القائمة الرئيسية

الصفحات

5 تطبيقات أندرويد 2021 كلها احترافية ومختارة بعناية ستشكرني عليها

****بسم الله الرحمن الرحيم****

        السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا.

 يوميا يتم وضع العشرات من تطبيقات الاندرويد الجديدة على منصة جوجل بلاي ، ناهيك عن مئات التحديثات، ومع هذا الكم الهائل من التطبيقات فإن جوجل بلاي لا يتوفر على طريقة للفلترة للعثور على أفضل التطبيقات ، ونظرا لكثرتها فاصبح من الصعب العثور على تطبيق جيد يتلائم متطلباتنا واحتياجاتنا حتی ان وجدته فلابد من تجربته قبل الاعتماد عليه بالنهاية نستنتج أن المهمة بين قوسين " شاقة. فهنا يأتي دور موقعكم Mounir Tech يوفر عليكم مشقة البحث والتجربة ، وسنستعرض معكم في هذه المقالة 5 من افضل تطبيقات الأندرويد لهذه السنة 2021 والسنة الماضية فان كنت مهتم باكتشافها تابع القراءة حتى النهاية.

         كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

         اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه التدوينة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك معها حتى نستمر في كتابة مقالات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا على اليوتيوب Mounir Tech لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.


5 تطبيقات أندرويد 2021


شرح التطبيق الأول Video Compress

يبحث العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد عن كيفية تقليص حجم الفيديوهات أو كيفية ضغط الفيديوات لتوفير مساحة في هواتفهم، أو حتى لن تنتظر وقت طويل عند إرسال فيديو إلى أي أحد بإستخدام الإنترنت، وبالرغم من وجود العديد من التطبيقات التي تساعدك في ظغط الفيديوهات، إلا أن تطبيق Video Compress يعد الأفضل حيث أنه يحتوي على مميزات أخرى كاستخراج الثور من الفيديو أو تحويل الفيديو الى صيغة MP3، أيظا يتوفر على ميزة كتم الصوت، تطبيق مجاني يعمل على نظام الأندرويد، ويساعد المستخدمين في ضغط ملفات الفيديو لتوفير المساحة وتوفير باقة الإنترنت، ويمكنك إختيار الجودة التي تريدها في الفيديو المضغوط. تطبيق Video Compress يعتبر أحد أفضل تطبيقات الأندرويد لضغط ملفات الفيديو، ولقد أصبح منافساً شرساً للعديد من التطبيقات الأخرى المنافسة له في هذا المجال. حصل تطبيق Video Compress على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن كيفية ضغط ملفات الفيديو على الأندرويد.


شرح التطبيق الثاني Repair

ان كنت تعاني من مشاكل في هاتفك الاندرويد مثل ثقل في تشغيل هاتفك او تلف بعض ملفات النظام ، او بعض المشاكل التى تواجهك مع بعض التطبيقات الخاص بنظام الأندرويد فهذا التطبيق System Repair برنامج مجاني على متجر جوجل بلاي وصغير الحجم و الذي يقوم بشكل تلقائي بفحص النظام بأكمله لتحديد ما يجب القيام به لتحقيق أقصى قدر من الأداء والثبات، ويخوا لك تجربة اجزاء الهاتف هل تشتغل بكفائة مثل شاشة الهاتف و Speaker الخاص به و الوايفاي، البلوثوث، يمكنك تجربة الهاتف قبل شرائه عن طريق هذا التطبيق الرائع.

تتمة شرح التطبيقات في الصفحة الثانية من المقال.

شرح التطبيق الثالث Greenify

دعنا نتفق اولا اننا لا نستخدم جميع التطبيقات والبرامج الموجودة على هواتفنا في آن واحد، لذا لا داعي أن نترك التطبيقات تشتغل غي الخلفية فهذا سيستنزف البطارية و موارد الهاتف و كذا بيانات الهاتف. فلتجنب هذه المعضلة وفرنا بين أيديك هذا التطبيق Greenify يتيح لك إمكانية تجميد البرامج والتطبيقات التي لا تستخدمها فى الوقت الراهن والتي تعمل فى الخلفية وتستهلك جزء كبير من بطارية هاتفك فبسهولة يمكنك توقيفه واعادة تشغيل البرنامج او التطبيق المراد استخدامه يعطي بطاريتك زيادة فى عمرها ويحافظ عليها و أيضا توفر بيانات هاتفك لأمور أخرى.


شرح التطبيق الرابع AUG Launcher

إحدى المميزات التي يتوفر عليها مستخدمو هواتف Android الذكية هي القدرة على تخصيصها بحيث يمكنهم تغيير أي شيء يتناسب مع احتياجاتهم. عبر تطبيقات "لانشر" و من بين أفضلها تطبيق AUG Launcher قاذفة غنية بالميزات واحترافي يوفر إمكانية التخصيص العالي للغاية للأجهزة اللوحية وهواتف Android. يساعدك التطبيق على الوصول غير المحدود إلى تطبيقاتك باستخدام اختصارات خاصة حيث يمكنك رسم أوا حرف من أي تطبيق مباشرة سيقوم بفتحه لك. ويمكنك إنشاء اختصارات اللمس الخاصة بك في أي وضع ويمكنك إنشاء مجلدات مختلفة من الرموز المتاحة والوصول إلى مجموعة من البرامج ذات الصلة والمماثلة في أي وقت، ربما تكون واحدة من أهم ميزات هذا المشغل هي الجدار الأمن الذي تم إنشاؤه بين المستخدمين الرئيسيين للجهاز وغيرهم والذي يقطع بسهولة أي وصول غير مصرح به. ومن مميزاته أيظا إضفاء طابع شخصي مرتفع للغاية على الشاشة والقدرة على إنشاء اختصارات الحركة بإيماءاتك المفضلة ويمكنك قفل التطبيقات وحماية الخصوصية ويمكنك الوصول إلى تطبيقاتك المفضلة بنقرة واحدة فقط وإنشاء مجلدات خاصة للبرامج الشائعة والقدرة على تحديد أيقونات حزمة مختلفة ومتنوعة.


شرح التطبيق الخامس NotifySave

إن كنت تريد قراءة رسائل الواتس اب ورسائل جميع تطبيقاتك دون فتحها أو قراءة الرسائل المحذوفة في الواتس اب وغيرها من التطبيقات الأخرى فتطبيق Notifysave يعد أفضل برنامج على الاندرويد لقراءة رسائل الواتساب المحذوف وجميع رسائل التطبيقات الأخرى، ويمكنك أيظا قرائتها متخفيا دون فتح الرسائل. أيظا التطبيق يقوم بحفظ جميع الإشعارات التي تصلك على هاتفك الأندرويد من أي تطبيق كيفما كان.


  1. رابط تحميل التطبيق الأول VideoCompress
  2.  رابط تحميل التطبيق الثاني Repair
  3.  رابط تحميل التطبيق الثالث Greenify
  4.  رابط تحميل التطبيق الرابع AUG Launcher
  5.  رابط تحميل التطبيق الخامس NotifySave

تعليقات