القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لشهر فبراير 2021 مختارة بعناية - منير تيك

أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لشهر فبراير 2021 مختارة بعناية - منير تيك

****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

نعود لكم في تدوينة جديدة، والتي نستعرض فيها باقة  بمجموعة رائعة ومتميزة من تطبيقات الأندرويد الجديدة والتي نراها تستحق التجربة، ولروعة مجموعة التطبيقات هاته آرتأينا أن نعود إليكم لنستعرض عليك أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لشهر فبراير 2021 مختارة بعناية - منير تيك ذات ميزات أنت بحاجة إليها خلال ٱستعمالك اليومي لهاتفك الذكي، آرتأينا أن تكون إضافة جميلة على هاتفك الذكي توفر لك العديد من المميزات، نتعرف عليها في السطور القادمة و كما العادة جميع روابط تحميل هاته التطبيقات موجودة في آخر هاته التدوينة.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

أفضل التطبيقات الجديدة 2021


أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لشهر فبراير 2021 مختارة بعناية - منير تيك
   

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول AppLock


إذا كنت ترغب في حماية التطبيقات المثبتة على جهازك الأندرويد من أعين المتطفلين، فستجد في هذا التطبيق  وسيلة ممتازة لحماية بعض التطبيقات وغيرها من المعلومات التي يتضمنها هاتفك الذكي.
حيث أنه  تطبيق رائع لحماية التطبيقات المثبثة على هاتفك الذكي بطريقة سهلة، سريعة وفعالة. إذا كنت تبحث عن أداة لمساعدتك على إقفال هاتفك الذكي، فأنت محظوظ، لأن هذا التطبيق يعتبر خيارا رائعا بالنسبة إليك.، سيمكنك من الرفع من درجة أمان هاتفك الذكي حيث  يمكنك قفل أي تطبيق أو تطبيقات مع ميزة التعرف على الوجوه أو حتى بصمة الأصبع و الكود الپين . حيث سيستخدم التطبيق تقنية القياس الحيوي المتقدمة لفحص وجهك حتى تتمكن فقط من الوصول إلى التطبيقات التي قمت بقفلها كما يمكن أيضا تعيين قفل نمط ، قفل دبوس مع قفل الوجه للتطبيقات. و لمزيد من الأمان، فإنه ينبغي عليك اختيار سؤال أمان وتوفير إجابة له بغية الولوج إلى التطبيق. من خلال قائمة التطبيق المنسدلة، والتي ستمكنك من الولوج إلى لائحة بكل التطبيقات التي قمت بتثبيثها على هاتفك الذكي واختيار التطبيقات التي ترغب في حمايتها. كما أنه كامل التخصيص حيث يمكنك أيضا من تخصيص واجهة قفل التطبيقات الخاصة بك بصورة من إختيارك فالأمر في غاية البساطة . ويتميز بواجهة بسيطة حقا. فعندما تفتحه، سيكون عليك إدخال المعلومات التي تمكنك من تأمين هاتفك الذكي، وذلك بخلق خطاطة للتعرف الذكي، أو البصمة، حتى يتمكن التطبيق من التحقق من هويتك.
 إذ أن هذا التطبيق يضمن إمكانية وصولك فقط إلى معلوماتك الشخصية وتطبيقات الوسائط الاجتماعية والحسابات المالية أو إجراء تغييرات على إعدادات الهاتف. وجهك هو مفتاح بيولوجي يقوم بإلغاء قفل تطبيقاتك ، وبذلك تستطيع أنت (أنت وحدك) الوصول إليها. وبعد الإنتهاء من ذلك فسيكون بإمكانك أن تختار التطبيقات التي ترغب في حمايتها. وكل ما عليك فعله هو التأشير على هذه التطبيقات واحدا تلو الأخر، ومن ثمة سيتم تفعيل حمايتها بواسطة هذا التطبيق تلقائيا.

 هو تطبيق جيد جدا. حيث يمكنك استعماله لحماية التطبيقات التي قمت بتثبيثها على هاتفك الذكي دون مشاكل وبأسهل وأسرع طريقة ممكنة.  

