القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات الأندرويد جديدة وحصرية لسنة 2021 مختارة بعناية - منير تيك

****بسم الله الرحمن الرحيم****

      السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا.

تتنوع تدويناتنا بتنوع تطبيقات نظام الأندرويد حيث اليوم أتيناكم بباقة جديدة مكونة من 5 تطبيقات كل و مجاله الخاص، أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2021 أيضا نوفر لكم روابط تحميل جميع هاته التطبيقات في آخر هاته التدوينة كما هو الحال مع جميع التدوينات من موقعكم  MounirTech حيث نوفر لكم أجود و أفضل التطبيقات بعد تجربتها بالطبع حتى تلائم متابعينا الكرام. فنمر مباشرة للتعرف على هاتك التطبيقات الخمس و أهم مميزاتها التي جعلت منها تتصدر القائمة لهذا اليوم.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2021



شرح التطبيق الأول KM Player
يعد تطبيق KMPlayer أحد التطبيقات المميزة و المتخصصة في تشغيل مقاطع الفيديو المختلفة على الهاتف بشتى الصيغ، فالتطبيق يدعم العديد من الصيغ المختلفة التي تجعل المستخدم لا يضطر إلى تحميل أي تطبيق أخر، الجميل في التطبيق أنه يمكنك من مشاهدات الفيديوهات في شاشة منبثقة طائفة، وأيظا يقوم بتشغيل المقاطع الموسيقية دون الخاجة الى مشغل موسيقى، فهذا التطبيق يجمع بينهما الإثنين كما أن التطبيق يوجد منه نسخة على الكمبيوتر وعلى الأيفون أيضا وبالتالي لا يقتصر على أجهزة الأندرويد فقط.

تتمة التطبيقات في الصفحة الثانية من المقال


شرح التطبيق الثاني Solid Explorer
يوفر نظام الأندرويد لمستخدميه إمكانية التحكم وإدارة الملفات بسهولة على هاتف الأندرويد، ومع تنوع تلك التطبيقات التي تساعدك على ذلك، يأتي تطبيق Solid Explorer ليوفر لك الكثير من المزايا والأدوات التي تمكنك من إدارة ملفاتك بشكل بسيط وسهل. فإذا كنت تبحث عن مدير للملفات الخاصة بهاتفك الأندرويد ويتمتع بلغة الماتريال ديزاين، فهذا التطبيق هو الخيار الأمثل، فالتطبيق يوفر ميزة السحب والإفلات يمكنك الاعتماد عليها في عملية نقل الملفات، كما يوفر التطبيق ميزة الضغط وفك الملفات المختلفة دون التقيد بخطوات صعبة. كما يمكنك تطبيق Solid Explorer من تشفير ( حماية ) البيانات والملفات بكلمة مرور، كما يوفر التطبيق ميزة النسخ الاحتياطي على خدمات التخزين السحابي، وأيظا يقوم التطبيق بتشغيل كافة أنواع الملفات دون تقييد حيث يدعم كافة أنواع ملفات الصور، الصوت، مقاطع الفيديو.

شرح التطبيق الثالث Typomate
يتيح لك Typomate إنشاء مقدمات مذهلة لمقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube أو Instagram أو Facebook! يحتوي التطبيق على العديد من الرسوم المتحركة النصية والخلفيات المخصصة التي يمكنك تحريرها بحرية حسب رغبتك وبخطوات بسيطة جدا دون تعقيدات! لا تحتاج إلى معرفة الكثير عن التصميم والرسوم المتحركة لاستخدام هذا التطبيق، فكل ما عليك سوى اختيار ما تريد وتقوم بتخصيصه حسب رغبتك ثم تنزيله. مع هذا التطبيق لست بحاجة إلى دراية كبيرة بعالم المونتاج و البرامج المعقدة مثل Adobe Premiere أو Sony Vegas. والأكثر من ذلك هو أن هذا التطبيق مجاني تمامًا للتنزيل والاستخدام.

شرح التطبيق الرابع Toonme
إذا كنت تبحث عن تطبيق يقوم بتحويل صورك إلى صور كرتونية، فبدون تردد قم بتحميل هذا التطبيق الجديد ToonMe حيث أنه قادر على تحويل صورك الشخصية إلى رسومات كرتونية كأنها مرسومة بفرشة فنان وتظهر كأنها رسم حقيقي، والأكثر كن ذلك أن التطبيق يتوفر على العديد من الأشكال لتخصيص و تعديل صورك من بينها تخويل صورتك إلى Avatar أو شخصية أنمي. التطبيق يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي في تحأفضل 5 تطبيقات أندرويد ويل الصور تلقائياً ويمكنك اختيار أسلوب الرسم الذي تفضل تحويل صورتك إليه وبعدها يمكنك مشاركتها على الإنترنت أو حفظها على هاتفك.

شرح التطبيق الخامس Bluetooth Keyboard
يقوم هذا التطبيق بحويل هاتفك إلى زر فأرة ولوحة مفاتيح لاسلكيين تقوم بتحويل الأوامر التي يرسلها الهاتف إلى أوامر مفهومة وقابلة للتنفيذ للكمبيوتر والجهاز اللوحي و التلفاز الذكي، فمن خلال هاتفك يمكنك التحكم في أي جهاز آخر عن بعد كون التطبيق يقوم بتحويل هاتفك إلى آلة تحكم أو Remote Control قابلة لإسناد أوامر للجهاز الآخر. 

  1. رابط تحميل التطبيق الأول KMPlayer
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني SolidExplorer
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Typomate
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Toonme
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس BluetoothKey

تعليقات