القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 مواقع سرية لعام 2021 تقدم لك خدمات طالما كنت تتمنى الحصول عليها

 باسم الله الرحمن الرحيم مرحبا بكم في موضوع جديد ومع تدوينة جديدة نتطرق من خلالها لأفضل 6 مواقع سرية في الأنترنت لسنة 2021، موضوع خارج عن المألوف قليلا و فريد من نوعه حيث بدل التطبيقات قررنا أن نتطرق لمجموعة من المواقع والتي تعد أفضل من التطبيقات ويمكنك الإستفادة منها في أي جهاز عمس التطبيقات، ومن الممكن أن تفيدك في أعمالك اليومية وتوفر عليك الكثير من الوقت و الجهد، 6 مواقع سرية في الأنترنت لسنة 2021 لن تصدق ما يقوم به الموقع الرابع، فلنتعرف عليها و أهم مميزاتها من خلال تدوينتنا لهذا اليوم و كما جرت العادة دائما مجموع روابط هاته المواقع تجدونه في آخر هاته التدوينة.


أفضل 6 مواقع تقنية 2021:



شرح الموقع الأول PFPMaker :

هل ترى صور بروفايل شخصية للكثير من الحسابات وتجد أنها مميزة من حيث التصميم أو الكتابة واختيار الألوانا؟ فإلبك هذا الموقع عبارة عن موقع محرر صورة البروفايل يساعدك على تصميم صورة البروفايل الخاصة بك بشكل احترافي!! من خلال هذا الوقع الذي سيخول لك تعديل صورة البروفايل الخاصة بك بشكل رهيب حيث يحتوي على العديد من أدوات تحرير الصور الرائعة بالإضافة لإمكانية إضافة تأثيرات و فلاتر على الصور، حيث بإعتمادك على هذا الموقع ستستطيع تصميم صورة البروفايل الخاصة بك، على أي شبكة اجتماعية تريد، يمكنك تصميم العدد الذي تريد أو يمكنك تصميم صورة واحدة لاعتمادها في جميع حساباتك، سواء كانت حسابات اجتماعية شخصية أو للأعمال وغير ذلك، يوفر لك الموقع أدوات جاهزة لتصميم الصورة المناسبة للبروفايل الخاص بك، مع كثير من الأشكال، و من السهل جدًا استخدام الموقع. ما عليك سوى إضافة صورة ، وتصفح مجموعة متنوعة من إطارات الصور ومعاينتها مع صورتك وانقر فوق زر "حفظ" عندما تريدها.


الموقع الثاني Wa check Online :

موقع Wacheck Online يعتبر موقع ويب مستقل يوفر لك ميزة للواتس آب التي يمكن أن تكون مفيدة في مواقف معينة. يحتوي واتس آب على بعض القيود التي يمكن أن تكون مزعجة إلى حد ما، ولهذا السبب يقدم لمستخدميه بعض الحلول السهلة للمشاكل الشائعة. ومن بين هاته الخيارات نذكر ثلاث خيارات خرافية جدا الخيار الأول check number يقوم بفحص أي رقم هاتفي، في إذا ما كان يتوفر على حساب واتس آب أم لا. أما الخيار الثاني check online يقوم بفحص الرقم الواتس آب هل هو أون لاين أم لا، حتى وإن قام هذا الأخير بحظرك و بذلك يمكنك صديقي مراقبته على الواتس آب من دون أن يعلم بذلك.

الموقع الثالث Blog gif :

يعد هذا الموقع مهمًا جدًا وهو موقع ويب الكل في واحد ، حيث ستحصل من خلاله على العديد من أدوات التحرير التي ستحتاجها لتصميم الصورك، على سبيل المثال ستجد خيار إنشاء صور متحركة و تصميم مربع بصورك على شكل مكعب ثلاثي الأبعاد. ويوجد خيار استخراج الصور من الفيديو، أيضا يوفر لك الموقع الكتابة بخطوط متحركة بصيغة GIF.


