القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات 2021 عليك تثبيتها على هاتفك الاندرويد تقدم لك ميزات طالما كنت تبحث عنها

 باسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسولنا الحبيب عليه أفضل الصلاة والسلام، تتنوع تدويناتنا بتنوع تطبيقات الأندرويد لكن سلسلة اليوم من التطبيقات كلها جديدة وحصرية لعام 2021، باقة مكونة من أفضل تطبيقات 5 الأندرويد لسنة 2021 مميزة لابد أن تكون على هاتفك الاندرويد.


أيضا نوفر لكم روابط تحميل جميع هاته التطبيقات في آخر هاته التدوينة كما هو الحال مع جميع المقالات من موقعكم منير تيك حيث نوفر لكم أجود و أفضل التطبيقات بعد تجربتها بالطبع حتى تلائم احتياجاتكم وتطلعاتكم، وإذا أردت مشاركتنا بتطبيق مفيد من إختيارك صديقي العزيز فباب التعليقات رهن إشارتك. فنمر للتعرف على هاته  التطبيقات الخمس و أهم مميزاتها التي جعلت منها تتصدر قائمتا لهذا اليوم.


أفضل 5 تطبيقات اندرويد 2021:



شرح التطبيق الأول Audials play :

في الوقت الراهن الكثير من الهواتف لا تتوفر على راديو كما كانت في السابق حيث يأتي الهاتف مدمج به تطبيق راديو يشتغل بدون أنترنت. ولحسن الحظ هناك بعض التطبيقات توفر خدمة الراديو للهاتف عبر الانترنت ومن بين هذه التطبيقات تطبيق audials radio يوفر لك هذا التطبيق امكانية تشغيل الراديو المحلي المتوفر في بلدك ويقسمها لك حسب الأصناف والجهات، وإضافة إلى ذلك يتوفر على المحطات العالمية من خلال أقسام حسب الدول، حين تختار البلد وتظهر لك قائمة إداعات الراديو، والمميز في التطبيق أنه يتيح لك تسجيل أي محطة راديو، إضافة إلى ذلك يتوفر التطبيق على ميزة الإغلاق التلقائي عبر برمجته في الوقت الذي تريد حتى لا يبقى شغال وأنت نائم مثلا.


شرح التطبيق الثاني +1DM :

تطبيق 1DM+ يعتبر من أفضل التطبيقات لتحميل و تنزيل الملفات بسرعة عبر هاتفك الاندرويد حيث يمكنك هذا التطبيق من السيطرة تماما على ملفات التحميل الخاص بك والعثور على الملفات التي تريد تحميلها عبر التنقل من خلال مجلد التحميل وإدارة الملفات القديمة والجديدة مباشرة من التطبيق. من خلال تطبيق 1DM+ يمكنك تنزيل العديد من الملفات دفعة واحدة على هاتفك الأندرويد كما يمكن للتطبيق التعرف على الروابط والملفات القابلة للتحميل بشكل تلقائي ويعمل على متصفحات كثيرة منها جوجل كروم وبراف وبوت وغيرهم، بجانب كل هذا يضم تطبيق 1DM+ وظائف عديدة مثل إيقاف التحميلات مؤقتا أو بشكل كامل وإعادة استكمالها بدون مشكلة فضلا عن قدرته في تحميل الملفات التي يزيد حجمها عن 2 جيجابات وملفات التورنت والفيديوهات بكل سلاسة.


شرح التطبيق الثالث Spotafree :

الجميع يحب الاستماع إلى الموسيقى لأنها تعد وسيلة لتخفيف الضغط، لذا أتينا لك بهذا التطبيق Spotafree هو عبارة عن مخزن للموسيقى، يمكنك من خلاله أن تجد أي أغنية. التطبيق متوافق مع كافة الهواتف الذكية، حيث يساعدك في الحصول على الموسيقى من قاعدة بيانات الموسيقى الخاصة به، ليتيح للمستخدمين الاستماع إلى الموسيقى بدون شبكة أنترنت. وهو لديه مجموعة واسعة من المقطوعات الموسيقية تقريبا حوالي 53 مليون. من خلاله يمكنك تحميل الموسيقى وقوائم التشغيل التي تحب.


شرح التطبيق الرابع Wombo :

يعد تطبيق Wombo أول تطبيق لتحريك الصور عن طريق الذكاء الاصطناعي، حيث تقوم بأخد صورة سيلفي من داخل التطبيق بعد ذلك تقوم باختيار أغنية من خلاله حسب اختيارك و في ثواني معدودة يقوم التطبيق بدمج الصورة مع الأغنية و يحولها لفيديو تتحرك و تغني بالأغنية التي قمت باختيارها مسبقا، وبعد الانتهاء من معاينة الفيديو يمكنك حفظه على ذاكرة هاتفك أو مشاركته على مواقع التواصل الإجتماعي.


شرح التطبيق الخامس Rotation Control :

يوجد الكثير من هواتف الأندرويد التي لا تملك خاصية تدوير الشاشة، مما يسبب مشاكل كبيرة أثناء لعب ألعاب أو فتح التطبيقات التي تحتاج إلى تدوير الشاشة بشكل أفقي أو عمودي، و يوجد العديد من الألعاب والتطبيقات التي لا تدعم خاصية التدوير أيضاً والتي تعد من الضروريات لمستخدمي الهواتف، فهنا يأتي دور هذا التطبيق Rotation Control يقدم لك ميزة هامة ورائعة يبحث عنها الكثير من أجل الحصول على خاصية تدوير الشاشة على الهواتف، ويقدمها لك بشكل مجاني وبدون أي مشاكل، فمن خلال هذا التطبيق يمكنك التحكم في طريقة عرض كل تطبيق على شاشة الهاتف والتحكم في طريقة عرض الألعاب والأفلام وملفات الفيديو أيضا.


  1. رابط تحميل التطبيق الأول Audials Play
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني +1DM
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Spotafree
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Wombo
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس Rotation Control

تعليقات