القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل سلسلة مكونة من 5 تطبيقات الأندرويد لعام 2021

اهلا وسهلا بكم احبابي زوار مدونة منير للتكنولوجيا في التدوينة نقدم لكم سلسلة مكونة من 5 تطبيقات مميزة والتي يجب ان تكون على هاتفك، طبعا من المعروف انه تم اطلاق نظام الاندرويد لاول مرة في أواخر عام 2013 ومن وقتها تم إنشاء مئات الالاف من التطبيقات منها التي انتشرت بسرعة البرق مثل تطبيقات التواصل الاجتماعي التي كان عندها رصيد من الجمهور اصلا وبمجرد اطلاق التطبيق استخدمه الملايين من الناس امثال تطبيقات الفيس بوك وتويتر ويوتيوب وغيرها من التطبيقات ذات الشعبية الكبيرة.

                    فمن خلال هذه المقالة نقدم لكم مجموعة من افضل 5 تطبيقات اندرويد 2021 في العديد من المجالات فتابعوا معنا هذا المقال حتى نهايته.


أفضل 5 تطبيقات 2021


شرح التطبيق الأول Fields Area Pro :

بطبيعة الحال قياس و حساب المساحات صعبة وشاقة جدا وتحتاج إلى خبير مختص في القياسات، مما يعني ملزم لدفع المال، فلكل عمل أجر أليس كذلك؟ لكن هذه الطريقة أصبحت من الماضي مع تطبيق  Fields Area Pro، سيصبح الأمر سهلا لدرجة لا تحتاج منك حتى الذهاب إلى المكان الذي تريد قياس مساحته. فكل ما عليك التوفر على الأنترنت ولمرة الأولى فقط لتحمل الخريطة من داخل التطبيق ، بعد ذلك يصبح بإمكانك القياس بأصغر وحدة قياس.


شرح التطبيق الثاني Hermit :

بعض التطبيقات التى تكون مثبتة على هواتف الاندرويد نلاحظ أنها تلتهم الذاكرة العشوائية (الرام) ايضا ذاكرة الهاتف. لذلك تم تصميم هذا التطبيق Hermit، وظيفته انه سيمكنك من انشاء نسخ خفيفة من تطبيقات عديدة مثل الفيسبوك اليوتيوب انستجرام تويتر والعديد من التطبيقات الاخرى. في هذه الحالة لن تحتاج الى النسخ الرسمية الثقيلة التى تلتهم موارد هاتفك وتأخد مساحة كبيرة في ذاكرة الجهاز. ستحصل على امان اكثر وتحديد الصلاحيات التى يطلبها كل من التطبيقات التى ستقوم بانشائها باستخدام هذا التطبيق الرائع.


مزايا تطبيق Hermit:

تطبيق خالي تماما من الاعلانات النسخة المجانية من التطبيق ستمكنك من انشاء تطبيقين بنسخة خفيفة بحد اقصى النسخة المدفوعة يمكنك انشاء عدد لانهائي سعر النسخة المدفوعة هي 4 دولار امكانية التحكم في الصلاحيات التى تطلبها كل من شبكات التواصل الاجتماعي التى تقوم باستخدام تطبيق Hermit يمكنك ايقاف اي من هذه الصلاحيات.

<< تتمة التطبيقات في الصفحة الثانية >>

شرح التطبيق الثالث TalkFaster :

تطبيق TalkFaster فريد من نوعه حيث يقدم لك ميزة تسريع تشغيل الرسائل الصوتية التي تصلك عبر تطبيقات المحادثة لغرض تقليل الوقت الخاص بالاستماع اليها، فمثلا تصلك رسالة صوتية من صديق عبر تطبيق واتساب او تليغرام بدلا من الإستماع اليها بوقتها المسجل يمكنك تسريع الرسالة الصوتية والاستماع بشكل اسرع. طريقة استخدام التطبيق بسيطة من خلال الضغط وتحديد المقطع الصوتي ومن خيار مشاركة تحدد تطبيق TalkFaster وسيقوم التطبيق بالعمل عبر نافذة صغيرة على شاشة الهاتف، هذه النافذة توفر في الاعلى سرعات خاصة عند الضغط عليها ستلاحظ أن المقطع الصوتي يعمل بشكل أسرع، وأيضا إذا وصلتك رسالة صوتية قصيرة وسريعو لم تفهمها يمكنك إلطاء الرسالة الصوتية من خلال الاطبيق للإستماع إليها وفهمها جيدا، التطبيق يدعم تسريع مقاطع الصوت والموسيقى الموجودة في الهاتف حتى ملفات البود كاست يمكنك تشغيلها بشكل اسرع. TalkFaster يقدم هذة الميزة بشكل مجاني.


شرح التطبيق الرابع Mokoroom :

تطبيق  Mokoroom  يقوم بتحويل اي صورة لك الى صورة كارتونية ذات شكل جميل فالكثير منا يريد تحويل صوره الشخصية الي صور كارتون ولكن المشكلة لا يملكون الخبرة في التعديل علي صورهم واشهر برامج التعديل علي الصور هو برنامج الفوتوشوب المشهور، التطبيق يتوفر على عدة أقسام وأشكال لتعديل وتحرير الصور فكا ما عليك القيام به اختيار الشكل الذي تريد وبنقرة زر واحدة تتحول لذلك الشكل.


شرح التطبيق الخامس Appblock :

تطبيق Appblock يعد من افضل التطبيقات الأندرويد للتحكم الذاتي يساعدك على حظر تطبيقات تشتيت الانتباه مؤقتًا على جهازك حتى تتمكن من الاستمرار في التركيز في المدرسة أو في العمل، حيث أنه يلبى كل احتياجاتك عندما يتعلق الأمر بقفل التطبيقات للتركيز على المهام . التطبيق يأتى مع واجهة نظيفة وخالية تماماً من الإعلانات المزعجة ويمتاز بسهولة الاستخدام نظراً لدعم الكامل للغة العربية ، يمكنك من خلال التطبيق حظر أو إيقاف أى تطبيق مثبت على الهاتف أو حتى موقع من مواقع الإنترنت، عند تحميل وتثبيت التطبيق، إبدأ فى تحديد الوقت واليوم لقفل التطبيق أو موقع ويب ومع حفظ التعديلات التي قمت بها سيتم قفل التطبيق ولن تكون قادر على استخدامه إلا مع انتهاء الوقت المحدد.


  1. رابط تحميل التطبيق الأول Fields Area Pro
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Hermit
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Talk Fatser
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Mokoroom
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس Appblock

تعليقات