القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات أندرويد احترافية جديدة لشهر مارس 2021

 متجر غوغل بلاي عليه تقريبًا حوالي 3 ونص مليون تطبيق .. وهذه آخر احصائية في الربع الأخير من سنة 2020 .. و هذه الإحصائية تقول أنه كل يوم تقريبًا يتم نشر حوالي 7500 تطبيق. اكيد أي شخص منا طبيعي لن يقدر على تجربة كل التطبيقات ممكن يجرب سوى 1% من هذه التطبيقات و من الممكن ستجد تطبيقات مُمتازة ومُفيده جدًا لكن ليست مشهوره والكثير من مستخدمي الأندرويد لا يهرفونها .. فلهذا دائما ما أنشر لكم تدوينة بها عدد من التطبيقات لم تسمع عنها من قبل أو لا تعرفها أصلا .. وتدوينتنا لهذا اليوم جمعنا لكم 5 تطبيقات أندرويد .. معظمهم تطبيقات جديدة وربما اول مره تكتشفها.

               اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه في هذه التدوينة ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك معها لنستمر في طرح مقالات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.


أفضل 5 تطبيقات 2021:



شرح التطبيق الأول Pixurr :

تطبيق Pixurr يوفر لك خيارات متعددة لخلفية هاتفك الذكي، حسب آخر الدراسات التي أجريت في المتوسط نتحقق من هواتفنا الذكية لأكثر من 100 مرة في اليوم، فأول شيء نراه هي خلفية الهاتف، لهذا يمكن أن تؤثر خلفية الشاشة على مزاجنا، وأيظا تعد طريقة جيدة لإظهار شخصيتنا الفريدة، أفضل جزء في تطبيق Pixurr هو أنه يمكنك تنزيل خلفيات مجانية تتكيف كل خلفية مع هاتفك ومزاجك. التطبيق يقوم بالتحديث ويزيد أجدد وأروع الخافيات باستمرار كل يوم لتختار ما تحب.


شرح التطبيق الثاني Pure tuber :

تطبيق Pure tuber يمكنك من خلاله الاستمتاع باليوتيوب عائم على شاشة هاتفك و تستخدم هاتفك في آن واحد، لأن هذا التطبيق يعمل على تشغيل الفيديوهات على نافذة عائمة فوق التطبيقات، ويعتبر كنز فيما يخص طريقة استمتاعك بمحتويات هذه المنصة. فإذا كنت تستخدم YouTube كثيرا على هاتفك، فلا بد أنك بحث عن طرق لمشاهدة الفيديو طائف بينما تعمل في نفس الوقت على التطبيقات أخرى في هاتفك، فبفضل تطبيق  Pure tuber سيمكنك من القيام بهذا بكل أريحية، يمكنك استعمال هاتفك الذكي بكل حرية بينما تقوم بمشاهدة الفيديوهات المفضلة لديك على نافذة عائمة يمكنك تحريكها كما تشاء وأينما تريد على شاشة هاتفك، أما طريقة استخدامه بسيطة للغاية ، وبإمكانك استخدام أداة البحث بغية استكشاف كامل محتويات YouTube. عندما تجد أحد الفيديوهات التي تثير إعجابك، فيمكنك الشروع في مشاهدتها في وضع الشاشة الكاملة، أما إذا رغبت مثلا في التفاعل مع أحد الرسائل الواردة على WhatsApp، الاطلاع على بريدك الإلكتروني، أو إلقاء نظرة على حسابك في Instagram، فإنه سيكون بإمكانك تصغير الفيديو لقراءته على نافذة عائمة واستعمال تطبيقاتك المختلفة كالمعتاد فالأمر في غاية السهولة.

<< تتمة التطبيقات في الصفحة الثانية >>

شرح التطبيق الثالث Dub music player :

تطبيق Dub Music Player عبارة عن مشغل موسيقى يمتاز بمجموعة من مزايا التشغيل الاحترافية و بواجهة مشغل الموسيقى جميلة الشكل ويمتلك التطبيق مجموعة من الثيمات والتي يمكنك الوصول اليها من خيار Themes عن طريق إعداداته.أما الثيمات الموجودة في التطبيق خرافية تأتي بالوان رائعة فقط اختر الثيم الذي تريد ليتم وسيتم تطبيقه بشكل مباشر على التطبيق. ايضاً يوفر لك التطبيق مجموعة من مؤثرات التشغيل التي تتفاعل مع تشغيل الموسيقى ويمكنك تغييرها من واجهة المشغل الرئيسية وحسب اختيارك. كذلك يعرض لك التطبيق الموسيقى بعدة تبويبات وحسب الالبوم والفنان والنوع. التطبيق حاصل على ملايين التحميلات ويعتبر البديل الافضل لمشغل الموسيقى المتوفر في هاتفك.


شرح تطبيق الرابع Rolling icon :

تطبيق rolling icon يخص واجهة الهاتف يقوم بتحويل الأيقونات إلى أيقونات متحركة على شاشة الهاتف، واجهة التطبيق بسيطة بها ثلاث خيارات، الخيار الأول الأيقونات الطائفة، والخيار الثاني يمكنك اختيار صورك الشخصية تضيفها مع الأيقونات لكي تطفو معها على شاشة الهاتف، أما الخيار الثالث السمايلات، فبمجرد اختيار واحد من الخيارات وتنقر على خيار Start ستتحول أيقونات هاتفك الى أيقونات متحركة وبمجرد إمالة هاتفك ستتمايل معه أيقونات التطبيق، ويمكنك النقر على أي أيقونة ويفتح ذلك التطبيق مباشرة، يمكنك إضافة إليها صورك الشخصية و يمكنك دمج حتى الإيموجي لتطفو معهم على شاشة هاتفك. أيظا يتوفر التطبيق داخله على لعبة جميلة شبيهة بلعبة Candy crush بدون ما تحتاج لتحميلها. التطبيق ممتع يمكنك تحميله وتجربته من الرابط أسفل.


شرح التطبيق الخامس Keepsafe :

يعتبر تطبيق keepsafe من أهم التطبيقات التي تقوم بحماية خصوصيتك كإخفاء الصور ومقاطع الفيديو والملفات، وإخفاء كل ما هو مهم على هاتفك الشخصي، التطبيق حاصل على عدد كبير من التحميلات على متجر جوجل بلاي وصل إلى  أكثر من 50 مليون تحميل، و حاصل على درجة عالية من التقييمات 4.4 من أصل 5 نجوم، وهذا إن دل فإنما يدل على شهرة هذا التطبيق خصائصه ومميزاته الفريدة، من بينها يمكن للمستخدم أن يقوم بعمل كلمة سر أو نمط لإغلاق التطبيقات والملفات، مع خاصية تصوير أي شخص حاول التطفل على هاتفك وحاول فتح التطبيق دون علمك.


مميزات تطبيق Keepsafe :

_ القيام بتشفير الصور والفيديوهات. 

_ لا يمكنك رؤية الملفات المشفرة على جهازك إلا من خلال التطبيق ذاته. 

_ إلتقاط صور للأشخاص المتطفلين الذين حاولوا الدخول إلى التطبيق.


  1. رابط تحميل التطبيق الأول Pixurr
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Pure tuber
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Music Player
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Rolling icon
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس Keepsafe

تعليقات