها مميزة - منير تيك لن تصدق أنها موجودة للهواتف لتجعل حياتك أسهل. نتعرف عليها و أهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.
 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

أفضل 5 برامج أندرويد 2021

 افضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لسنة 2021 كلها مميزة - منير تيك
   

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول Wannakicks


تطبيق فريد من نوعه  يتيح لك تجربة أي حذاء يعجبك قبل شراءه، فكرته خرافيه يعتمد على الواقع المعزز من خلاله تستطيع أن تجرب أي حذاء وترى هل هو مناسب عليك ام لا. بمعنى آخر يتيح لك اختيار الحذاء الذي ترغب في شراءه وتجربه من خلال تقنية الواقع المعزز وبعد ذلك تقرر هل هو مناسب ويستحق انك تشريه ام لا. حيث يمكنك من إستكشاف  موديلات جديدة وأحذية رياضية كلاسيكية بمساعدة الواقع المعزز. جربها كلها على قدميك على الفور بغض النظر عن مكانك ثم التقط صورة لمفاجأة أصدقائك.

التطبيق الثانيGetContact

هو تطبيق رائع سيمكنك من  "حظر البريد العشوائي" و "تحديد هوية المتصل". إذ يقوم  بتصفية المكالمات المزعجة ويسمح فقط للأشخاص الذين تفضل التواصل معك بالوصل لك.
 سيكون بإمكانك التعرف على الفور على الأرقام المجهولة والاحتراس من المسوقين عبر الهاتف، المحتالين أو غيرهم من المتصلين. حيث سيمكنك من تحديد المكالمات التي تتلقاها من أرقام غير مسجلة في جهات الاتصال الخاصة بك كما سينبهك على الفور إذا تلقيت مكالمة غير مرغوب فيها. بحيث تحصل على حماية في الوقت الحقيقي من المكالمات الاوتوماتيكية ، و التسويق عبر الهاتف والمكالمات الاحتيالية، إذ سيمكنك من تحديد هوية الشخص الذي اتصل بك تلقائيًا ، حتى لو لم يتم تسجيله في جهات الاتصال الخاصة بك.

لاستخدام التطبيق ، يجب عليك أولا أن تقوم باستخدام رقمك الهاتفي من أجل إنجاز حساب مستخدم. بمجرد القيام بذلك، سيكون بإمكانك الاستفادة من خاصية ترشيح المكالمات والتعاون مع مستخدمين آخرين. وفي الواقع، فإن مستخدمي التطبيق يعتبرون سر نجاحه.
لدى تلقيك لمكالمة غير مرغوب فيها، سواء أكانت من قبل مسوق عبر الهاتف في وقت غير مناسب، أو محتال محتمل أو غيرهما، فإن كل ما عليك فعله هو تدوينها على التطبيق. وهكذا، فإن بقية المستخدمين سيتوصلون بتحذير يخص المكالمات المحتملة غير المرغوب فيها. وهكذا، وبفضل وبمساعدة بقية المستخدمين، فإن التطبيق يحاول إنجاز قاعدة بيانات عالمية تخص المتصلين غير المرغوب فيهم.

و بذلك سيمكنك من الحصول على الحماية من المكالمات غير المرغوب فيها بما في ذلك من حظر المكالمات غير المرغوب فيها والإبلاغ عن هذه المكالمات، كما يمكنك المساعدة في حماية ملايين الأشخاص الذين يستخدمون تطبيقات Getcontact الأخرى. يمكنك الحماية تلقائيًا عن طريق تنشيط "الحماية من البريد العشوائي" من المكالمات غير المرغوب فيها.

التطبيق الثالث QuickCurser

هوتطبيق جديد تم تطويره خصيصًا لأصحاب الهواتف ذات الشاشات الكبيرة. سيساعدك على تشغيل الشاشات الكبيرة بسهولة بيد واحدة عن طريق إدخال جهاز كمبيوتر مثل المؤشر الذي يتم التحكم فيه بإصبع واحد عن طريق التمرير من حافة الشاشة. حيث أن التطبيق عبارة عن أداة تسمح باستخدام الأجهزة المحمولة ذات الشاشات الكبيرة بشكل أكثر راحة، وذلك بالاستعانو بمؤشر مشابه لمؤشر الحاسوب، حيث يمكن التحكم في المؤشر بإصبع واحد أو بيد واحدة وبكل بسهولة. ولإن الشخص عندما يمسك الهاتف بيد واحدة، فإن مساحة الاستخدام الأكثر حرية تقع في الجزء السفلي الأيسر او الأيمن من الهاتف، ولذلك تم وضع المؤشر في هذا المكان و لتنشيطه، ما عليك سوى التمرير من الجانب الأيسر أو الأيمن من النصف السفلي من الشاشة أي أنه سهل الاستخدام:

1. حرك إصبعك من الهامش الأيسر أو الأيمن من النصف السفلي من الشاشة.
2. قم بالوصول إلى النصف العلوي من الشاشة عن طريق تحريك المتعقب بيد واحدة في النصف السفلي.
3. المس المتعقب للنقر بالمؤشر. سيختفي المتعقب عند أي عمل خارج المتعقب أو بعد فترة من الزمن.

