القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2021 فخامة لا تصدق بمميزاتها الرائعة - منير تيك

****بسم الله الرحمن الرحيم****

      السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا.

توجد الكثير من التطبيقات على متجر جوجل بلاي ، من بينها مجموعة من التطبيقات الغير معروفة بها مميزات رهيبة و التي تقوم بمهام قد تفيدك خلال إستخدامك لهاتفك. لذا جمعنا في هذا التدوينة أفضل 5 تطبيقات أندرويد لشهر فبراير 2021 - بينهم تطبيق لإنشاء ملصقات خاصة بك على الواتساب. نتعرف على هاته التطبيقات من خلال الأسطر القادمة وكما العادة جميع روابط التحميل تجدنها في آخر هاته التديوينة. اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه المقالة ان شاء الله. ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك معها حتى نستمر في طرح تدوينات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا، فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم لا تنسى تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.


أفضل 5 تطبيقات 2021



شرح التطبيق الأول Indie :
من غير المحتمل في الوقت الحالي نشر صورة أو مقطع فيديو بدون تعديل وتصميم الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي لأنه يؤثر بشكل كبير على التفاعل والمتابعين. لذلك تعد تطبيقات التصميم والتعديل بالغة الأهمية، ومن بين هاته للتطبيقات Indie هو برنامج يسمح للأشخاص بتحرير التأثيرات عند تسجيل الفيديو لنشره على Tik Tok وغيرها من تطبيقات التواصل. يوفر Indie للمستخدمين العديد من التأثيرات الشائعة على Tiktok إذا كنت تحب اللمعان وحركات Neon وتاثيرات اخرى، فسيتم استخدام تأثيرات Glitter بالتأكيد. ستتمكن من التقاط الصور وإنشاء مقاطع فيديو ذات تأثيرات مذهلة. علاوة على ذلك يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء تأثيرات DIY Glitter. ولكن مع الميزات المضمنة ستقوم بتعديل تأثيرات الإضاءة ونقاط الضوء بطريقة سهلة للغاية ، بالإضافة إلى التأثيرات المميزة التي ذكرناها أعلاه ، يوفر تطبيق Indie أيضًا العديد من التأثيرات الشائعة التي لا يزال العديد من الشباب يستخدمونها. يمكنك ضبط لون الصور مثل الأفلام التي تصنعها هوليوود ، ويمكنك إضافة تأثيرات أخرى مثل تساقط الثلوج والمطر.

شرح التطبيق الثاني iSticker :
في المرتبة الثانية يأتي تطبيق “Isticker” يعتبر من أفضل التطبيقات تميزاً من ناحية الملصقات، تم إنشاء وتطوير التطبيق بهدف إنشاء ملصقات واتساب، حيث يتوفر التطبيقت على العديد من الملصقات التي بإمكانك نشرها ومشاركتها مع أصدقائك في الواتساب. ليس هذا فحسب بل إنه يوفر لك القدرة على إنشاء ملصقات خاصة بك. أما بالنسبة لإنشاء الملصق الخاص بك فإنه يتم عن طريق تحديد الصورة التي تريد استعمالها كملصق لإرساله في المحادثات ودردشات الواتس اب ولا يلزم أن تمتلك أي خبرة كافية لأنه يتم اعتماداً على تقنية (القص التلقائي) التي ستتولى كافة الأمور لإخراج مُلصق احترافي جداً قابل للإرسال في كافة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. ويتوفر التطبيق كذلك على ميزة تمكنك من عمل مجموعة مفضلة من الملصقات الخاصة بك لتسهيل الأمر عليك أثناء اختيار ملصق ما أو البحث عن ملصق معين. أما بالنسبة للأمر الآخر فهو أنه بإمكانك مشاركة الملصقات التي تنشئها بنفسك مع أصدقائك عبر إرسالها لهم من خلال المشاركة كالملفات.

