القائمة الرئيسية

الصفحات

5 تطبيقات أندرويد منعت في العالم حملتها لن تصدق مذا حدث

 باسم الله الرحمن الرحيم مرحبا بك عزيزي القارئ في تدوينة جديدة لنسلط الضوء على 5 تطبيقات خارقة لا تصدق لسنة 2021، تطبيقات بعض منها ممنوع على متجر جوجل بلاي والأخرى لم يسبق لك أن شاهدت مثلها من قبل، فلكل تطبيق مميزاته وخصائصه الفريدة فأتمنى أن تستخدمها بحظر و على مسؤوليتك، فلنتعرف عليها و على أهم مميزاتها من خلال مقالتنا لهذا اليوم و كما جرت العادة دائما جميع روابط هاته التطبيثات تجدونها في آخر هاته التدوينة.

            اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.


5 تطبيقات مجنونة لعام 2021:



التطبيق الأول LiteApp :

تطبيق LiteApp خفيف يجمع لك كل التطبيقات الاجتماعية وتطبيقات المراسلة وغيرها. إذ يتيح لك استخدام جميع التطبيقات التي لا تحتاج إلى تثبيت كل منها على حدى  ويمكن فتحها وتصفحها مباشرة، كما يتيح لك استخدام هاتف محمول واحد لتسجيل الدخول إلى حسابين في نفس الوقت، يعتبر هاتف ثاني مدمج في هاتفك حيث يجمع كل التطبيقات في تطبيق واحد.

  • التطبيقات الاجتماعية: Facebook و Instagram و Twitter و Pintest و Tik Tok و Telegram و Badoo ، إلخ.
  • تطبيقات وسائط الصوت والفيديو: Youtube و Tik Tok و ShareChat و Netflix وما إلى ذلك.
  • تطبيقات المواعدة: MeetMe و Tinder و Likee و OK RU و Badoo وما إلى ذلك.

كما  يمكنك اختيار التطبيقات التي يتم عرضها على الشاشة الرئيسية للمشغل وتبقى جميع التطبيقات مخفية في الدرج، ولا يتم عرض سوى التطبيقات المستخدمة بشكل متكرر على الشاشة الرئيسية، أيضا  يمكنك إضافة تطبيقات إلى الشاشة الرئيسية ، أو نقل التطبيقات الأقل استخدامًا إلى الدرج. فالتطبيق يعتبر أداة تجميع التطبيقات و يوفر لك أفضل تجربة و تصفح للتطبيقات من دون تحميلها و بذلك فسيكون بإمكانك المحافظة على مساحة هاتفك خاصة في حالة ما كنت تعاني من مشكلة إمتلاء ذاكرة الهاتف فإن هذا التطبيق يعتبر حل مثالي.


التطبيق الثاني AuderyAR :

تطبيق Audery هو في الواقع تطبيق كاميرا يلتقط صورة بجودة جيدة، ولكنه ليس تطبيقًا للكاميرا فحسب ، بل إنه تطبيق كاميرا رائع ومذهل لخداع و عمل مقالب لأصدقائك حيث بإمكانك من خلاله أن توهمهم أنه بإمكانه إلتقاط صورة و مسحها  بالماسح الضوئي للجسم و دلك لغرض إضهار ما يوجد خلف الملابس، و بذلك فهو يعتبر تطبيق ترفيه غير إعتيادي ولكنه يستحق التجربة بما يوفره لك.

التطبيق الثالث My Passwords :

كلنا نمتلك العديد من الحسابات على مختلف المواقع والخدمات وبالرغم من قوة الذاكرة التي يتمتع بها البعض إلا أننا لا نستطيع بأي حال من الأحوال حفظ كل بيانات تسجيل الدخول وكلمات المرور الخاصة بنا، لذا من الأفضل استخدام تطبيق أو برنامج للاحتفاظ بها بشكل آمن والرجوع إليها لاحقاً، والأفضل لهذا الغرض تطبيق My Passwords.

مميزات تطبيق My Password:

  • الاحتفاظ ببيانات تسجيل الدخول على مختلف المواقع والخدمات بشكل آمن وسهل.
  • حفظ كل كلمات المرور في تطبيق واحد.
  • يعتمد التطبيق على التشفير بطريقة BIT-128 AES المستخدمة في البنوك.
  • يتم الاحتفاظ بكلمات المرور على خوادم الآي كلاود عبر حسابك الشخصي وليس أي مكان آخر.
  • مزامنة كلمات المرور مع أجهزة الحاسوب بنظام الماك عبر نسخة التطبيق المخصصة لذلك.
  • دعم هواتف الآيفون والآيباد مع ميزة Split View لعرض التطبيق مع تطبيق آخر في نفس الشاشة.
  • يمكنك قفل البرنامج بواسطة تقنية التعرف على الوجه Face ID أو Touch ID أو كلمة مرور.


التطبيق الرابع SMS Editor :

تطبيق SMS Editor وظيفته انه يقوم بتغيير و تعديل رسائل SMS القصيرة الواردة المحفوظة فى هاتفك، التطبيق غير موجود على متجر جوجل بلاي وظيفته انه عبره يمكنك من تعديل نصوص الرسائل SMS القصيرة، كما يمكنك ايضا من تغيير رقم هاتف الرسالة الواردة وايضا تاريخ ووقت توصلك بالرسالة، التطبيق الغرض منه إدهاش به أصدقائك و عمل فيهم مقلب لذلك أرجوا منك عدم استخدامه بدون مسؤولية أو مضرة للغير.

التطبيق الخامس Aris Launcher :

تطبيق Aris Launcher رائع يقدم لك لانشر جميل جدا على شكل القراصنة، هل تساءلت يومًا ما إذا كان بإمكانك استخدام هاتفك كقرصان محترف؟ الآن مع مظهر هاتفك الجديد بإستخدام هذا التطبيق ستوهم أصدقائك أنك قادر على ذلك ، فكل ما عليك فعله هو أن تنقر على لوحة المفاتيح بعشوائية و سيظهر على شاشة الهاتف كأنك تقوم بعملية اختراق معقدة بطريقة احترافية ولكن في الحقيقة ليس هناك أي اختراق ولا هكر مجرد بعض النقرات المزيفة تخدع بها أصدقائك.

              إلى هنا عزيزي القارئ وصلنا إلى نهاية التدوينة أتمنى أن تكون هاته التطبيقات نالت رضاك، فلا تقرأ وتذهب أترك بصمتك بتعليق تبدي به رأيك فرأيك يهمنا كثيرا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول LiteApp
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني AuderyAR
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث My Passwords
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع SMS Editor
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس Aris Launcher

تعليقات