القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 تطبيقات أندرويد جديدة لعام 2021 مختارة لكم بعناية - منير تيك


    ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

حينما نملك هاتف أندرويد جديد من بين أولى الأمور التي نفكر فيها هي تنزيل تطبيقات والبرامج المهمة التي من خلالها يمكنك تحويل هاتفك الأندرويد لهاتف قابل للعمل والإستفادة منه بجميع مميزاته. فهل تتخيل هاتف ذكي على الأندرويد بدون تطبيثات، وألعاب؟ طبعاً لا فالهاتف بدونها لا تسوى أي شىء ولا قيمة لها ويعتبر جهاز إتصال إستقبال وإجراء مكالمات فقط، بعبارة أخرى راديو قديم. فلذلك من المهم تنزيل بعض التطبيقات المهمة حسب احتياجاتك وميولك، فلهذا وفرنا بين أيديكم مجموعة من 6 تطبيقات التي أعتبرها مهمة جدا ولازم تكون في أي هاتف بنظام أندرويد، لنتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة.

تطبيقات حصرية 2021



التطبيق الأول Speechnotes :
عبارة عن تطبيق تدوين إملائي جديد للأندرويد يستخدم تقنية التعرف على الكلام من Google، يضيف قيمة إضافية مع ميزات الكتابة بالأحرف الكبيرة الخاصة ببراءات الاختراع والمعلق التلقائي. به إضافة ضبط خاص لتحسين نتائج التعرف، ما يعنيه هذا هو أنك ستحصل على نسخ دقيقة للغاية وبدون الحاجة إلى تعديل ملاحظاتك المنطوقة، و يمكنك استخدامه دون اتصال بالإنترنت أيضا، و المميز في التطبيق أنه يدعم جميع اللغات و حتى اللهجات بما فيها لهجات دول شمال إفريقيا و الشرق الأوسط.

التطبيق الثاني Delta :
تطبيق Delta WhatsApp يعد من أفضل التطبيقات المعدلة لتطبيق الواتساب الرسمي الذي انتشر بشكل كبير في وقتنا الحالي وذلك لما يوفره من مميزات رائعة للمستخدمين لأنه يضم الكثير من المميزات والخصائص الاحترافية التي جعلته الأفضل لدى الكثير من المستخدمين خصوصا في الوطن العربي حيث يضم مئات من الثيمات المختلفة ويمكنك يوميا الحصول على ثيم جديد وعلى عكس التطبيق الاصلي الذي لا يوفر لك تغيير الواجهة الرسمية للتطبيق. كما أن تطبيق Delta WhatsApp يتوفر على العديد من الخصائص والأدوات كما سلف الذكر حيث انه يمكنك من خلاله الحفاظ على خصوصيتك بشكل كامل بحيث يمكنك إلغاء علامة الصح الثانية وأيضا علامة الصح الزرقاء وكذلك إخفاء آخر ضهور و إزالة كلمة متصل الان بشكل نهائي كما أنه يمكنك من خلاله مشاهدة حالات أصدقائك بشكل متخفي وأيضا يوفر لك تحميل حالات الأصدقاء سواء فيديو أو صور وكذلك نسخ النصوص كما انه يمكنك من خلاله.


التطبيق الثالث InstaX :
برنامج InstaX عبارة عن تطبيق الأنستغرام بنسخته المعدلة بالوضع الليلي يمكنك من تحميل الفيديوهات و الصور كما يحتوي على العديد من المميزات كإمكانية مشاهدة الستوريات الخاصة بأصدقائك دون أن يعلمو بذلك و تنزيلها هي الأخرى في حالة ما أردت تحميل أحد الستوريات الخاصة بأصقائك كما يمكنك أيضا قراءة الرسائل الخاصة بهم متخفيا، إذ بفضل هذا التطبيق ستتمكن من قرائة الرسائل من دون أن يعلموا أنك قرأتها، و أيضا حينما تكون بصدد كتابة رسالة لن يظهر للطرف الآخر أنك بصدد كتابتها و ذلك بفضل ميزته الرهيبة ميزة الشبح، كما أنه يحتوي على العديد من المميزات الأخرى كتغيير خلفية الأنستغرام بصورة من إختيارك و إمكانية نسخ وصف الصور أو التعليقات و مشاهدة صور البروفايل بشكل كبير، جميعها ميزات غير متوفرة في التطبيق الأصلي لكن توفرها لك هاته النسخة الفريدة و العديد من المميزات الأخرى التي لا تجدها في النسخة الأصلية للتطبيق ندعك تكتشفها بعد تحميلك للتطبيق من الرابط في آخر التدوينة.

