القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 تطبيقات جديدة على متجر جوجل بلاي لشهر يناير 2021 - منير تيك

أفضل 6 تطبيقات جديدة على متجر جوجل بلاي لشهر يناير 2021 - منير تيك

****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

يوم جديد و باقة جديدة من التطبيقات مع تدوينة جديدة من موقعكم حيث نقدم لكم جديد و أجود التطبيقات  كما هو الحال اليوم حيث أتيناكم بأفضل 6 تطبيقات جديدة على متجر جوجل بلاي لشهر يناير 2021 - منير تيك لن تصدق ما ستقدمه لك  و كما هو معروف ليست إقتراحات من متجر جوجل بلاي هي التي ستساعدك في العثور على أفضل تطبيقات إندرويد. لأن أفضل تطبيق ليس بالضرورة هو الأكثر تنزيلًا بل هي التطبيقات المجربة حسب إمتيازاتها الخاصة و حسب إحتياجاتك اليومية و في ما يلي نستكشف معا تطبيقاتنا الجديدة، الرائعة والمتميزة  لهذا اليوم و ما أهم ممميزاتها من خلال الأسطر القادمةو كما العادة جميع روابط تحميل هاته التطبيقات تجدونها في آخر هاته التدوينة. 

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

أفضل 6 تطبيقات 2021

 أفضل 6 تطبيقات جديدة على متجر جوجل بلاي لشهر يناير 2021 - منير تيك
   

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول RadarDetector


 هو تطبيق يحول هاتفك النقال إلى أداة لرصد أجهزة مراقبة السرعة ويخبرك مسبقا بوجود كاميرا لمراقبة السرعة في مسارك وذلك حتى لا تتفاجئ، وذاك أمر قد يكون مكلفا إذا كنت تقود بسرعة أكبر من السرعة العادية (وهو بالمناسبة أمر لا يجدر بك فعله).

يأتي التطبيق مرفقا بقاعدة بيانات تحتوي على أكثر من 47,000 كمين لمراقبة السرعة وسيطلعك على اقترابك من أحدها عندما تكون بالقرب منها. وزيادة على ذلك، فهو يقوم بتحديث نفسه بشكل متكرر لكي لا تفاجئك أبدا كمائن مراقبة السرعة الجديدة.
وعند إخبارك بوجود كمين ما، فإن التطبيق يوظف خدمة الإشعار الصوتي للإشارة إلى نوع جهاز مراقبة السرعة والسرعة القانونية، وذلك لكي لا يتشتت انتباهك بالنظر إلى الشاشة. أو يمكنك القيام أيضا بتشغيل الإشعارات البصرية لكي يكون السائق المساعد هو المكلف بإخبارك بوجود كاميرات مراقبة السرعة.

هناك تفصيل مثير للاهتمام للغاية ألا وهو أنه يسمح للمستخدمين بإضافة أجهزة مراقبة السرعة بنقرة بسيطة على الشاشة، وبالتالي فهو يمكنك من المساهمة في قاعدة البيانات في حالة ما نسي التطبيق إضافة إحدى كاميرات مراقبة السرعة.

 هو تطبيق مفيد جدا للمستخدمين الذين يسافرون بريا بشكل متكرر والذين يرغبون في تفادي حصولهم على المخالفات. لقد أصبح بإمكانك الآن أن تعرف دوما الأماكن التي لا يمكنك أن تتجاوز فيها السرعة القانونية ولو بشكل طفيف. وعلى الرغم من ذلك، فالإفراط في السرعة هو أمر لا يجدر بك القيام به طبعا.  

التطبيق الثانيVradio

هو تطبيق مفيد للأندرويد ستتمكن من خلاله من الإستماع لجميع محطات الراديو حيث يمكنك من النفاذ إلى مجموعة كبيرة من المحطات الإذاعية من حول العالم.  لذا، يمكنك الإستمتاع بموسيقاك المفضلة متى رغبت في ذلك.  حيث سيكون بإمكانك التمتع بالبرامج الإذاعية والموسيقى مباشرة من على هاتفك الذكي. كما يأتيك هذا التطبيق بتصميم بسيط وفعالية عالية، حيث يكفيك أن تشغل التطبيق للتمكن من النفاذ إلى العديد من المحطات الإذاعية و تجدها جميعها مصنفة حسب رايات الدول، كذلك يدعم ميزة التسجيل، في حالة ما أعجبك مقطع ما و أردت تسجيله.
لابد أن إحدى أهم الخصائص المثيرة للإهتمام على هذا التطبيق هي أنه يمكنك تشغيل التطبيق وتركه مشغلا في الخلفية، وهذا يعني أن بإمكانك فتح تطبيقات أخرى وأن تشتغل عليها بينما تستمع لموسيقاك أو برنامجك دون مشكلذلك بالإضافة لإمكانية برمجته لينطفىء متى ما رغبت في ذلك. أضف إلى ذلك أنه لايمنحك إمكانية الإستماع إلى المحطة التي تبحث عنها فقط، بل ستجد هناك محطات إذاعية أخرى قد تثير إهتمامك. كما يمكنك تصفح عدد من الفئات واللغات المتاحة، لتحصل على الإذاعة التي تناسب ذوقك أكثر.

