القائمة الرئيسية

الصفحات

أفخم 5 تطبيقات أندرويد جديدة 2021 على متجر جوجل بلاي مختارة بعناية - منير تيك

****بسم الله الرحمن الرحيم****
  السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا.

مرحبا بك عزيزي القارئ في تدوينة جديدة نتطرق من خلالها إلى 5 تطبيقات جديدة على متجر جوجل بلاي والتي تستحق التحميل والتجربة حيث ستضفي على هاتفك الذكي مميزات رهيبة، و في حالة ما كنت تعرف تطبيق جديد و أردت مشاركته معنا فأبواب موقعكم مفتوحة لجميع الآراء و التعليقات، حيث مع الكم الهائل من التطبيقات التي يستقبلها متجر جوجل بلاي الخاص بأندرويد  والتي يصل عددها إلى أكثر من 500 مليون تطبيق يبحث عشّاق الهواتف الذكيّة عن أحدث التطبيقات وأكثرها ذكاء لتحميلها على أجهزتهم، لذلك في تدوينة اليوم سوف نتطرق لأفضل 5 تطبيقات جديدة على متجر جوجل بلاي لسنة 2021 من بينها تطبيق remini يعطيك عدد لا محدود من الصور للتعديل وغيرها من التطبيقات الأربع الأخرى نكتشفها في الأسطر الموالية. و كما العادة جميع رواط تحميل التطبيقات تجدونها في آخر التدوينة.

      كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.  اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه التدوينة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك معها حتى نستمر في كتابة مقالات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا على اليوتيوب Mounir Tech لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.


شرح التطبيق الأول Hidden Apps
كما هو معروف يتم إخفاء التطبيقات الضارة أو الفيروسات في متجر Google Play في شكل ألعاب وتطبيقات تعليمية، وتخفي هذه التطبيقات الضارة وجودها على أجهزة الضحية عن طريق إزالة أيقوناتها من الشاشة الرئيسية ويعيدون توجيه الضحايا لتثبيت تطبيق آخر على متجر Google Play يعرض الإعلانات، علاوة على ذلك تقوم هذه التطبيقات الضارة بتحميل العديد من عناوين URL للمدونات في الخلفية دون علم المستخدم، فبمجرد بدء تشغيل التطبيق يطلب على الفور إزالة الرمز الخاص به من الشاشة الرئيسية، بينما لا يزال نشطًا في الخلفية. على الرغم من عدم قدرتها على توفير الوظائف التي تدعي أنها تمتلكها يعمل التطبيق الضار على إعادة توجيه الضحايا بقوة لتثبيت تطبيق آخر على متجر Play بمجرد إطلاقه. فهنا يأتي دور هذا التطبيق عبارة عن كاشف التطبيقات المخفية حيث يقوم بفحص ما إذا كان هناك أي تطبيق خطير مثبت مخفي يقوم بمراقبتك أو برنامج ضار او فيروسي، سيقوم بعرضها لكي تقوم بحذفه مباشرة. لهذا إذا كنت تشك في شيء سيء فأول شيء يجب عليك فعله هو بدء تشغيل التطبيق والسماح له بمسح الأشياء الخطيرة أو المشبوهة التي يمكن أن تتجسس على خصوصيتك، لأن التطبيق يحميك من البرامج الضارة لهاتفك ومن برامج التجسس وأحصنة طروادة ونقاط الضعف والفيروسات والبرامج الإعلانية وكل هذا في تطبيق واحد.

