القائمة الرئيسية

الصفحات

5 تطبيقات أندرويد جديدة 2021 احترافية بكل معنى تقدم لك ميزات تحتاجها كثيرا

باسم الله والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم متابعي وزوار قناة منير للتكنولوجيا، تتنوع مقالاتنا بتنوع تطبيقات الأندرويد لكن سلسلة اليوم من التطبيقات من طلباتكم متابعينا الكرام  مكونة من 5 تطبيقات، باقة من أفضل تطبيقات الأندرويد لسنة 2021 مميزة يجب أن تكون على هاتفك، أيضا نوفر لكم روابط تحميل جميع هاته التطبيقات في آخر هاته التدوينة كما هو الحال مع جميع المقالات من موقعكم MounirTech حيث نوفر لكم أجود و أفضل التطبيقات بعد تجربتها بالطبع حتى تلائم متابعينا الكرام، فإذا أردت مشاركتنا بتطبيق مفيد من إختيارك صديقي العزيز فباب التعليقات رهن إشارتك. فنمر للتعرف على هاته  التطبيقات الخمس و أهم مميزاتها التي جعلت منها تتصدر قائمتا لهذا اليوم.  اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.



شرح التطبيق الأول F1VM

واحد من التطبيقات الأكثر طلبا والأكثر استخداما يعطيك هاتف افتراضي مدمج في هاتفك. الشيء الجيد في التطبيق هو أنه خفيف الحجم جدا ومجانا على متجر جوجل بلاي، يمكنك تثبيت وتشغيل أي برنامج من تطبيقات الأندرويد و تنزيلها من متجر جوجل بلاي على الهاتف الإفتراضي و ذلك بشكل عادي جدا كأنك تمتلك هاتف ثاني داخل هاتفك. الجميل فيه هو إمكانية تخصيص شاشة هذا الهاتف الثاني ووضعها على شاشة هاتفك الأصلي لتتصفح الهاتف الوهمي بشكل طائف و يمكنك تصغيره و تحريكه كأيقون عائمة حتى يتسنى لك تصفح الهاتفين في نفس الوقت. إلى جانب ذلك فإنه يعتبر تطبيق مفيد جدا يقدم لك ميزة هاتف إفتراضي بكل ما في الكلمة من معنى بحيث يمكنك من خلاله تشغيل جميع التطبيقات التي يستعصي عليك تشغيلها على هاتفك الأساسي وحتى التي تتطلب الروت و بذلك فإنك ستحتوي على هاتف ثاني يوفر لك بيئة إفتراضية معزولة عن نظام التشغيل الأساسي لهاتفك، بحيث تمنح التطبيقات التي نزلتها داخله متطلبات التشغيل التي تحتاجها حتى يتسنى لك تجربتها من دون أي مشاكل، و أي شيء تقوم به على هذا التطبيق لن يكون له تأثير على هاتفك حتى ولو كان يحمل طن من الفيروسات.


شرح التطبيق الثاني Always On Edge

تطبيق Always On Edge هو عبارة عن تطبيق يعطيك نظام جدید و ميزة رائعة يبحث عنها الكثير منا حيث تمكن المستخدم من تشغيل الساعة و الوقت دائما سواء في حال إطفاء شاشة الهاتف أو تشغيلها تكون الساعة ظاهرة بشكل واضح و من إعدادات التطبيق يمكنك اختيار خيار إظهار إسم التطبيق و المرسل تظهر على شاشة الهاتف بشكل أنيق واحترافي، ويمكنك أيضا الإحتفاض بإضاءة حواف هاتفك بشكل مستمر عن طريق وحدة المعالجة المركزية تصل درجة الإستخدام إلى 0 % من التأثير على البطارية، والجميل في التطبيق أنه سهل الإستخدام بسيط التصميم واجهة سهلة للغاية مجاني وموثوق و نال على إعجاب أكثر من 1.5 مليون شخص حول العالم في أول ظهور له.

شرح التطبيق الثالث CamScanner

كثيرا ما نجد أنفسنا في أمس الحاجة لوثائق على درجة عالية من الأهمية، لكن نظرا لضيق الوقت أو لخصوصيتها أو عدم توفرنا على ماسح ضوئي scanner لا نتمكن من الاحتفاظ بنسخ عالية الجودة منها، و نضطر إلى تصوير الوثيقة بكاميرا الهاتف، مع ما يطرحه ذلك من تباين بين الصورة والوثيقة الأصلية، ويجعل اعتمادها و توظيفها في البحوث الأكاديمية عملية صعبة و تنقص من جودة البحث الأكاديمي ككل. فهنا يأتي دور تطبيق كام سكانر CamScanner جاء لحل هذه المعضلة، وذلك عن طريق تحويل الهواتف الذكية كيفما كانت أنظمة تشغيلها إلى ماسحات ضوئية متنقلة، وتصوير وثائق بجودة عالية تقترب من جودة الماسحات الضوئية المكتبية، و من تم تحويلها إلى مستندات PDF، أو صور JPEG أو PNG… كما يقوم تطبيق CamScanner بقص وتحسين الصور للحصول في النهاية على صور بجودة عالية، يتيح للمستخدم تخزينها، و مشاركتها، و مزامنة المحتوى بين مختلف الأجهزة المحمولة والمكتبية.


شرح التطبيق الرابع Web Video Caster

من خلال هذا التطبيق يمكنك مشاهدة الفيديوهات من أي موقع الكتروني داخل متصفح هاتفك الى شاشة التلفاز عبر معظم الخصائص المشهورة كميزة DLNA و ChromeCast و Miracast  التي توجد على أغلب أجهزة الاستقبال الفضائي و قطع البث الخاصة ببث اي مقطع فيديو من هواتف الاندرويد الى شاشة التلفاز مباشرة. تطبيق Web Video Cast من Google يقدم لك وضائف أخرى جد مميزة كعرض الصور من هاتفك على شاشة كبيرة في تلفازك الذكي وغيرها من الخصائص المتوفرة في التطبيق أتركك لإكتشافها بنفسك.


شرح التطبيق الخامس Net Optimizer

هو تطبيق خاص بتحسين سرعة اتصالك بالانترنت، حيث يمكنك الحصول على أفضل ما يمكن أن توفره لك شبكة الوايفاي الخاصة بك من خلال هاتفك الذكي، وذلك بفضل هذا التطبيق الذي يمكنك من تجنب التضارب ويساعدك على تطوير أداء شبكتك. مع هذا التطبيق يمكنك التحقق من وضعية كل الشبكات التي يستطيع جهازك اختيارها، لتجنب التضارب وتطوير سرعة تصفحك و بفضل هذه اللائحة المفصلة لشبكة الوايفاي، سيمكنك اختيار القناة الصحيحة من أجل الحصول على أفضل أداء ممكن من الشبكة التي ترتبط بها.
أداة مفيدة جدا والتي تسمح لك بتصفح الأنترنت بحرية أكبر. وهي تعمل بتوافق مع شبكات الوايفاي، 2G ،3G و 4G وتمكنك من تجاوز الحجب والقيود المفروضة على الأنترنت.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول F1VM
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني AlwaysOnEdge
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث CamScanner
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع WebVideoCaster
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس NetOptimizer

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق