القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل وأجدد تطبيقات الأندرويد لسنة 2021 وفقا لجوجل - منير تيك

 يا أهلا وسهلا بمن زارنا اليوم في تدونتنا هذه على منصة منير للتكنولوجيا التي تستعرض عليك مجموعة مكونة من 5 تطبيقات التي تم إصدارها حديثا و التي ستفيدك بمميزاتها ، فنحن كمستخدمين لهواتف الأندرويد نحتاج من الحين لآخر إضافة مجموعة من التطبيقات الجديدة من أجل إحياء إستخدامنا للهاتف أو لاحتياجاتنا ، و بالطبع مقالات كهذه دائما ما تقترح عليك الأفضل و نحاول بدورنا توفيرها بشكل يومي.

              اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.


أفضل تطبيقات الأندرويد 2021 :



التطبيق الأول Image Converter :

من أكثر العراقيل التي تواجه المصورين هي صيغ الصور، فهناك كاميرات مثل Canon إذا استخدمتها والتقطت بها صور تكون صيغة الصور عبارة عن CR2، هاته هذا الصيغة لا تعمل على الأنظمة القديمة و اغلب مواقع التواصل الأجتماعي كفايسبوك وأنستجرام لا تدعمه وهنا تكون مضطر لتغيير صيغة الصورة وهنالك أسباب أخرى قد ترغب بسببها تحويل صيغة الصورة خصوصا تحويل صيغة الصور من Webp أو JPG إلى PNG هذا الأمر يبحث عنه الكثير من المستخدمين فجميعنا نعلم أن صيغة ال PNG هي أفضل صيغة بالوقت الحالي لأسباب عديدة ومنها تعمل على جميع الأنظمة و عند نشرك للصورة على مواقع التواصل الأجتماعي لن تفقد دقتها كما يحصل مع JPG وغيرها و من المحتمل أن تكون الصورة مفرغة وبالتالي لن تحتفظ بالتفريغ إلى بصيغة ال PNG المهم هنالك العديد من المواقع و البرامج على الويندوز و الماك و الأندرويد و ال iOS التي توفرلك خدمة تحويل صيغ الصور، أما تطبيق Image Converter هذا فهو مخصص لنظام الأندرويد فقط، واجهته بسيطة جدا فكل ما عليك تحديد الصورة التي ترغب في تغيير لها الصيغة وستجد كل صيغ الصور فقط حدد الصيغة للتي تريد بعد دلك قم بحفظ الصورة على هاتفك.


التطبيق الثاني Designer Tools :

انتشرت في الآونة الأخيرة صور لأشخاص يقومون بتغيير خلفية أي تطبيق بوضع صورة شخصية لهم مثلا على تطبيق الفايس بوك أو واتس اب. والكثير يتساءل عن طريقة تغيير خلفية التطبيقات بصورنا الشخصية. الطريقة بسيطة بدون أي تعقيدات، فقط بهذا التطبيق الرائع Designer tools تقوم بفتح التطبيق وتحدد الصورة التي تريد وضعها كخلفية لجميع تطبيقاتك بدون استثناء، وحين نفعل التطبيق ستجد تلك الثورة التي اخترتها تحولت كخلفية لكل تطبيقاتك بهاته البساطة.

التطبيق الثالث BS Player Pro :

تطبيق BSPlayer Pro يعد من أفضل التطبيقات المتخصصة فى تشغيل الفيديوهات المختلفة على أجهزة الأندرويد، حيث يمكنك تشغيل الأفلام، الأناشيد، الأغانى، عرض الصور، المحاضرات وغيرها. والجدير بالذكر أن تطبيق BSPlayer Pro من أفضل تطبيقات تشغيل المقاطع الصوتية ومقاطع الفيديو على هواتف الأندرويد بكل أنواعه، طريقة استخدام التطبيق سهل وبسيط ولا يحتاج إلى اتباع المزيد من خطوات الشرح، لأنه متوفر بواجهه بسيطة ومنظمة تساعد أي شخص استخدامه بسهولة، التطبيق لاقى اعجاب العديد من مستخدميه، وخاصة أنه أصبح أكثر استخداما خلال الأونة الأخيرة بعد تطور التكنولوجيا.