التطبيق الثالث Notifybuddy


هو تطبيق  يساعدك على إدارة سطوع شاشة الهاتف الذكي الخاص بك وضبطه تبعا للاحتياجات والتفضيلات الخاصة بك.  يتميز بسهولة استعماله. كما يمكنك هذا التطبيق كذلك من تخفيض مستوى سطوع شاشتك إلى درجة أقل من الحد الذي يخوله لك هاتفك الذكي في الأصل. والمميز في هذا التطبيق يمكنك التحكم في سطوع شاشة هاتفك في أي تطبيق على حدى. وإذا كنت تحتاج إلى تخفيض مستوى سطوع شاشتك إلى مستوى قياسي من حين لآخر ومن خلال شاشة التطبيق الرئيسية، سوف ترى شريطا يمكنك تمريره لتعديل مستوى سطوع شاشتك. ستجد كذلك زرين يمكنك استعمالهما من إختيار التطبيقات التي تريد خفض أو رفع مستوى سطوع الشاشة ذون غيرها. و بذلك فإنه تطبيق مفيد من شأنه أن يجعل الهاتف الخاص بك أكثر راحة للاستخدام.

التطبيق الخامس  Tranit

تطبيق ترجمة مجاني عبر الإنترنت على متجر الجوجل بلي ، يدعم ترجمة 100 لغة وما فوقه،  مترجم أساسي لكل من هو مسافر أوللعمل أو لتعلم اللغات الجديدة حيث أنه يوفر العديد من المميزات بما في ذلك ترجمة الشاشة والترجمة الصوتية وترجمة الملفات وترجمة صفحات الويب والكثير.
  لا حاجة لفتح المتصفح لترجمة جوجل أو ترجمة ياندكس ،لا حاجة للدفع مقابل ساعة واحدة من الترجمة بعد الآن. يعمل تطبيق الترجمة هذا على الترجمة عبر الإنترنت به كل مميزات الترجمة في تطبيق واحد. تطبيق ممتاز للترجمة على الفيسبوك والواتساب والتطبيقات المماثلة الأخرى، فقط من خلال خطوات سهلة، يمكنك أن تترجم الكلمات والنصوص والرسالات، ويمكنك أن تتحدث مع أصدقاء أجانب بشكل سلس.

يمكن للمستخدم أن يتحدث عبر تطبيق الترجمة ويترجم الصوت الى النص(الإدخال بالصوت)، ثم المترجم الصوتي الآلي سيقوم بتميز الصوت الذي أدخله المستخدم بسرعة ودقة، ويترجمه مباشراً إلى اللغة التي يريدها المستخدم. ويقرأ نتيجة الترجمة بصوت عال عبر ميزة النص - إلى - الصوت. كذلك  مع ميزة OCR الذكية ، يمكن ترجمة أي نص مباشرةً باستخدام كاميرا الهاتف المحمول دون الحاجة إلى إدخال النص. يمكن اكتشاف أي نص بجميع تنسيقات الملفات والصور وترجمته تلقائيًا. يمكن الكشف عن أي لغة وترجمتها. بغض النظر عن متطلباتك " الترجمة من الإنجليزية إلى العربية ، أو من الإنجليزية إلى الهندية ، أو من العربية إلى الهندية ، أو أي ترجمة أي لغة أخرى".
بغض النظر عن ترجمة الرسائل أو المحادثة أو ترجمة النصوص وبغض النظر عن نوع التطبيق، أثناء إستخدام التطبيقات بما في ذلك الفيسبوك والتويتر والواتساب، يمكنك أن تقوم بترجمة اللغات الأجنبية الى اللغة التي تريدها عبر هذا التطبيق  على الفور وبدون إعتماد تطبيق ترجمة آخر، حيث عند الدردشة مع أصدقائك باستخدام مجموعة متنوعة من التطبيقات الاجتماعية ، يتيح لك ترجمة النصوص داخل فقاعة المحادثات ومربعات الإدخال السريعة، مما يجعل اتصالك مع أصدقائك باللغات الأجنبية أكثر سلاسة.

التطبيق السادسHypnoClock


أما فيما يخص تطبيقنا الأخير في لائحتنا لهذا اليوم فهو تطبيق جمالي بإمتياز حيث أنه عبار عن تطبيق خلفية حية لتصوير و تفسير لساعة  مجردة من التروس المتحركة وأجزاء من الساعات الميكانيكية، مع استكمال متغيرة السرعة ميزان توربيون السويسرية، ليقدم لك صورة واقعية متحركة لتروس الساعة في الوقت الحالي، تطبيق مثالي لمحبي الساعات الجميلة، كما يوضح لك جميع التروس النقل بشكل واقعي بالنسبة إلى بعضها البعض، كما لو كانوا في الآلية المادية من صنع يدوي الساعات السويسرية الفعلية، أو على مدار الساعة التناظرية. أيضا سيمكنك من  تخصيص كل عنصر على حدة: الاختيار من بين أكثر من 16 مليون لون لتتناسب بشكل أفضل مظهر والشاشات الرئيسية والقفل الخاص بك، أيضا الاختيار من بين مجموعة من الصور المضمنة، أو استيراد الصور الخاصة بك لاستخدامها كخلفية لهاتفك.
 
إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول RadarDetector

رابط تحميل التطبيق الثاني Vradio

رابط تحميل التطبيق الثالث Notifybuddy

رابط تحميل التطبيق الرابع BrightnessManager

رابط تحميل التطبيق الخامس Tranit

رابط تحميل التطبيق السادس HypnoClock

تعليقات