الموقع الرابع Fake details :

أما فيما يخص هذا الموقع فهو يمكنك إنشاء حسابات مزيفة على مواقع التواصل الإجتماعي أو يمكنك إنشاء محادثات شات مفبركة و تخصيص بروفايلات من إختيارك و ذلك بإسخدام العديد من الأدوات فمثلا : أداة Youtube Channel Generator بسيطة لإنشاء لقطة شاشة لقناة يوتيوب وهمية، و تحتوي على اسم مالك القناة وعدد المشتركين والفيديوات وعناوين الفيديوهات وعدد المشاهدات ووقت رفع الفيديو. ينشئ الموقع تلقائيًا قنوات youtube المزيفة دون الحاجة إلى ملء أي تفضيلات. فباستخدام منشئ قنوات youtube هذا، يمكنك إنشاء قناة youtube مزيفة، ستحتاج فقط إلى إضافة اسم القناة التي ترغب في إنشائها واسم مالك القناة و عدد مشتركي القناة وعدد مشاهدات القناة ورفع مقاطع الفيديو ووقت تحميل مقاطع الفيديو. وأيضا يمكنك إنشاء مكالمة فيديو وهمية خاصة بك على Facebook وخدع أصدقائك. يمكنك تغيير أي شيء واستخدام الرموز وحتى نقل صور ملفك الشخصي. هذا المولد ليس أدنى علاقة مع Facebook. جميع المواد الرسومية مضمونة من قبل مالك حقوق النشر. يمكن استخدامها فقط للاستخدام الفردي، وأيضا يمكنك إنشاء دردشة Instagram Messanger المزيفة الخاصة بك وامزح مع أصدقائك، حيث يمكنك تغيير أي شيء واستخدام الرموز وحتى نقل صور ملفك الشخصي. هذا المولد ليس أدنى جزء متعلق بـ Instagram. جميع المواد الرسومية مضمونة من قبل مالك حقوق النشر. يمكن استخدامها فقط للاستخدام الفردي. كما يمنحك العديد من التخصيصات كمكالمات الفيديو سواء الواتس آب، أنستغرام أو الفايسبوك و العديد من المميزات ندعك تكتشفها بنفسك بعد إستطلاعك لهذا الموقع الإحترافي.


الموقع الخامس Photopea :

الموقع هذا يعتبر كنز كبير لمصممي ومحرري الصور حيث يقدم لك برنامج الفوتوشوب الشهير بكل أدواته ومميزاته و يمكنك استخدام برنامج Photoshop بدون الحاجة إلى حاسوب فقط عن طريق هاتفك فقط، حيث تقوم بإدراج الصورة التي تريد التعديل عليها و ستجد جميع أدوات الفوتوشوب على يمين ويسار وأعلى شاشة هاتفك، فكل ما ستحتاج إليه هو مهارتك في الفوتوشوب.


الموقع السادس Online video Downloader :

هو موقع يخول لك تنزيل مقاطع الفيديو من 500 موقع، فمثلا يمكنك بسهولة تحويل مقاطع فيديو الفايسبوك إلى ملفات mp3 (صوت) أو mp4 (فيديو) وحفضها على هاتفك، يمكنك الاستفادة من هذا الموفع واستخدامه على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة، يتم تنزيل مقاطع الفيديو بالعديد من الجودات والصيغ. ملاحظة يمكن فقط تحويل مقاطع الفيديو إلى مدة تصل إلى ساعة واحدة، والقيود ضرورية، لذا لن يستغرق تنزيل أي فيديو أكثر من دقيقتين، الموقع يعطيك خدمة مجانية ولا تتطلب أي برنامج أو تسجيل. الموقع سهل الإستخدام فكل ما عليك نسخ رابط الفيديو وانسخ عنوان URL لفيديو على الموقع واختر الصيغة التي تريد ثم انقر على زر التنزيل، فبمجرد انتهاء التحميل ستجد الفيديو محفوظ على هاتفك.


  1. رابط الموقع الأول pfp maker
  2. رابط الموقع الثاني Wacheck online
  3. رابط الموقع الثالث Blog gif
  4. رابط الموقع الرابع Fakedetails
  5. رابط الموقع الخامس Photopea
  6. رابط الموقع السادس Video Downloader

تعليقات