القائمة الرئيسية

الصفحات

أفخم 5 تطبيقات أندرويد 2021 كلها احترافية ومختارة بعناية

 باسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسولنا الأمين، نقدم لكم في تدوينة اليوم 5 من أهم وأفضل تطبيقات الأندرويد لشهر مارس، كما هو معروف يمتلئ متجر "جوجل بلاي" بملايين التطبيقات لذا، فعملية البحث عن الأفضل بينهم ليست بالسهلة. بعد بحث طويل اختبرنا العديد من التطبيقات لنشاركك هذه القائمة تضم 5 تطبيقات أندرويد 2021.

                اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكتشفونه معي في هذه التدوينة، ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع التدوينة يشكل لنا حافز كبير حتى نستمر في كتابة مقالات جديدة وأيضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا اليوتيوب لتكن الأول من يشاهد حلقاتنا.


أفضل 5 تطبيقات إحترافية 2021



شرح التطبيق الأول Tinder plus

تطبيق رائع بنسخته الذهبية هو الآخر للتعرف على أصدقاء جدد وإنشاء علاقات جديدة. من خلاله يمكنك إيجاد أناس بالقرب منك لديهم نفس اهتماماتك. الطريقة التي يتتبعها التطبيق  ليعرض عليك أناسا آخرين بسيط جدا، على الصفحة الرئيسية يمكنك مشاهدة صورة شخص ما، ومن تلك اللحظة يمكنك النقر عليها لرؤية المزيد من الصور والمعلومات. إذا أعجبتك، فكل ما عليك تحريك الصورة إلى اليمين، وإذا لم تعجبك، تحركها إلى اليسار. إذا اخترت شخصا أعجبته هو كذلك، يمكنكما البدء في الدردشة مباشرة. الأمر بهذه السهولة، يتطلب فقط بضع نقرلت، ويمكنك البدء في الحديث مع أي شخص تتطابق اهتماماته مع اهتماماتك أو مع شخص أعجبك، ويتميز تطبيق Tinder Plus عن غيره بفضل بساطته وأريحيته، ومميزاته الغبر موحودة في النسخة المجانية، فمن خلاله يمكنك التعارف على مجموعة كاملة من الناس الذين سترغب في قضاء الوقت معهم.


شرح التطبيق الثاني Amazing Magic Coins

تطبيق Amaeing Magic Coins هو برنامج سحري يمكنك من إدهاش أصدقائك بخدع بصرية سحرية. يمكنك إدخال عملات نقدية أو بطاقات ألعاب في هاتفك (يمكنك رؤيتها داخل شاشة الهاتف) وبحركة خادعة توهمهم أنك تخرج العملة النقدية من الهاتف بطريقة سحرية. تطبيق خرافي لأولئك الذين يرغبون في البدء تعلم السحر والخدع البصرية، به العديد من الحركات والخدع السحرية وكل حركة معها فيديو يشرح طريقة عملها بالشكل المطلوب. كما أنه يتوفر على تأثيرات مختلفة لإدهاش جمهورك أكثر، مثل تساقط العملات النقدية، وتغيير الكائنات والأصابع التي تدخل داخل الشاشة ومظهر الكائنات الموقعة من قبل الجمهور على الشاشة والمزيد، و يحتوي على عملات نقدية من مختلف البلدان والبطاقات والكرات من الألوان المختلفة، ويمكنك إدراج حتى صورتك الشخصية.


<<تتمة التطبيقات في الصفحة الثانية من المقال >>

شرح التطبيق الثالث Appwer Mirror

تطبيق Apower merror يعد أفضل خيار لمشاركة شاشة هاتفك على حاسوبك وتدبيرها دون مشاكل حيث يسمح لك هذا التطبيق بالعمل على هاتفك الأندرويد على شاشة سطح المكتب، مع إمكانية استعماله كلوحة مفاتيح وفأرة. كل ما ينبغي عليك القيام به هو ربط هاتفك الذكي بحاسوبك وتثبيت ApowerMirror على الجهازين معا، وبمجرد أن تقوم بتثبيت الأداة على الجهازين، سيكون بإمكانك ربطهما من خلال شبكة الوايفاي، من الضروري ربط الجهازين معا بنفس شبكة الوايفاي، وسينبغي عليك إدخال نفس كود PIN على الجهازين معا أو مسح رمز QR للقيام بذلك، وهذا كل ما في الأمر. سيكون بإمكانك تصفح هاتفك بالكامل على شاشة الحاسوب وسترى على القائمة الرئيسية خيارات من أجل نقل الملفات، الصور، الموسيقى، الفيديوهات والوثائق، كما سيمكنك مشاركة الشاشة بأكملها على حاسوبك. يسمح لك الخيار الأول بإنجاز نسخ احتياطية خاصة بكل ما قمت بتخزينه على هاتفك Android، بينما يسمح لك الخيار الثاني بتدبير هاتفك الذكي من خلال حاسوبك المكتبي دون مشاكل.


شرح التطبيق الرابع Pinterest

تطبيق بنترست Pinterest يعد أحد التطبيقات الشهيرة للهواتف الذكية، حيث يقوم بتوفير كافة المعلومات لمستخدميه، والتى تتمثل فى عرض آلاف الصور و الفيديوهات. ويمكن مشاركة هذه المعلومات على تطبيقات التواصل الإجتماعي والمواقع، ويتح للأشخاص الأخرين متابعة ما يقوم المستخدمين الأخرين بعرضه، الجدير بالذكر أن تطبيق بنترست Pinterest حقق شعبية كبيرة وانتشارا واسعا بين عدد كبير من المستخدمين والمهتمين بالوصول إلى هذه المعلومات المختلفة والتى تتمثل فى الفنون، الموضة، الطعام، الديكور..إلخ. ومن جانبه يتم استخدام التطبيق على أجهزة الأندرويد، الأبل، الأيباد وغيرها من الأجهزة الأخرى، كما يمكن استخدامه بكل سهولة ويسر بدون اتباع الخطوات المعقدة التي تجعل استخدامه صعب بالنسبة لبعض الأشخاص.


شرح التطبيق الخامس Fingerprint Applock

إذا كنت تريد حماية تطبيقاتك ببثمة الأصبع والحفاظ على خصوصيتك من أعين المتطفلين، فهذا التطبيق وسيلة ممتازة لحماية جميع التطبيقات وغيرها من المعلومات التي يتضمنها هاتفك الذكي. ويتميز Fingerprint Applock بواجهة بسيطة جدا، فعندما تفتحه سيتطلب منك إدخال المعلومات التي تمكنك من تأمين هاتفك الذكي، وذلك بخلق خطاطة أو بصمة الأصبع حتى يتمكن التطبيق من التحقق من هويتك، وبعد الإنتهاء من ذلك فسيكون بإمكانك أن تختار التطبيقات التي ترغب في حمايتها. وكل ما عليك فعله هو التأشير على هذه التطبيقات واحد تلو الأخر، ومن ثم سيتم تفعيل الحماية عليها بواسطة هذا التطبيق تلقائيا. وهكذا سيكون بإمكانك الرفع من درجة حماية هاتفك الذكي بفضل هذا التطبيق الذكي وذلك بإستخدام بصمة إصبعك، لتمنع المتطفلين من النفاذ إلى ملفاتك ومعلوماتك الخصوصية.   إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


  1. رابط تحميل التطبيق الأول T!nder+
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني AmazingMagic Coins
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث ApowerMirror
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Pinterest
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس FingerprintApplock

تعليقات