القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة على منصة كوكل بلاي لشهر فبراير 2021 مختارة بعناية - منير تيك


****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

في الآونة الأخيرة أضحى عدد التطبيقات في منصة جوجل بلاي يناهز 3 ملايين تطبيق، مما أصبح هناك صعوبة في اختيار التطبيقات الملائمة لاحتياجاتنا واستخداماتنا.، ولكن شيء إيجابي في نفس الوقت لأننا نجد كل ما نبحث عنه في شتى المجالات، فيوم بعد يوم يتم إطلاق مجموعة محترمة من التطبيقات بشتى أصنافها والتي تختلف فوائدها حسب رغباتنا واستعمالاتنا. فلهذا ارتأينا كما العادة في تدوينة اليوم أن نقدم بين أيديكم قائمة مكونة من 5 تطبيقات جديدة مختارة لكم بعناية والتي ستثير إعجابك بكل تأكيد.

أفضل تطبيقات الأندرويد 2021


شرح التطبيق الأول FastCharger :
عبارة على تطبيق الشحن السريع fast charger يشتغل على الهواتف بنظام أندرويد ويساعدك فى شحن هاتفك الأندرويد بسرعة بدل من الإنتظار لعدة ساعات حتى تصل بطارية جهازك إلى الشحن الممتلىء 100%.   العديد من الأجهزة للوحية والهواتف الذكية بنظام أندرويد بعد فترة طويلة من إستعمالها وبسبب تنصيب العديد من التطبيقات والألعاب نجد أن تلك الأجهزة تحتاج إلى مزيد من الوقت عند وضعها في الشاحن لكي تصل إلى إمتلاء الشحن full capacity 100% ويحدث ذلك بسبب وجود العديد من التطبيقات تشتغل في الخلفية background processes والتي تستهلك الكثير من طاقة البطارية أثناء عملية الشحن مما يطيل تلك العملية عند محاولتلك لشحن هاتفك.   فدور هذا التطبيق يخول لك شحن هاتف بالشحن السريع fast charger حيث يقوم بإيقاف تلك العمليات الخلفية للتطبيقات والألعاب المختلفة لكي يستطيع هاتفك القيام بعملية الشحن بشكل سريع وبدون وجود عمليات فى الخلفية تستهلك من طاقة البطارية ، وهذا ما يؤدي إلى تسريع عملية الشحن بشكل كبير.   كل مايجب عليك فعله لتسريع شحن هاتفك هو بعد تنصيب التطبيق وتقوم بتوصيل هاتفك بالشاحن والذى سيؤدى إلى بدء تشغيل التطبيق أوتوماتيكيا حيث تقوم بالضغط على زر Start ليبدء التطبيق فى تسريع شحن جهازك الأندرويد وإيقاف العمليات الخلفية للتطبيقات وعند إنتهاء الشحن يقوم التطبيق تلقائيا بإعادة العمليات الخلفية للتطبيقات لتعمل بصورة طبيعية، كما يمكنك إختيار تفعيل تسريع الشحن تلقائيا عند بدء عملية الشحن بدون الضغط على زر Start.


شرح التطبيق الثاني Do Multiple Space :
يخول لك هذا التطبيق ميزة إنشاء أكثر من نسخة لجميع تطبيقاتك سواء : facebook Instagram whatsapp للقيام بإنشاء عدة حسابات أو أرقام مختلفة، ويتمتع هذا التطبيق بخاصية الآمان التي تخول لك حماية التطبيق حتى تكون نسخ التطبيقات التي أنشأت مشفرة ولا يمكن لأي شخص الدخول إليها ، ويتمتع أيضا بخاصية التحكم بالإشعارات وإيقافها أو السماح بها لبعض التطبيقات. باختصار هذا التطبيق يعتبر من أفضل التطبيقات في مجاله.

تتمة التطبيقات في الصفحة الثانية من المقال :

شرح التطبيق الثالث Paranoia Access :
تشير التقارير إلى وجود نحو 3.5 مليارات مستخدم للهواتف الذكية في العالم اليوم، وبهذا نستنتج أن أكثر من 45% من سكان العالم يمتلكون هاتفًا ذكيًا. ووفقًا للدراسات الحديثة يفحص المستخدمون هواتفهم الذكية بمعدل 62 مرة يوميًا. ولكن على الرغم من اعتمادنا بشكل متزايد على هواتفنا، فإن الكثير منا لا يهتمون بتأمينها بالشكل الكافي. وهنا يأتي دور هذا التطبيق Paranoia Access بمثابة إنذار أمان لتطبيقاتك وبياناتك الموجودة في هاتفك، حيث يقدم لك تنبيهات في الوقت المناسب عندما يقوم أي تطبيق أو خدمة تستخدمها من خرق بياناتك واستخدام صلاحيات أخرى غبر الصلاحيات التي تحتاجها أساسا، فمثلا قمت بتنزيل تطبيق التعديل على الصور فصلاحياته واضحة بحيث سيحتاج لصلاحيات الوصول الى ذاكرة هاتفك لتقوم باختيار الصور التي تريد تعديلها على التطبيق، لكن تتفاجأ بأن التطبيق يأخد صلاحيات المايكروفون أو الكاميرا وهو أصلا لا يعتمد عليها في التعديل على الصور. ولعلاج الموقف، وحماية بياناتك الشخصية. يساعدك التطبيق في حماية هاتفك الذكي من مثل هذه التهديدات و البرامج الضارة والتصيّد، حيث يقدم لك تنبيهات لحظية لتحذيرك من التطبيقات التي تتطفل عليك و التي تأخد صلاحيات بدون إذن منك.


شرح التطبيق الرابع Video Downloader :
هناك العديد من التطبيقات التي تمكن من تنزيل مقاطع الفيديو على الشبكة العنكبوتية، لكن أغلبيتها غير مجانية أو تقدم بخصائص محدودة لمستعمليها. و ببرنامج Video Downloader يسهل علينا تحميل مقاطع الفيديو من Facebook و Vimeo و DailyMotion و Tumblr و الأنستغرام ومواقع الأخرى بجودة عالية. المميز في التطبيق أنه سهل الإستخدام، فكل ما عليك نسخ رابط الفيديو المراد تنزيله من أي تطبيق وتقوم بلسقه داخل التطبيق و سيعطيع العديد من الجودات تقوم باختيار الجودة التي تؤيد وتنقر على تنزيل. ومن خصائص هذا التطبيق أنه يمكننا من إستخراج صوت الفيديو فقط. وللقيام بذلك قم بنسخ رابط فيديو من التطبيق الذي تريد التحميل منه و ضعه في التطبيق.


شرح التطبيق الخامس Giganticon :
مع كثرة التطبيقات على هاتفك الاندرويد توجد بعض التطبيقات هي المفضلة لديك والتي تتصفحها يوميا بشكل دائم، فلمذا لا نعطي لتلك التطبيقات رونقا خاص بها عبر هذا التطبيق Giganticon يسمح لك بتكبير أيقونات تطبيقاتك المفضلة على شاشة هاتفك وتظهر بشكل مختلف وبارز عن التطبيقات الاخرى. فطؤيقة إستخدام التطبيق سهلة جدا حيث تقوم بالنقر نقرة مطولة على شاشة هاتفك و سيظهر لك عدة تطبيقات تقوم باختيار تطبيق Giganticon بعدها سيفتح لك قائمة التطبيقات المثبتة على هاتفك يمكنك اختيار أي تطبيق لتظهر أيقونته كبيرة بشكل بارز على الشاشة، ويمكنك أيضا تكبير الأيقونة بالحجم الذي تريده.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول FastCharger
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني DomultipleSpace
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث ParanoiaAccess
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع VideoDownloader
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس Giganticon

تعليقات