القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل التطبيقات الجديدة لشهر يناير 2021 كلها مختارة بعناية - منير تيك

أفضل التطبيقات الجديدة لشهر يناير 2021 كلها مختارة بعناية - منير تيك

 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

كما هو معروف على منصة الأندرويد هناك آلاف المبرمجين الذين يطورون تطبيقات بشكل شهري على هاته المنصة، و ها نحن من جديد في تدوينة جديدة آخترنا لكم تطبيقات صنفت من بين أفضل تطبيقات الأندرويد لما لها من مميزات رهيبة جدا منها واحد مدفوع لكن نوفره لكم مجانا من خلال رابط التحميل في آخر التدوينة، تطبيقات بعد أن تحملها لن تستغني عنها أبدا بعد ذلك و بالتالي ففي هذه التدوينة سنتعرف على أفضل التطبيقات الجديدة لشهر يناير 2021 كلها مختارة بعناية - منير تيك نتعرف عليها و أهم مميزاتها  من خلال الأسطر القادمة تطبيقات تضفي العديد من المميزات على هاتفك نتمنى أن تنال إعجابك  و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

أفضل 5 تطبيقات اندرويد 2021 

أفضل التطبيقات الجديدة لشهر يناير 2021 كلها مختارة بعناية - منير تيك
   

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول Unlim


تطبيق خرافي جميل يتيح لك إمكانية تحرير بعض المساحة على الذاكرة الداخلية لجهازك و ذلك عن طريق التخزين السحابي المجاني كما أنه غير محدود حيث يمكن للجميع تحميل ملفاتهم بشكل آمن وسريع. إذ يقوم بعمل نسخة احتياطية من الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والمستندات وأي نوع من الملفات حيث يمكن للتطبيق عمل نسخ الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك تلقائيًا من هاتفك و بذلك سيمكنك تحميل وتخزين أي ملف كما يمكنك الوصول إليها بأي جهاز. أيضا سيمكنك بتحميل أغانيك الجميلة إلى التطبيق حتى لا تفقدها أبدًا. أيضا يحتوي التطبيق على مشغل موسيقى مدمج حيث يمكنك الاستماع إلى قائمة التشغيل الخاصة بك. 
وعلى العموم، فإن هذا التطبيق يعتبر طريقة رائعة من أجل تحرير مساحة التخزين الداخلي على جهازك، دونما حاجة إلى حذف أي من معطياتك أو تطبيقاتك المهمة.  

التطبيق الثانيSignal

فهو تطبيق مراسلة فورية مطور من قبل Open Whisper Systems، شركة برامج غير ربحية تقوم بتطوير تطبيقات مفتوحة المصدر والتي تم دعمها في عديد المرات من قبل Edward Snowden. يهدف هذا التطبيق إلى ضمان تواصل خصوصي وآمن بشكل كامل بين مستخدميه.

سرعان ما تشغل التطبيق  للمرة الأولى، سوف تلاحظ خاصيات الحماية فيه. ليس هناك أي تسجيل دخول مستقل، لا اسم مستخدم أو كلمة مرور – يستخدم التطبيق رقم هاتفك ودفتر عناوينك، لذا نظريا لا يمكنك التظاهر بكونك شخصا آخر.
يستخدم التطبيق خدمة تغطية للتشفير، والتي تحمي كل رسالة ترسلها إلى متصليك. ما إذا كنت تتحدث مباشة مع فرد أو مع مجموعة، كل رسائلك تبقى دائما سرية. ولا حتى خوادم التطبيق نفسه يمكنهم النفاذ إلى معلومات مجموعاتك. كما تتوقع، يمكنك التطبيق  من إرسال جميع أنواع الملفات، بما في ذلك الصور، الفيديوهات، و الصوت، حاميا لهم دائما بنفس البروتوكول الذي يستخدمه للرسائل النصية. كل شيء يبقى آمنا قطعا.
حيث يستخدم ملايين الأشخاص التطبيق يوميًا للتواصل الفوري المجاني في أي مكان في العالم. يمكنكم إرسال واستقبال الرسائل بدرجة عالية من الدِّقة، والمشاركة في مكالمات صوتية/مرئية بدرجة عالية من الوضوح، واستكشاف مجموعة مُتجدّدة من الميزات التي تساعدكم في البقاء على اتصال. إنّ تقنية التطبيق للحفاظ على الخصوصية مُفعّلة طوال الوقت، لتمكّنكم من التركيز على مشاركة اللّحظات المهمّة مع الأشخاص المهمّين لكم.

 خادم رسائل فورية آمن وخصوصي يقدم طبقة إضافية من الأمن والتي لا تحتوي عليها التطبيقات المشابهة الأخرى. WhatsApp و LINE وحتى Telegram يمكن أن يكون لديهم المزيد من المستخدمين، ولكنها ليست بأمان هذا التطبيق.