شرح التطبيق الثاني Fast Finder
لديك العديد من المجلدات المنزلة على هاتفك ومن كثرت الملفات الموجودة على هاتفك يصعب البحث والوصول بسرعة للشيء المراد فذلك يأخذ وقت طويل، لهذا يأتي دور هذا التطبيق Fast Finder تم تصميمه للبحث عن الملفات الموجودة في هاتفك الأندوريد يشكل سريع جدا ليس كما كان في السابق عند بحثك عن اسم ملف معين في هاتفك من خلال قائمة ملفات طويلة ويحدث كثيراً ويتم نسيان مكان الملف، فكل ما عليك هو كتابة إسم الشيء المراد وسيقوم التطبيق بإظهاره لك على شاشة هاتفك مباشرة سواء كان ملف أو أغنية أو صورة أو فيديو أو حتى تطبيق.


شرح التطبيق الثالث Remini
فيما يخص هذا التطبيق Remini plus للتعديل على الصور القديمة والمشوهة في غضون ثواني بفضل الذكاء الإصطناعي الحديث يمكنك من تنقية الصور الغير واضحة، القديمة، و الأقل جودة بطرية سهلة جدا، يعتبر من بين أفضل التطبيقات في هذالمجال باحترافيته لإحياء الصور القديمة الخاص بك، حيث أنه في كثير من الأحيان نجد في أرشيفنا صور لنا و نحن صغار لكن تكون جودة تلك الصور ضعيفة و يغلب عليها العديد من التشويش وذلك راجع لجودة الكامرا في تلك الفترة، لكن مع هذا التطبيق الفريد من نوعه فيمكنك أن  تعزز بالكامل التكنولوجيا التكميلية الحديثة لهذا التطبيق جودة صورك، إذ يتوفر هذا التطبيق على التقنيات الاحترافية لتحسين مستوى إنتاج الصور واستعادتها. مما جعله الأفضل في مجال تحسين الصور القديمة والصور ذات الجودة المنخفضة إلى دقة عالية و بهذا سيمكنك تعزيز الصور التي تم التقاطها باستخدام الكاميرات القديمة أو الهواتف المحمولة لتلائم الكاميرات الحديثة. حقا تطبيق رائع فيما يخص إصلاح الصور غير الواضحة و الرفع من جودتها.

شرح التطبيق الرابع Mute 
من أكثر الأشياء التي يتميز بها نظام الأندرويد، إتاحته للمستخدم تخصيص هاتفه كما يريد ، وبجانب ذلك ألاف التطبيقات التي تسهل لك عملية التخصيص، و من بين هذه التطبيقات يأتي على رأسها تطبيق Mute، فغالبا ما إنزعجت من صوت لعبة المرتفع عند فتحتها او بعد سماعك لأغنية ونسيت خفض الصوت من خلال الزر المخصص له، فتفضل أن تتحكم في صوت التطبيقات كل واحد على حدى وتتحكم بباقى أصوات التطبيقات بالمستويات التي ترغب بها، فهذا التطبيق سيلبى لك ما تريد ويتيح لك تخصيص أصوات هاتفك كما تشاء، حيث في واجهته الرئيسية يقوم باستعراض لك جميع تطبيقاتك وتقوم بتحديد التطبيقات التي تود كتم لها الصوت بشكل تلقائي وتبقى باقي التطبيقات تشتغل بالصوت بالشكل المعتاد.

شرح التطبيق الخامس Go Cut
عبارة عن تطبيق صانع فيديو موسيقي يلبي جميع رغباتك و احتياجاتك باستخدام محرر GoCut ، يمكنك إضافة موسيقى مميزة أو رسم خطوط بNeon من حواك تتماشى مع حركاتك أو مؤثرات صوتية إلى المقاطع وجعل الفيديو الخاص بك أكثر تسلية وجمالية، يمكنك ضبط حجم الموسيقى ليناسب الفيديو ويمكنك قص وتحرير الفيديو مع الأغاني وإظافة كلمات مميزة على شكل Neon وبعد تحرير وتعديل الفيديو يمكنك تنزيله على هاتفك او مشاركته على تطبيقات التواصل من بينها Tiktok و Instagram.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول HiddenApps
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني FastFinder
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث ReminiPlus
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Mute
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس GoCut

تعليقات