القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2021 كلها إحترافية ومميزة خاصة الرابع وزنه ذهب

أشارك معك في هذا المقال أفضل 5 تطبيقات الأندرويد 2021 مختارة لك بعناية، فإذا أخذت جولة في متجر جوجل بلاي ستحتار من كثرة التطبيقات التي ستجدها في هذا المتجر، ولعل هذه الحيرة تكمن في اختيار التطبيق الأفضل للاندرويد من بين هؤلاء، وبالطبع سيختلف اختيارك على حسب ميولك ورغبتك فقد تحتاج تطبيقات للتواصل الاجتماعي أو تطبيقات لعمل الفيديوهات وتسجيل اللحظات الجميلة، وفي هذا المقال نشارك معك عزيزي القاري أفضل أفضل وأجدد تطبيقات الأندرويد مختارة لك بعناية ومتأكد أنك ستغرم بها.

         اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.  فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.



شرح التطبيق الأول Smart Launcher Pro

فى ضوء الحديث عن تطبيقات اللانشر التي شغلت بال العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد أقدم لكم تطبيق Smart Launcher Pro يعد من بين أفضل تطبيقات الانشر، فهو من أسرع وأفضل التطبيقات التي يمكن تتبيثها على هاتفك واستخدامها بسهولة، كما انه يحتوى على العديد من الأدوات والخصائص المتفوقة عن غيره من التطبيقات الأخرى. مميزات Smart Launcher Pro يتميز تطبيق Smart Launcher Pro بإختيار خلفيات وثيمات متعددة للهاتف. يتمتع التطبيق بالبساطة والسهولة فى التعامل معه. يتميز بواجهه رائعه وتصميم جيد. يحتوى على العديد من الأيقونات البسيطة. يتوفر بحجم بسيط حتى لا يأخذ من مساحة الذاكرة. حصل على عدد مرات تحميل كبيرة. يدعم الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد. يتوفر بأحدث اصدار له. يدعم اضافة 9 لوحات. يتمتع بإدارة قائمة الفئات الخاصة بالتطبيقات بطريقة كاملة. سهولة الوصول إلى التطبيقات بإستخدام التلميحات أو الإيميئات. يحتوى على العديد من الفئات الجديدة التى يمكن الإختيار منها. يتوفر بشكل مجانى بدون دفع أى تكاليف مادية. حاصل على اعجاب عدد كبير من المستخدمين.

شرح التطبيق الثاني Vault

يعتبر تطبيق Vault من أهم التطبيقات التي تقوم بحماية خصوصيتك كإخفاء الصور ومقاطع الصوت والفيديو وجهات الاتصال والتطبيقات والملفات، وإخفاء المحادثات والرسائل النصية وإخفاء كل ما هو مهم على هاتفك الشخصي، التطبيق حاصل على عدد كبير من التحميلات على متجر جوجل بلاي وصل إلى  أكثر من 50 مليون تحميل، و حاصل على درجة عالية من التقييمات 4.5 من أصل 5 نجوم، وهذا إن دل فإنما يدل على شهرة هذا التطبيق خصائصه ومميزاته الفريدة، من بينها يمكن للمستخدم أن يقوم بعمل كلمة سر أو نمط لإغلاق التطبيقات والملفات، مع خاصية تصوير أي شخص حاول التطفل على هاتفك وحاول القيام بفتح تطبيقات هاتفك دون علمك. مميزات تطبيق Vault _ القيام بتشفير الصور والملفات والفيديوهات وجهات الإتصال وكل ما تريده. _ لا يمكنك رؤية الملفات المشفرة على جهازك إلا من خلال التطبيق ذاته. _ إلتقاط صور للأشخاص المتطفلين الذين حاولوا الدخول إلى تطبيقاتك. _ يمكنك إخفاء التطبيق نفسه حتى لا يعلم أحدهم أنك تستخدم تطبيق إخفاء الملفات.