التطبيق الرابع Superbackup :
أضحت الهواتف الذكية جزئا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، وطبعا لا تخلو من المشاكل، من بين المشاكل الشائعة لهذه الأجهزة هي مشكلة فدانها أو سرقتها أو ضياعها، وفي الحقيقة غالبا ما تكون الملفات الموجودة داخل هذه الهواتف من فيديوهات وصور، مستندات..أكثر أهمية من الهاتف نفسه. فلهذا يأتي دور هذا التطبيق SuperBackup لعمل نسخ إحتياطية لهواتف الأندرويد عبر هذا التطبيق، حيث يمكنه عمل نسخة احتياطية للتطبيقات و الأسماء والرسائل النصية وسجل المكالمات والمواقع المفضلة يقوم بحفظها في بطاقة SDCARD أو عبر بريد الجيميل، وبهذا لن تفقد بياناتك مرة أخرى. مميزات تطبيق Superbackup 1-النسخ الإحتياطي واستعادة بيانات التطبيقات (Data). 2-النسخ الإحتياطي للتطبيقات إلى Sd Card. 3-النسخ الإحتياطي لجهات الإتصال وسجل المكالمات والرسائل القصيرة. 4-حذف بيانات النسخ الاحتياطي على بطاقة SdCard. 5-النسخ الاحتياطي التلقائي وتحميلها بطريقة مجدولة الى الجيميل الخاص بك. 6-جدول زمني لعمل النسخ الاحتياطي التلقائي. 7-إظهار آخر احصائيات النسخ الاحتياطي والوقت. 8-يمكن للمستخدم تغيير مسار المجاد للنسخ الاحتياطي من الإعدادات.

التطبيق الخامس Tunein Radio :
تطبيق Tunein Radio يعد واحد من افضل التطبيقات التي تقدم مثل هذه الخدمة. ويختص هذا التطبيق في امكانية الاستماع الى كل محطات الراديو الاذاعية العربية والعالمية وعددها يفوق الـ 40 الف محطة اذاعية، بواسطة هذا التطبيق تستطيع تسجيل برنامج اذاعي محبب لديك، وتستطيع العودة الى برنامج فاتك سماعه كما تستطيع تحديد موعد تسجيل برنامج قادم حسب توقيته، وفي حال تلقيت مكالمة وبينما كنت تستمع للاذاعة، فأنك مع الانتهاء من المكالمة ستواصل الإستماع من حيث توقف البث. وتستطيع برمجة الراديو للتوقف في ساعة تحددها بنفسك وكذلك أن يشتغل مجددا انطلاقا من ساعة تحددها له من خلال إعداداته، بعبارة أخرى يمكن ان يعمل التطبيق كمنبه ايضاً. وتستطيع من خلال التطبيق أيضاً الإنصات الى محطات إذاعية محلية أينما تتواجد او تقيم.

التطبيق السادس ZEPETO :
يوفر لك تطبيق Zepeto إنشاء نسخة متحركة ثلاثية الأبعاد لنفسك لاستخدامها في غرف الدردشة أو بث مباشر على الفايسبوك وحتى على قنانك اليوتوب خصوصا البنات لمن يرفضن عدم الظهور بوجوههن على الشاشة. ويمكنك التطبيق من إلتقاط صورة لنفسك وسيقوم بإنشاء شخصية مخصصة لك و يمكنك أيضًا إعادة تحريرها في أي وقت تريد، ويمكنك بعد ذلك "مقابلة" شخصيات Zepeto الأخرى في "الشارع" ، ولعب الألعاب والتقاط الصور في أكشاك الصور مع أصدقائك في التطبيق.

رابط تحميل التطبيق الأول Speechnotes
رابط تحميل التطبيق الثاني Whatsapp+
رابط تحميل التطبيق الثالث InstaX
رابط تحميل التطبيق الرابع SuperBackup
رابط تحميل التطبيق الخامس TuneInRadio
رابط تحميل التطبيق السادس ZEPETO

تعليقات