القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات أندرويد غير متاحة على متجر جوجل بلاي لعام 2021 كلها مميزة - منير تيك

****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

ربما صادفت العديد من المقالات أو شاهدت العديد من مقاطع الفيديو التي تقدم أفضل التطبيقات المتاحة لنظام Android. أغلب هذه التطبيقات موجودة على متجر Google Play. لكننا قررنا أن نشارك معكم شيئًا مختلفًا تمامًا ، حيث وفرنا لكم أفضل تطبيقات غير متاحة على متجر Google Play أفضل تطبيقات الأندرويد الأكثر بحثا وتحميلا لسنة 2021 ولديها بعض الميزات الرائعة ، و أخرى خرافية جدا تريدها بالتأكيد للهاتف الذكي الخاص بك، فهذا ما نكتشفهم معا من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

5 تطبيقات مهمة 2021



شرح التطبيق الأول Greentooth :
تطبيق Greentooth يمكنك من توفير البطارية وحماية هاتفك من مخاطر أمان Bluetooth عن طريق إيقاف تشغيل Bluetooth تلقائيًا عندما لا تكون بحاجة إليه. فكما نعلم يمكن لأي شخص أن يقوم باختراق هاتفك عن طريق البلوثوث فهنا يأتي دور هذا التطبيق عندما يتم قطع إتصال الجهاز ب Bluetooth ، سيقوم تطبيق Greentooth من إيقاف البلوثوت بشكل تلقائي بالفترة الزمنية التي تحددها و قابلة للتعديل من أجل عدم إزعاج أي محاولات اتصال ثانية مع هاتف آخر بالبلوثوت.


شرح التطبيق الثاني Dyowhatsapp :
تعد هذه النسخة أفضل إصدارات الواتس آب المعدلة توفر لك الكثير من المميزات كإخفاء اخر ظهور في الواتس اب و كذلك قرائة الرسائل المحذوفة من الطرف الآخر و يمكنك مشاهدة حالات أصدقائك متخفيا، منع حذف الرسائل ، تغيير الخلفية الرئيسية و ادراج صورتك ، يمكنك التعديل على التطبيق كما يحاو لك و وقت ما تريد ، كما يتيح لك الكثير من المميزات الرائعة الأخرى.  يشمل هذا التعديل جميع هذه الميزات ولكنه يضيف ميزات أخرى تتعلق بخصوصية المستخدم أو تخصيص الواجهة بالإضافة إلى الوضع الليلي ، إضافة إلى ذلك يمكنك تصفح اليوتيوب والفايسبوك والانستغرام وحتى التويتر داخل هذه النسخة الرائعة للواتساب المعدل، و يمكنك بفضله الإستغناء عن كل التطبيقات المذكورة لأنها موجودة كلها في الواتساب وهكذا ستوفر مساحة كبيرة ومهمة في هاتفك، إضافة إلى المزيد من المميزات الرهيبة بالإضافة لواجهته المميزة من نوعها ندعكم تكتشفونها بنفسكم.


شرح التطبيق الثالث FriendSearch :
تطبيق Friend Search يمكنك من الحصول على أرقام هواتف جديدة والتعرف على أناس جدد التطبيق فكرته بسيطة ورائعة حيت تقوم بأعطاء رمز الدولة و رقم هاتف منها تم تقوم بتحديد عدد الأرقام التي تريد الحصول عليها فيقوم التطبيق بأضافتها حيت يقوم الواتساب بدور الفلترة و إعطائك الأرقام التي بها واتساب، المميز في التطبيق أنه خفيف و سريع وصغير الحجم من أجل الحصول على أرقام هواتف جديدة وقضاء وقت ممتع، كما أنه سهل الأستخدام و شكل بسيط جدا وصغير الحجم ومتناسب مع جميع الهواتف.

شرح التطبيق الرابع QuickVideo :
في بعض الأحيان إذا كنت قد قمت بتصوير فيديو في الظلام فأول ما يحدث هو تشغيل الفلاش ولكن المميز في هذا التطبيق هو أنه عندما تقوم بالتصوير من خلاله لا يتم تشغيل الفلاش نهائياً والسبب في هذا هو أن الفلاش بكل تأكيد سيلفت انتباه الآخرين بأنك تقوم بالتصوير وهذا سوف يفضح أمرك على الفور ولهذا يأتي دور هذا التطبيق  سيمكنك من خلاله  تسجيل الفيديوهات الخاصة بك بشكل سري تماماً حتى في حالة ما كنت تريد عمل  جدولة للبدء في التسجيل، فإن هذا التطبيق يتيح لك هذا الأمر، حيث يمكنك تحديد الوقت والزمان والتاريخ للبدء في تصوير الفيديو بدون تدخل منك. كخلاصة فهو يعتبر كاميرا تساعدك على تسجيل الفيديو بنقرة واحدة مع خيار التمكين و التعطيل للأصوات و الكاميرا ومعاينات الكاميرا تشمل الوظائف المفيدة للتسجيل المستمر كذلك حتى عند إيقاف تشغيل الشاشة، والتسجيل المجدول،كما أنه  سهل الاستخدام ويدعم لغات متعددة. 

شرح التطبيق الخامس RetornUI :
في حال إذا كنت من الأشخاص المهتمين بالشكل الجمالي لهاتفك الأندرويد وذلك من حيث صور الخلفيات وشكل الأيقونات فبكل تأكيد سوف تحتاج لهذا التطبيق RetornUI فهذا التطبيق يمكنك من تغيير شكل أيقونات هاتفك الأندرويد، بالإضافة إلى أن التطبيق مجاني عxلى الرغم من أن أغلب التطبيقات المشابهة له غير مجانية ويوجد في هذا التطبيق مجموعة رائعة ومميزة من الأيقونات والخلفيات التي تعطي جمال ورونق لشاشة الهاتف. كما أن هذا التطبيق يدعم أكثر من 30 لانشر مشهور ومن أهمها NovaLauncher 

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Greentooth
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Dywhatsapp
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث FriendSearch
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع QuickVideo
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس RetornUI

تعليقات