القائمة الرئيسية

الصفحات

زيادة متابعين أنستغرام وفايسبوك ومشتركين اليوتيوب مع ساعات المشاهدة بطريقة شرعية وآمنة

 انتشرت مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة كبيرة حول العالم، وأصبحت تمتلك ملايين المستخدمين الذين بدأوا بـ “الإدمان” عليها بعد توفر عشرات التطبيقات منها على أجهزة الهواتف الذكية. فإذ كنت ترغب في معرفة الطريقة الصحيحة للحصول على متابعين هذه الثلاث منصات “فيس بوك”، “يوتيوب”، “أنستغرام” فأنت إذا على وشك الحصول على جوابك من خلال مقالنا المدهش هذا، ويجب أن تعلم أن ما ستتعلمه في السطور الآتية ملائم لك إذا رغبت بزيادة متابعين لحسابك الشخصي سواء على فايسبوك أو أنستغرام أو حساب لعلامة تجارية، و حتى مشتركي اليوتيوب وزيادة ساعات المشاهدة على فيديوهاتك بطريقة شرعية وآمنة فهيا بنا.


طرق زيادة مشتركين اليوتوب وفايسبوك وانستغرام:


سنبدأ بكل منصة على حدى لنسهل عليكم الشرح والقرائة وسنبدأ بالأنستغرام بعد ذلك فايسبوك ويليها منصة اليوتيوب.

زيادة متابعين أنستغرام Top Follow :

لمن يرغب في إشهار حسابه على منصة الأنستغرام، و جذب أكبر عدد من المتابعين، نقدم لك تطبيق Top Follow لزيادة المتابعين على الانستغرام من خلاله ستحصل على متابعين من أشخاص حقيقيين من مختلف أنحاء العالم، دون الحاجة لشراء متابعين انستقرام. فإذا كنت تستخدم شبكة انستقرام لتسويق أعمالك التجارية، فمن المنطقي أنك تعلم مدى أهمية وجود جمهور كبير ليتفاعل مع منشوراتك، فالطريقك الأمثل نحو النجاح ولفت الأنظار هو جذب عدد كبير من المتابعين وبالتالي ضمان وصول منشوراتك إلى أكبر عدد ممكن من المستخدمين.  قد تبدو المهمة صعبة في البداية لكن حقيقة الأمر أنه توجد وسائل مضمونة من أجل زيادة عدد المتابعين بشكل سريع ومضمون من بينها هذا التطبيق حيث  يعد من أفضل البرامج واكثرها صدقاً في زيادة عدد المتابعين على حسابك الشخصي في Instagram، تصل إلى أكثر من 1000 متابع نشيط يوميا. فكل ما عليك التسجيل بحسابك الشخصي أو غير شخصي و تقوم بالنقر على زر Start وسيبدأ التطبيق بجمع لك النقاط بشكل أوتوماتيكي وتلك النقاط يمكنك تحويلها إلى متابعين لحسابك الشخصي.


<<تتمة المقال في الصفحة الثانية>>


زيادة متابعين فايسبوك Yoliker :

 الكثير ما يبحث زوار ورواد مواقع التواصل الاجتماعي تزويد لايكات منشوراتهم على مواقع التواصل حيث يتسارع الشباب على الشهرة من خلال الحصول على عدد كبير من المتابعين والمتافعلين على حساباتهم الشخصية على الفيس بوك وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، فمن خلال تطبيق Yoliker سيمكنك من الحصول على الاف الايكات لمنشورات صفحتك على فيس بوك، من خلاله ستحصل على العديد من الاعجابات بضغطة زر واحدة دون تعب وستحصل على الاف والملايين من المتابعين يوميا الي حسابك الشخصي وستحظى منشوراتك بمتابعات كثيرة وعدد لايكات محترمة.


زيادة مشتركين اليوتيوب والمشاهدات Youberup :

يشتغل برنامج YouberUp على خوارزميات جد قوية من أجل جلب مشتركين لقناتك على YouTube بشكل مجاني ومشاهدات حقيقية لفيديوهاتك وليس مجرد متابعين وهميين أو روبوتات، التطبيق سيساعد اليوتيوبرز وخاصة المبتدئين على زيادة عدد المشتركين والمشاهدات بطريقة شرعية وبالتالي زيادة إنتشار الفيديوهات والقناة في اليوتيوب إذا كانت تقدم محتوى يهم المشاهدين فعلًا. ويمكنك إستخدام YouberUp على هاتفك الأندرويد، ويتميز التطبيق بسهولة إستخدامه حيث تدور فكرة التطبيق حول الحصول على الخدمات مقابل العملات، والخدمات التي تحصل عليها تكون عبارة عن مشاهدات أو إعجابات للفيديو، أو إشتراكات على قناتك، بينما يمكنك تجميع العملات بطرق مختلفة وسهلة داخل التطبيق.


                   إلى هنا عزيزي القارئ وصلنا إلى نهاية التدوينة أتمنى أن تكون هاته التطبيقات نالت رضاك، فلا تقرأ وتذهب أترك بصمتك بتعليق تبدي به رأيك فرأيك يهمنا كثيرا.


رابط تحميل التطبيق الأول Top Follow

رابط تحميل التطبيق الثاني Yoliker

رابط تحميل التطبيق الثالث YouberUp

تعليقات