القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الشهر 2021 مصنفة رقم واحد للتصنيف الشهري حسب غوغل

 باسم الله الرحمن الرحيم، مع الكم الهائل من التطبيقات التي يستقبلها متجر جوجل بلاي التي يصل عددها إلى أكثر من 900 مليون تطبيق يبحث عشّاق الهواتف الذكيّة عن أحدث التطبيقات وأكثرها ذكاء وإفادة لتحميلها على هواتفهم، لذلك فتدوينة اليوم سوف نتطرق إلى أفضل 5 تطبيقات مهمة في أي هاتف أندرويد جديدة وحصرية على موقعكم منير تيك، تطبيقات تضفي على هاتفك الذكي مميزات رهيبة نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع رواط تحميل التطبيقات تجدونها في آخر التدوينة. اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه المقالة ولا تنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك معها لنستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.


أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2021 :



شرح التطبيق الأول Radarbot Pro :

تطبيق RadarBot Pro يحول هاتفك الذكي إلى أداة لرصد ردارات مراقبة السرعة ويخبرك مسبقا بوجود كاميرا لمراقبة السرعة في مسارك حتى لا تتفاجئ، وهذا سيكون مكلفا إذا كنت تقود بسرعة أكبر من السرعة المحددة لك (وهو بالمناسبة أمر لا يجدر بك فعله). يأتي التطبيق مرفقا بقاعدة بيانات تحتوي على أكثر من 47,000 كمين لمراقبة السرعة ويطلعك على اقترابك من أحد ردارات السرعة عندما تكون بالقرب منها. وزيادة على ذلك يقوم مبرمج التطبيق بتحديثه بشكل متكرر لكي لا تفاجئك أبدا كمائن مراقبة السرعة الجديدة. وعند إخبارك بوجود كمين ما، فإن التطبيق يوظف خدمة الإشعار الصوتي للإشارة إلى نوع جهاز مراقبة السرعة والسرعة القانونية، وذلك لكي لا يتشتت انتباهك بالنظر إلى الشاشة، ويمكنك أيظا تشغيل الإشعارات البصرية لكي يكون السائق المساعد هو المكلف بإخبارك بوجود ردارات مراقبة السرعة. هناك ميزة مثيرة للاهتمام تكمن في أن التطبيق يسمح للمستخدمين بإضافة أجهزة مراقبة السرعة بنقرة بسيطة على الشاشة، وبالتالي فهو يمكنك من المساهمة في قاعدة البيانات في حالة ما نسي التطبيق إضافة إحدى كاميرات مراقبة السرعة. صراحة هو تطبيق مفيد جدا للمستخدمين الذين يسافرون بشكل دائم والذين يرغبون في تفادي حصولهم على المخالفات. فعبر هذا التطبيق أصبح بإمكانك الآن أن تعرف دوما الأماكن التي لا يمكنك أن تتجاوز فيها السرعة القانونية ولو بشكل طفيف. وعلى الرغم من ذلك فالإفراط في السرعة هو أمر لا يجدر بك القيام به طبعا.


شرح التطبيق الثاني Color pop :

تطبيق Color Pop هو عبارة عن تطبيق محرر صور حقق شعبية كبيرة بأزيد من 5 ملايين معجب في جميع أنحاء العالم ! يبرز Color Pop ألوان محددة من صورتك عن طريق الحفاظ على لون وتحويل الباقي إلى الأسود والأبيض، ولديك عدة خيارات أخرى كاختيار ألوان تحددها لتظهر في الصورة و بهذا تكون النتائج مبهرة، ويمكنك أيظا تغيير لون عينيك وتحويلها مثلا الى زرقاء أو خضراء، ويمكنك تغيير لون أي شيء وعدة مميزات لا تحصى.