شرح التطبيق الثالث U-Dictionary :
يعتبر تطبيق U-Dictionary من أفضل التطبيقات التي انتشرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة وهو متخصص في ترجمة الكلمات والنصوص بشكل مباشر ومبسط موجه لجميع الفئات المختلفة لتعليم اللغات وخاصة الانجليزية وهذا عبر انه يساعدك في ترجمة العبارات بدقة عالية وهذا لتجنب الأخطاء الاملائية للغات، في الفترة الاخيرة قامت الشركة المطورة لتطبيق U-Dictionary بنشر التطبيق بشكل ضخم مما جعله نال اعجاب الجميع و حصل على أكثر من 100 مليون تحميل على متجر جوجل بلاي من جميع أنحاء العالم ، حيث يعتبر من أروع التطبيقات وهذا لأنه يحتوي علي 38 لغة مختلفة مدمجة في التطبيق ويمكنك ترجمة الجمل والكلمات منه بشكل عادي وبدون مشاكل وكل هذا عبر خطوة واحدة وهي عبر نسخ كلمة او جملة تريد معرفة معناها ومباشرة سوف يظهر لك ترجمتها حرفيا وباللغة التي تريد. ولتوفير الانترنت فيمكنك استخدام التطبيق بدون انترنت أو وضع عدم الاتصال كما يوجد في مترجم جوجل وهذا عبر القيام بتحميل حزمة اللغات وحجمها قليل جداً، كما يمكنك يدعم المترجم الصوتي فيمكنك استخدام الصوت لاختبار مدى صحة الكلام والنطق.

شرح التطبيق الرابع BatteryGuru :
تطبيق Battery Guru يساعدكم في إطالة عمر البطارية الخاصة بهاتفك الأندرويد يعمل بشكل تلقائي على مراقبة كل تطبيق قيد التشغيل ليعرفك على التطبيقات التي تستنزف البطارية في الخلفية، ويطلعك على الوقت المتبقي لعمر البطارية ويساعدك التطبيق من إيقاف التطبيقات التي تشتغل في الخلفية ، وأيضا يوفر لك Fast charging أي الشحن السريع ليشحن هاتفك بوقت أسرع حتى و إن كان هاتفك الأندرويد لا يدعم الشحن السريع.

شرح التطبيق الخامس RemoveBG :
يعد تطبيق Remove bg واحد من أفضل التطبيقات لتفريغ الصور وإزالة الخلفية بكل سهولة، وذلك عبر استخدام الدكاء الإسطناعي وأدوات متطورة، كل ما عليك فعله هو اختيار الصورة التي تود تفريغها من الخلفية وتقوم برفعها هلى التطبيق وسيقوم بإزالتها بسرعة فائقة ويمكنك بعد دلك دمجها مع أحد الصور الأخرى بكل سهولة، وكل هذا في ثواني معدودة، وذلك باستخدام بعض أدات التطبيق الخاصة بتركيب أو دمج الصور، بعدها ستبدو الصورة حقيقية، ولن يتمكن أحد ما من تمييزها هل هي حقيقية، أم مجرد دمج للصورتين. كما أن حجم التطببق صغير جدا، ولن يأثر على مساحة الهاتف أو موارده، ولن يستنزف من طاقة البطارية، التطبيق وصل عدد تحميلاته على منصة Google Play لأكثر من 500 ألف تنزيل في وقت قصير جدا، حيث تم تصميم هذا التطبيق في هذه السنة 2020، وهذا دليل على أنه من أفضل التطبيقات لإزالة الصور وتفريغ الخلفية، لهذا يمكنك الإعتماد عليه في تفريغ الصور من الخلفية وتغيير الخلفية أيضا، حيث يمكنك من خلال التطبيق اختيار أحد الخلفيات الموجودة في معرض الصور على هاتفك أو من خلال تحميلها عبر الانترنت أو عن طريق وضع خلفية ملتقطة بكاميرا الهاتف، مع وجود كل هذه المميزات في التطبيق جعله يتربع على قائمة أفضل التطبيقات في محاله.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Indie
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني iSticker
  3. رابط تحميل التطبيق الثالق U-Dictionary
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Batteryguru
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس Removebg

تعليقات