التطبيق الثانيTransparent

تطبيق فريد جدا يسمح لك بأن تجعل جهازك الأندرويد يبدو وكأنه هاتف محمول شفاف.
 هو تطبيق ممتاز ومدهش يساعدك على تطبيق خلفية شفافة على شاشة هاتفك. وسوف تظهر شاشة الخلفية من الكاميرا الخلفية وجعل جهازك كما شاشة شفافة. خلفية شفافة على الاطلاق ستعطيك تجربة مستخدم جديدة بالكامل.
كيف؟ الأمر سهل جدا، عند تنشيط التطبيق فإن الشاشة الخلفية للجهاز سوف تبدأ في العمل وسوف تظهر كل ما يحدث وراء الهاتف مع تعتيم مصغر إلى حد كبير. بهذه الطريقة، يمكنك الاستمرار في استخدام الهاتف بشكل طبيعي، إلا أنك ستكون قادرا على رؤية ما يجري وراء الشاشة.
فالتطبيق مفيد خصوصا لتلك اللحظات عند القراءة أو الكتابة بينما أنت تمشي في الشارع، لأنها تسمح لك بإلقاء نظرة على الأرض والشاشة في نفس الوقت. فبفضل هذا التطبيق سيكون من السهل عدم التعثر في مثل هذه الحالات.
 يمكن أن تصبح شاشة شفافة مفيدة للغاية. في النهاية، إذا كانت ستنقذنا من السقوط، فانها بالفعل تستحق التثبيت.


التطبيق الثالث Dofacebook


عبارة عن تطبيق شامل حيث يمنحك محرك بحث جوجل و تطبيق فايسبوك و اليوتيوب و الميسانجر أيضا كل من تطبيق واحد فقط كما أن المميز فيه هو أنه يمكنك تشغيل فيديو في الخلفية و إستطلاع فايسبوك و الدردشة في آن واحد و بذلك سيمكنك الآن الإستغناء عن أربع تطبيقات دفعة واحدة و تعويضعها بتطبيق واحد فقط لا يتجاوز حجمه ال 5 ميغا بايت و بذلك ربح مزيد من المساحة من ذاكرة هاتفك الذكي كما أن التطبيق متوافق جدا مع نظام الأندرويد بصفة عامة و ينصح به.

 التطبيق الرابع CCTube

جميعنا نعلم أن تطبيق  YouTube هو أحد أبرز التطبيقات التى يعتمد عليها المستخدمون، لكن هنالك مشكل حيث  أن المشكلة تكمن فى كثير من الأحيان أن تريد أن تستمتع لفلم ما لكن لا تجده مترجم و هذه هي فكرة هذا التطبيق إذ يوفر لك الترجمة و بشكل فوري لأي فيديو على YouTube 
و باللغة التي تنسابك سواء العربية أو الإنجليزية، الألمانية، الإسبانية و غيرها من اللغات الأخرى مما يتيح لك أيضا فرصة تعلم لغة جديدة في حالة ما كانت لك الرغبة في ذلك حيث يبحث هذا التطبيق عن مقاطع فيديو YouTube التي تحتوي على ترجمات مصاحبة ويترجمها بأي لغة تريدها. فإذا شاهدت مقطع فيديو YouTube ، فيمكنك مقارنة لغتين مختلفتين للدراسة.ويعرض تعليق كامل مغلق مع فيديو YouTube. يدعم Google Translator لترجمة الترجمة إلى لغتك. إذا كنت ترغب في دراسة لغة أخرى ، فجرّب هذا التطبيق. إذ أنه إذا كان فيديو YouTube يحتوي على عدة ترجمات مصاحبة ، فسيعرض مقطعان فرعيان معًا. ابحث في الإنجليزية عن الترجمة الإنجليزية. ابحث باللغة اليابانية عن التسميات اليابانية. هل تريد أن تشاهد فيديو مع ترجمة باللغة الكورية ، فيديو ياباني مضحك مع تسمية توضيحية باللغة الإنجليزية وما إلى ذلك؟ هل ترغب في تعلم الكورية واليابانية والصينية والإيطالية ؟ لدراسة اللغة الأجنبية عن طريق مقطع فيلم ، فيديو موسيقي  أو آخر فهذا هو التطبيق المثالي لذلك كل ما عليك هو تحميله من الرابط في الأسفل و آستمتع به.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول AppLock

رابط تحميل التطبيق الثاني Transparent

رابط تحميل التطبيق الثالث DoFacebook

رابط تحميل التطبيق الرابع CCTube

تعليقات