<< تتمة التطبيقات في الصفحة الثانية >>

شرح التطبيق الثالث Custom Volume panel :

تطبيق Custom Volume panel يعد أحد التطبيقات الجديدة لمستخدمي أندرويد مُوجّه للمستخدمين الذين يرغبون في تغيير شكل لوحة التحكم في مستوى الصوت الافتراضي على هواتفهم، حيث يتوفر على أشكال جذابة و ملونة تختار بينها لتحل محل لوحة التحكم في الصوت الخاصة بالنظام. وتتميّز هذه اللوحة بحجم كبير و بتصميم بديهي مليء بالخيارات التي من شأنها تخفف حدّة أي مشكلة في خيارات الصوت الافتراضية. ومن خصائص هذه اللوحة أيضًا أنها عائمة، وتجمع مختلف أنواع الصوت في لوحة واحدة يسهل التحكم فيها. أيضًا يمكنك تخصيص اللوحة من حيث الحجم وتلوين شريط التمرير بالشكل الذي يناسبك، وتكمُن أهمية تطبيق Volume Custom Panel في الوصول السريع إلى جميع أنواع الأصوات، حيث يمكنك كتم الصوت أو التبديل إلى صوت المايكروفون أثناء المكالمات، أيضًا التبديل بين وضع الاهتزاز أو عدم الإزعاج وأكثر.


شرح التطبيق الرابع Foql5ail pro :

تطبيق لوحة مفاتيح لتمديد الحروف، العديد من المستخدمين يبحثون على طريقة مد للحروف في الكلمات التى يستخدمونها سواء فى كتابة مقالات مثلا أو في مراسلة الاشخاص في تطبيقات التواصل المختلفة حيث تضفي خاصية مد الحروف مظهرا خاصا وجذاب للموضوع ككل ، ولكن الكثير من المستخدمين يجهلون كيف! فهنا يأتي دور هذا الكيبورد " فوق الخيال برو " حيث يعد واحد من افضل تطبيقات الاندرويد والذي يمكن المستخدمين الوصول الى الكثير من المميزات والخصائص والامكانيات الرائعة والتى من اهمها عملية مد الحروف، والجدير بالذكر ان هذا Keyboard 'فوق الخيال برو' لاقى الكثير من الإعجاب لذى مستخدميه فى جميع انحاء العالم.


شرح التطبيق الخامس لبعة NFS most wanted :

لعبة NDF most wanted عبارة عن لعبة سباق شوارع تعد من أروع ألعاب السيارات والسباقات تمنحك تشويق أثناء اللعب، والمميز في هذه اللعبة أنه يمكن لعب Need for Speed Most Wanted بدون أنترنت أوفلاين وبحجم صغير. فإذا كنت من عشاق ألعاب السباق فأكيد أنك لن تندم على تحميلها. لعبة Need for Speed Most Wanted متوفرة لهواتف الاندرويد وهي لعبة من تطوير الشركة العملاقة في تصميم الألعاب EA، كما ان العبة تشتغل على الهواتف والأجهزة اللوحية تابليت، وتعد اللعبة من أقوى ألعاب سباق السيارات عالميا حيث الجودة العالية في الكرافيك، و يعد تصميمها أكثر من خيالي وعالية الدقة وتم تطوير اللعبة عن اخر جزء وتم تركيز على كل جزء صغير من السيارة وتصويرها بكل تفاصيلها مثل الجوانب وبالإضافة إلى الخريطة تم تركيز على المدن والبنايات والبيئة لكي تتجول وتكتشف المجالات المفتوحة. وتحتوي أيظا لعبة "نيد فور سبيد موست وانتد" على العديد من السيارات الفاخرة مثل البورش والبوغاتي والفيراري والعديد من أشهر السيارات الأخرى، و كما تعلمون ان اللعبة مدفوعة وأقدمها لكم لتحميلها من رابط مباشر على ميديا فاير.


  1. رابط تحميل التطبيق الأول Radarbot Pro
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Color pop
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Custom volume panel
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Foql5ail pro
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس لعبة NFS most wanted
  6. رابط تحميل تطبيق لفك الضغط على الملفات Zarchiver

تعليقات