مميزات تطبيق BSPlayerPro :

  • يقوم التطبيق بتشغيل الملفات المخزنة على هاتفك. إمكانية تشغيل الفيديوهات بجميع الصيغ.
  • لاقى التطبيق شهرة كبيرة بين المستخدمين. حصل على نسبة تحميل كبيرة على الهواتف الذكية.
  • يتميز تطبيق BSPlayer Pro بتشغيل الملفات الصوتية على الهاتف. يتوفر بحجم بسيط ولا يأخذ مساحة على هاتفك.
  • يتميز بالقدرة على تشغيل الملفات الصوتية والفيديو عن طريق الواي فاي. يدعم الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد.
  • يدعم كل الصيغ المختلفة للملفات. يأتي بواجهة منظمة يسهل التعامل معها بدون تعقيد.

التطبيق الرابع FAR :

هناك عدة عوامل أسباب تجعل إدارة فيسبوك بحظر أو إغلاق حساب أي المستخدم. على الرغم من أن الشركة قامت بتحديد شروط استخدام الشبكتها الاجتماعية، إلا أن القليل جدا من الذين  قاموا بقراءتها. المعضلة أنه ممكن أي شخص منا ممكن أن يرتكب بعض الأخطاء دون قصد لأن الإنسان غير معصوم من الخطأ. فبشكل عام، يتم إلغاء الحساب لأننا ربمى نشرنا مرارًا محتوى لا يلائم شروط الإستخدام أو تصرفنا بشكل غير لائق، ولعلمكم كل يوم  يتم إغلاق الآلاف من الحسابات ويتحصر الكثير منهم على ذلك، ويضطرون لإعادة تنشيط حسابهم على فيسبوك من جديد. هل تم تعطيل حسابك على  فيسبوك فجأة؟ لا تقلق، لأنه يمكن أن يحدث لأي شخص هذا الأمر، وعادة ما يمكن حلها مع القليل من الجهد واتباع بعض الخطوات، ألا وهي الإتصال بالدعم الفني، لذلك يأتي دور هذا التطبيق FAR ليساعدك على حل مشكلة إغلاق الحسابات والصفحات أو أي مشكلة أخرى، عن طرق  التواصل المباشر مع إدارة الفيس بوك بخصوص أي مشكلة لديك في حسابك. تطبيق FAR هو برنامج عربي عند فتحه تحدد نوع المشكلة لديك وسيعطيك مباشرة صفحة التواصل  مع إدارة facebook بخصوص نوع المشكلة التي حددتها، وفي العادة عند إرسال حل لمشكلة ما يستغرق وقت الإجابة عليه من 24 ساعة إلى أسبوع كأكثر تقدير.

التطبيق الخامس Pinguim :

تطبيق Pinguim يعد واحد من أفضل البرامج التي تقدم لك خدمات المشاهدة والإستماع لجميع محطات الراديو العربية والعالمية، حيث يمكنك من الوصول إلى مجموعة كبيرة من المحطات الإذاعية حول العالم. ويتوفر على قسم للإستمتاع بموسيقاك المفضلة متى أردت ذلك. بإمكانك التمتع بالبرامج الإذاعية والموسيقى مباشرة من على هاتفك الأندرويد. كما يأتيك هذا التطبيق بتصميم بسيط وفعالية عالية، كل ما عليك فتح التطبيق لتتمكن من الوصول إلى العديد من المحطات الإذاعية و تجدها جميعها مصنفة حسب الدول واللغات لتحصل على الإذاعة التي تناسب ذوقك أكثر.

               إلى هنا عزيزي القارئ وصلنا إلى نهاية التدوينة أتمنى أن تكون هاته التطبيقات نالت رضاك، فلا تقرأ وتذهب أترك بصمتك بتعليق تبدي به رأيك فرأيك يهمنا كثيرا.

رابط تحميل التطبيق الأول Image Converter
رابط تحميل التطبيق الثاني Designer Tools
رابط تحميل التطبيق الثالث BSPlayer Pro
رابط تحميل التطبيق الرابع FAR
رابط تحميل التطبيق الخامس Pinguim

تعليقات