شرح التطبيق الثالث +Folio

تطبيق +Folio  ظهر مؤخرا على متجر Google Play، تطبيق جديد يعد أفضل بديل لتطبيق Facbook الرسمي حيث يتوفر على ميزات عديدة من اهمها هي توفير طاقة بطارية هاتفك، حيث انه يستهلك كمية اقل بكثر من التطبيق الاصلي، و من مميزاته ايضا هي السلاسة و الخفة اثناء التصفح، هو يستغل  SDK للفيسبوك و يعتمد على version mobile web للشبكة الاجتماعية لنقلها كاملة لن تجد اي فرق في استخدام Folio for Facebook، سوف تلامس سرعة كبيرة في تصفح الفيسبوك بطريقة مشابهة جدا للتطبيق الاصلي، ويتوفر على العديد من الخصائص الأخرى كتنزيل الفيديوهات من المنشورات من التعليقات أيضا، إضافة إلى ذلك يتوفر على العديد من الثيمات Themes من بينها الوضع الليلي، ويمكنك تخصيصه باللون الذي تريد حيث يخول لك تخصيص الواجهة بعدة ألوان مختلفة على حسب اختيارك.

<< تكملة التطبيقات في الصفحة الثانية من المقال >>

شرح التطبيق الرابع Alarmob

تطبيق Alarmob يعد أفضل تطبيق لحماية هاتفك من السرقة من قبل اللصوص و منع استخدامه من قبل المتطفلين، فإذا كنت لا تريد ان يعبث احد بهاتفك، او هناك من يريد التجسس على بيانات هاتفك، فمن خلال هذا التطبيق المميز سيتم اكتشافه بطريقة عبقرية وسرية، ويمكن أيضا استخدام التطبيق لمنع اطفالك من الوصول الى هاتفك بدون إذن منك حيث يقوم التطبيق بإرسال إنذار شديد عندما يتم نقل هاتفك من مكانه أو عندما يتم فصله من الشاحن أو فصل السماعات عنه، وأيضا عندما يحاول أي لص سرقة هاتفك من جيبك، و ذلك الإنذار لن يصمت حتى تدخل كود الحماية الذي برمجته فيه في أول استخدامك للتطبيق.

            التطبيق سيجيبك على جميع تسائلاتك : 
هل تخشى فقدان أو سرقة هاتفك؟  
لا تريد من أصدقائك أو عائلتك إساءة استخدام هاتفك وتصفح كل من ( النصوص ، الفيسبوك ورسائل البريد الإلكتروني وما إلى غير ذلك ) بدون علمك؟ 
هل أنت قلق من عثور أحدهم على هاتفك الشخصي وسرقة المعلومات الثمينة منه؟
هل أنت خائف من شخص ضعيف النفس يتجسس على بياناتك؟
هل تمقت الناس الفضوليين التي تحاول الوصول إلى هاتفك من وقت لحين؟ 
          كل هاته التسائلات والمخاوف من فقدان أو سرقة هاتفك يجيبك عليها هذا العملاق في تطبيق واحد و بنقرة واحدة.

من مميزات هذا التطبيق :
  • يتم عرض إخطار المستخدم عند توصيل الشاحن، وبلمسة واحدة فقط يمكنك الوصول إلى التطبيق. 
  • الكشف عن تحرك الهاتف.
  • الكشف عند فصل الشاحن من الهاتف.
  • الحماية بكلمة سر.
  • التنبيه بصوت عالي جدا حتى لو كان الهاتف في وضع صامت.
  • اختیار صوت التنبيه ودرجته.
  • يهتز الهاتف والشاشة وإضائة مشابهة لأضواء. الشرطة عندما يتم تشغيل التنبيه.

شرح التطبيق الخامس QR tiger

تطبيق QR Tiger يخول لك عمل باركود خاص بك أو شعار لشركتك، فهي تعد من أهم المواضيع التى يبحث عنها أصحاب المشاريع التى تقوم بإصدار منتجات خاصة حيث انتشر استخدام الباركود فى السنوات الاخيرة بشكل كبير و الباركود هو عبارة عن مجموعة من الأرقام والخطوط الطولية التى يتم وضعها على المنتجات والأدوية ومختلف السلع ويتم معرفة كل المعلومات الخاصة بالمنتج عن طريق تمرير الباركود فوق كل جهاز مخصص لقراءة الباركود. لكن البعض لا يعرف كيف يعمل باركود خاص به وشعار لشركته بشكل احترافي. فمن خلال هذا التطبيق يمكنك إنشاء باركود لمواقعك وحتى حساباتك على مواقع التواصل الإجتماعي، ويمكنك أيضا إدراج أغنية لعمل لها ترويج دعائي من خلال الباركود، تطبيق سيفيدك كثيرا لأعمالك.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Smart Launcher Pro
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Vault
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث +Folio
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Alarmob
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس QR Tiger

تعليقات