القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة لشهر أبريل 2021 لازم تجربها - منير تيك

 أصبحت الآن تطبيقات الأجهزة الذكية شيئاً ضرورياً في كل هاتف،  لأنها أصبحت تسهل الكثير من الأمور، ونحن كما هي عادتنا مستمرين في تقديم الأفضل لكم، سواء كان الأمر يتعلق بالأخبار المتعلقة بالتطبيقات الجديدة أو أخبار التحديثات التي تشهدها التطبيقات و ها نحن معكم من جديد مع تدوينة جديدة لهذا اليوم مع افضل 5 تطبيقات اندرويد لشهر أبريل 2021 ، سأعرفكم على أهم مزايا هاته التطبيقات، كما تجدر الإشارة أننا نضع رهن إشارتكم جميع روابط تحميل هاته التطبيقات في آخر هاته التدوينة.

              اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه التدوينة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك معها حتى نستمر في طرح تدوينات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد فيديوهاتنا.


تطبيقات أبريل 2021:



التطبيق الأول AppMate :

يُعدّ تطبيق AppMate أحد أكثر الطرق المستعملة لتنزيل الفيديوهات من مواقع التواصل على أجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الأندرويد، حيث إنّه سهل الاستخدام ولا يحتوي على أيّة إشعارات أو تنبيهات قد تكون مُزعجة بالنسبة للمُستخدِم، التطبيق بداخله عدة إمتيازات أبرزها WhatsappTools توفر لك مجموعة من الأدوات كتحميل حالات أصدقائك من الوات اب أو مشاهدتها متخفيا، أو فتح حسابك الواتس اب في هاتفين من خلال أداة whatsappweb أيظا هناك أدات قرائة الرسائل المحذوفة أو يمكنك قرائة الرسائل بدون علم الطرف الآخر، أيزا التطبيق يتوفر على قسم "المساحة المخفية" Private Space تخول لك حفظ كل صورك وفيديوهاتك وملفاتك الحساسة لكي لا يطلع أي متطفل، من القسم المميز أيظا هو Applock حيث تقوم من خلاله بحماية تطبيقاتك وقفلها سواء بالبصمة او بالشيم. التطبيق يتوفر على صنف الصور المتحركة GIF يمكنك استعمالها على رسائلك او تنزيلها في هاتفك، والقسم الأخير whatsapp cleaning من خلال يمكنك تنظيف هاتفك من مخلفات الرسائل الصوتية والصور والفيديوهات المرسلة إليك في الواتس اب.

التطبيق الثاني Avast Cleanup :

تطبيق Avast Cleanup هو أداة لتنظيف ذاكرة الأندرويد الخاص بك عن طريق حذف تلك الملفات عديمة الفائدة، والملفات المخفية التي تأخذ مساحة مهمة في هاتفك، طريقة عمل Avast Cleanup pro بسطة وسهلة،. أول شيء تقوم به هو فحص هاتفك للبحث عن الملفات المخفية والزائدة لا تفعل شيئا ولكن فقط تحتل مساحة. حينما يتم الكشف عنها، يتيح لك التطبيق إزالتها من خلال نقرة واحدة فقط. بالإضافة إلى حذف الملفات غير المرغوب فيها، يتيح لك Avast Cleanup pro أيضا التخلص من أي نوع من الملفات من ذاكرة الجهاز الخاص بك. في الواقع، لها ميزة مفيدة للغاية تتيح لك إزالة الملفات الإضافية للتطبيق دون إزالة التطبيق نفسه. التطبيق يتوفر على ميزة تجميد التطبيقات لكي لا تشتغل في الخلفية حتى لا تستنزف البطارية وبيانات الهاتف، بصراحة تطبيق مهم جدا لازم يكون على أي هاتف أندرويد.

التطبيق الثالث pickRingStop :

تطبيق Pickring Stop جديد على متجر جوجل بلاي دوره مفيد جدا حيث يقوم بإسكات نغمة المكالمات الواردة حين تلتقط هاتفك بيدك، هذا التطبيق سيساعد الأشخاص الذين ينزعجون من رنة المكالمات خصوصا من يتوصلون بالعديد من الاتصالات فهذا التطبيق سيفيدهم جدا.

التطبيق الرابع Air Console :

تطبيق Air Console يقدم ميزة وخدمة رائعة فريدة من نوعها لا سابق لها، وهي خدمة محاكي البلايستيشن عن طريق الهاتف الذكي بكل سهولة وبدون أي تكاليف، ويقوم بتحويل هاتفك إلى أداة تحكم من خلالها يمكنك اللعب والتحكم في اللعبة بهاتفك، التطبيق يوفر المئات من الألعاب لمختلف الأعمار وتناسب كل الأذواق، واهتم أيضا مصمموا اللعبة في ما يسمى خلق روح المبارزة وهي خاصية تم إضافتها بشكل حصري للتطبيق ويتم من خلالها فتح مجال التحدي بين الأصدقاء سواء كانوا في نفس المكان أو في أماكن مختلفة، كما ويمكنك مشاركة رابط اللعبة في فيس بوك و واتس آب أو إرسال رابط اللعبة التي تريد لعبها مع صديقك، کل ما عليك هو فقط تحميل التطبيق ثم البدأ باللعب مباشرة.

مميزات تطبيق AirConsole:
  • له موقعين مختلفين الاول مجاني لا يحتاج لرسوم إشتراك والأخر غیر مجاني.
  • متاح لنظامي التشغيل اندروید وآیفون والتابلت والآيباد.
  • اللغات الإنجليزية و الألمانية والصينية وغيرها من لغات العالم.
  • متوفر في المتاجر العالمية الموثوقة مثل جوجل بلاي.
  • يناسب جميع الأعمار والأذواق وكلا الجنسين.
  • يمكنك الإستغناء على أذرع اللعب وجهاز البلايستیشن.
  • خدمة رائعة جديدة لمستخدمي الهواتف الذكية.
  • واجهة رائعة وبسيطة التصمیم وسهلة الإستخدام.
  • فتح مجال واسع أمام تحدي الأصدقاء والمبارزة.
  • يسمح للمستخدم بإضافة جهاز آخر للعب معه في نفس الوقت.
  • لا يشترط وجود المتبارزين في نفس المكان.

التطبيق الخامس Stargon :

تطبيق Stargon عبارة عن متصفح خفيف صغير الحجم يتضمن مميزات لا نجدها في عدة متصفحات مشهورة، على سبيل المثال، يتضمن نظام التحكم بالإيماءات بدلًا من النقر، كذلك يدعم تخصيص الخطوط، وهناك الدعم للشبكات الخاصة VPN و DNS، فضلًا عن خيار الترجمة ووظيفة تنزيل الفيديو والصور من أي موقع، إلى جانب دعمه للوضع الليلي، وطبعًا هناك التصفح الخفي والإشارات المرجعية والمحفوظات، و لا يتضمن خيار المزامنة، صراحة Browser رائع جدا للتصفح السريع والمريح.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول AppMate
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Avast Cleanup
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث pickRingStop
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Air Console
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس Stargon

تعليقات