التطبيق الثالث NotificationsBlocker

هو تطبيق فريد من نوعه متاح لأجهزة Android ، والشيء الجيد هو أنه مجاني تمامًا مع ميزات متميزة. حيث سيساعدك على حظر جميع الإشعارات غير المرغوب فيها وإدارتها بكفاءة في ثلاث علامات تبويب فقط. لا تفوت أبدًا أي إخطار بالرفاهية لعدم الانزعاج من أي مكالمة أو إشعار غير مرغوب فيه من أي تطبيق.

إذ سيمنحك تشخيص كامل لجميع إخطارات هاتفك بما في ذلك حظر جميع الإخطارات والمكالمات ، ورؤيتها كلها في التطبيق عن طريق إظهار الإخطارات او الإشعارات المحظورة، كما سيمكنك من تشخيص   جدول الزمني لحظر الإشعارات والمكالمات لفترة محددة ، وبعد ذلك يمكنك التحقق منها جميعًا في في التطبيق.  ذلك بالإضافة لحظر جميع الإشعارات والمكالمات ولكن لا يزال إضافة استثناأت لجهات اتصال وتطبيقات محددة مع إمكانية إنشاء ملف تعريف لمنع الإخطارات والمكالمات وفقا لجدولك وجداول متعددة على أساس يومي تلقائيا و استثناء لتطبيق معين و حظر جميع المكالمات الواردة حسب الجدول الزمني الخاص بك. أي كخلاصة فإن هذا التطبيق سيساعدك على البقاء مركزا في مكان واحد ذون إزعاج الإشعارات التي تتعدد من جميع التطبيقات.

 التطبيق الرابع Expose

هو تطبيق تحرير صور يمكنك من إضافة مؤترات ديناميكية لأي صورة جامدة.كل ماعليك فعله هو إختيار الصورة التي ترغب في إستعمالها كأساس ،تم إختر واحدا من الكثير من المؤترات المتوفرة.
إستعماله هو سهل بشكل لايصدق .بعد إختيار الصورة التي ترغب في تعديلها ،يمكنك إستعمال مجموعة واسعة من الأدوات البسيطة لتعديل الضوء ،التشبع ،و المقارنة .فور القيام بهذا ،يمكنك إضافة أحد المؤترات الديناميكية لتطبيق ،التي تتظمن الدخان ،السحب ،الماء ،الطيور،و الكثير .فور إختيار المؤثر الذي ترغب فيه ،يمكنك أيضا تعديله يدويا عن طريق تغير الحجم و العتمة الى غاية إيجاد الشكل رائع.
سيساعدك على تعزيز  صورك باستخدام الفلاتر والتأثيرات الفنية الحية! إنه سهل للغاية: أضف صورتك واختر مرشحًا وشارك تحفتك الفنية. سيقوم التطبيق بالرفع الثقيل نيابة عنك: سيحدد الذكاء الاصطناعي الخاص بنا المقدمة تلقائيًا ، دون الحاجة إلى إخفاء يدوي. يمكنك اختيار الإعدادات المسبقة في فئات مختلفة ، مثل Glitch و Lights و Cyberpunk و Drip Art و Live Background. حدد المرشح الذي يناسب مزاج صورتك. يمكنك ضبط تفاصيل المرشحات والتأثيرات للحصول على منشورات وقصص مثالية لـ TikTok و Instagram و WhatsApp. صورك + فلاترنا الفنية ستجعل متابعيك عاجزين عن الكلام!
 هو تطبيق لتحرير الصور يمكنك من إستعماله لإنشاء الصور مع حركة.فور القيام بذالك ،يمكنك تقاسمهم مباشرة إلى إنستجرام أو حفظهم لذاكرة الهاتف الذكي الخاص بك.لو رغبت في مسح العلامة المائية ،لكن ،يجب عليك الشراء التطبيق .

التطبيق الخامس  LineBit

عبارة عن تطبيق رهيب لتخصيص هاتفك حيث يتيح لك تجربة جديدة مع  الرموز الخطية الجميلة و بإضاءة الشاشة بألوان نابضة بالحياة، بالإضافة إلى كل هذا، سيكون لديك ما يكفي من خيارات التخصيص مع الأيقونات المكتبية المختلفة على الهاتف و بذلك فإنه يعتبر أداة التخصيص لتغيير الرموز من كل التطبيقات الخاصة بك، مع إمكانية الاختيار من عدد كبير من البدائل. كافة الرموز تبرز لمعانها وألوانها الحية.  بحيث يمكنك استبدال الرموز التي تستخدمها دائمًا بتلك التي تحتوي على حس جمالي عصري، وتتضمن المجموعة رموزًا لكل من: الكاميرا، وأدوات نظام التشغيل، جوجل كروم، تويتر، فيسبوك، وغيرها الكثير، وكلها قد خضعت للتغييرات

هو تماما التطبيق المثير للاهتمام بالنسبة للمستخدمين الذين يريدون أن يعطوا نظرة لطيفة إلى جهاز الأندرويد الخاص بهم. 
 
إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Unlim

رابط تحميل التطبيق الثاني Signal

رابط تحميل التطبيق الثالث NotificationsBlocker

رابط تحميل التطبيق الرابع Expose

رابط تحميل التطبيق الخامس Linebit

تعليقات