كما يتوفر التطبيق للتحميل بنسختين، الأولى مجانية والاخرى مدفوعة على ان تتضمن النسخة المدفوعة المزيد من الميزات مثل إمكانية ﺗﺨﺼﻴﺺ ﺣﺠﻢ ﻭﻣﻮﺿﻊ ﺍﻟﻤﺆﺷﺮ، ﻭﺗﺨﺼﻴﺺ ﻣﻈﻬﺮ ﺍﻟﻤﺆﺷﺮ، وغير ذلك من اعدادت المؤشر الأخرى..

 التطبيق الرابع Colorize

أحد مع تطور تقنيات الذكاء الصناعي وتعلم الآلة ومعالجة الصور، تتوفر الآن العديد من تطبيقات تلوين الصور الأبيض والأسود، منها هذا التطبيق الذي  يتيح للمستخدم تلوين الصور باللونين الأبيض والأسود أو تحويل الصور القديمة غير الملونة لصور بالألون بسهولة كبيرة
ما على المستخدم إلا تحميل التطبيق‏ من خلال الرابط في آخر هاته التدوينة ، وبعدها ما عليه إلا اختيار صورة بالأبيض والأسود من معرض الصور المتوفرة على هاتفه، ثم النقر على زر التلوين والانتظار لعدة ثوان فقط.  حيث يعتمد التطبيق على تقنيات تعلم الآلة ML لتلوين الصور بالأبيض والأسود أو الصور الرمادية أو الليلية، بحيث يمكن للمستخدم تحديد صورة من هاتفه وتلونيها، وبعدها يمكنه مشاركة الصورة عبر حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وانستجرام وغيرها، أو حفظ الصورة الملونة على هاتفه، ومن أبرز مميزات التطبيق أنه لا يضيف أي علامات مائية على الصور بالرغم من كونه مجانيا. و بذلك سيمكنك تحويل الصور القديمة أحادية اللون إلى صور تذكارية نابضة بالحياة ومليئة بالألوان في ثوانٍ فقط، مع تلوين دقيق للصور بالذكاء الاصطناعي..

التطبيق الخامس  AlphaBackup

 أما هذا التطبيق فهو عبارة عن  أداة تمكنك من خلق نسخ إحتياطية آمنة لكل تطبيقات هاتفك الذكي أو لوحتك الإلكترونية. حيث يقوم بتخزين كل شيء على السحابة الإلكترونية، لتتمكن من النفاذ إلى كافة معطياتك في أي وقت، ولتتمكن من إسترجاع كل ملفاتك و معلوماتك حتى ولو فقدت هاتفك.
 أداة تمكنك من إنشاء نسخ احتياطية افتراضيا لكل عنصر على جهاز الآندرويد الخاص بك، لذا لن تضيع مرة أخرى قطعة واحدة من البيانات من هاتفك الجوال. كما يمكنك التطبيق من تخزين كل تطبيقات جهازك الأندرويد. وهذا يعني أنه سيكون بإمكانك إنشاء نسخ إحتياطية  لتطبيقاتك و مشاركتها كحزم  باستخدام النسخ الاحتياطية
كما أنه  منظف الملفات غير المرغوب فيها للتطبيق (التطبيقات) والنظام الذي تم إنشاؤه. و منظف ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق (التطبيقات) أيضا منظف ​​ذاكرة التخزين المؤقت للنظام ستجد هناك العديد من إمكانيات التخصيص التي يوفرها لك هذا التطبيق، لكن أفضلها على الإطلاق هي اداة النسخ الإحتياطية التلقائية، والتي تمكنك من حفظ كل المعلومات الجديدة على هاتفك بصفة يومية. هذه الأداة لا تشتغل إلا حين توفرك على تغطية WiFi لكي لا تستهلك صبيب معطيات 3G الخاص بك. 
هناك خاصية أخرى لا تقل أهمية، حيث تمكنك من إرسال كل محتويات هاتفك نحو هاتف جديد، لتتمكن من إعداد جهازك الجديد بإستعمال كل المعطيات التي كنت تتوفر عليها في جهازك القديم في ظرف دقائق وجيزة.  أداة شاملة لإنشاء نسخ إحتياطية والتي لا تحتاج إلى وصل هاتفك بحاسوب، كما انها لا تكتفي بمساعدتك لتأمين ملفاتك، بل تتجاوز ذلك لتمكنك من نقل كل معطياتك نحو هاتف جديد بكل سهولة.
 
إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Wannakicks

رابط تحميل التطبيق الثاني GetContact

رابط تحميل التطبيق الثالث QuickCurser

رابط تحميل التطبيق الرابع Colorize

رابط تحميل التطبيق الخامس AlphaBackup

تعليقات