القائمة الرئيسية

الصفحات

5 تطبيقات أندرويد إحترافية جديدة وحصرية لشهر مارس 2021 صدقني ستحملها كلها

 باسم الله والصلاة والسلام على مولانا الإمام، مرحبا بكم أصدفائي الأوفياء في تدوينة جديدة مليئة بالمفاجئات، فكما نعلم بعد عام مليء بالتطبيقات الرائعة والمميزة ودعنا سنة 2020 وإستقبالنا عام جديد وهو العام الذي نتمنى ان يكون افضل للجميع على كافة المستويات، وكما عودناكم على مدار السنوات الماضية بإعداد سلاسل خاصة بمدونة منير للتكنولوجيا تضم افضل التطبيقات الجديدة والحصرية الخاصة بهواتف الأندرويد والحاصلة ايضاً على اعلى تقييم بمختلف التصنيفات، اليوم قمنا باعداد هذه التدوينة الشاملة والتي تضم افضل تطبيقات الأندرويد الإحترافية الجديدة والحصرية لعام 2021.

             اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

             فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.


5! تطبيقات اندرويد حصرية 2021


شرح التطبيق الأول MyHeritage

تطبيق MyHeritage خلق ضجة كبيرة خلال هاته الأيام الأخيرة حيث يقوم بتحريك أي صورة ويحولها الى فيديو عن طريق تقنية الذكاء الإصطناعي، فإذا لديك صورة لشخص عزيز عليك ولم تشاهده يوما فيمكنك من خلال هذا التطبيق ادراج صورته وتشاهده يتحرك في فيديو ويمكنك الاحتفاظ بالفيديو على هاتفك. ومن خلال التطبيق أيضا يعرفك على أصولك و من أين أتيت وأجيال الأشخاص الذين أتوا بك ومن أنت؟ تطبيق MyHeritage يسهل عليك ان تكتشف وتحافظ وتشارك تاريخ عائلتك أثناء الحركة والإنتقال. ويمكنك انشاء شجرة عائلتك وتلقى إكتشافات لحظية عن أسلافك، ويمكنك إلتقط وتشارك الصور والذكريات القديمة والحديثة. علاوة على ذلك يتوفر التطبيق على ميزة تحسين جودة الصور وتلوين الصور الرمادية تعطيها ألوانها الطبيعية.


شرح التطبيق الثاني Yoliker

كثيرا ما يبحث زوار ورواد مواقع التواصل الاجتماعي تزويد لايكات منشوراتهم على السوشيال ميديا حيث يتسارع الشباب على الشهرة من خلال الحصول على عدد كبير من المتابعين والمتافعلين على حساباتهم الشخصية علي الفيس بوك وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، فمن خلال تطبيق Yoliker سيمكنك من الحصول على الاف الايكات لمنشورات صفحتك على فيس بوك، من خلاله ستحصل على العديد من الاعجابات بضغطة زر واحدة دون تعب وستحصل على الاف والملايين من المتابعين يوميا الي حسابك الشخصي وستحظى منشوراتك بمتابعات كثيرة وعدد لايكات محترمة.

تتمة شرح التطبيقات في الصفحة الثانية من المقال.

شرح التطبيق الثالث Tap Translate Screen

يمكنك من خلال هذا التطبيق البسيط من ترجمة شاشة الهاتف بأكملها بضغطة زر واحدة فقط كما يدعم أكثر من 100 لغة مختلفة وإمكانية ترجمة الكتابة على الألعاب وإمكانية ترجمة الكتابة على التطبيقات ويمكنك ترجمة الصور النصية، أو ملفات PDF، ويمكنك التكلم داخل التطبيق ويقوم بترجمة كلامك بشكل مباشر، فعلا تطبيق يستحق أن يكون في هاتفك لما يتوفر عليه من مميزات تساعدك وتسهل عليك حياتك اليومية.


شرح التطبيق الرابع Omni Swipe

تطبيق Omni Swipe خفيف الوزن صغير الحجم لا يتعدى 1MB، حاصل على أعلى تقييم من مستخدميه بسبب البساطة والاحترافية التي يمتلكها، يقوم بإرسال لك أحدث الإشعارات دون ما تحتاج إلى فتح البرنامج لتشاهد شريط الاشعارات. ويخول لك إضافة أكثر من 9 تطبيقات مفضلة والتي تستخدم بكثرة لتصل إليها بكل سهولة عن طريق ضغطة واحدة.

مميزات التطبيق :

  • لم تشعر معه بالإزعاج فهو يظهر عندما تريده ويختفي ايضاً عندما لا تريده ولا يغطي أو يملأ سطح الشاشة الخارجية للجوال.
  • تطبيق ذكي سوف تشعر معه بالمتعة والأثارة فهو يعرف جيداً ماذا تريده منه وينفذ بسلوب متميز دون الدخول في ثغرات أو طرق صعبة.
  • الوصول سريعاً إلى الرسائل الواردة والتطبيقات المفضلةبضغطة واحدة.
  •  خفيف الوزن صغير الحجم لا يتعدى حجمه 1MB.
  • حاصل على تجربة مستخدم جيدة بسبب البساطة والاحترافية التي يمتلكها.
  •  يرسل لك أحدث الإشعارات دون ماتحتاج فتح البرنامج لتشاهد شريط الاشعارات.
  •  يضيف أكثر من 9 برامج مفضلة لدى المستخدم ليصل إليها بكل سهولة عن طريق ضغطة واحدة.
  •  يحتوي على صندوق أدوات يجعلك تصل للاختصارات والمفاتيح الأكثر استخداماً بكل سهولة.
  • يمنحك التبديل بإغلاق المصباح اليدوي، واي فاي، قفل الدوران لديك أو ضبط سطوع شاشتك.
  •  تسريع الروبوت مع أداة Booster وتعمل ايضاً على تنظيف الذاكرة بكل احترافية.
  •  تتمكن من اغلقه باستخدام رقم سري ( password ).

شرح التطبيق الخامس Loudly
تطبيق يسمح لك بتحسين صوت هاتفك اثناء تشغيل الموسيقى أو مشاهدة الفيديوهات خصوصا على منصة يوتيوب من خلال وظائف المعادل الصوتي، والتي يمكننا أيضًا تعديلها حسب ذوقنا السمعي. التطبيق يعمل بشكل جيد ويتطلب نظام تشغيل لا يقل عن 4.4 Android والميزة الجميلة في هذا التطبيق هي التعديل السريع ورفع مستوى الصوت بنسبة %200 من خلال دائرتين تطفوان على شتشة هاتفك، في حين يمكن الزيادة او النقصان في النسبة من داخل لوحة الإعدادات كذلك. أيضا به خاصية Equalizer معروفة في مجال الصوتيات وهي معادلة الصوت عن طريق تأثيراته، ويعمل على تحسين جودة الصوت في هاتفك عن طريق ضبط مستويات تأثير الصوت، كما يمكن التعديل على أنواع الموسيقى أو إنشاء نوع خاص للحصول على تجربة صوتية أمثل، كما يوفر Equalizer الوصول إلى 11 إعدادات مسبقة للأسهم من خلال 6 وحدات تحكم وتكوين واجهة مستخدم أفضل، كما أن التطبيق يدعم كلا من سماعات الرأس Bluetooth وسماعات الرأس السلكية.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Myheritage
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Yoliker
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث TapTranslateScreen
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع OmniSwipe
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس Loudly

تعليقات