القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 مواقع إلكترونية مفيدة على الأنترنت | تعرف عليها

 أفضل 5 مواقع مفيدة على الأنترنت.

افضل 5 مواقع مفيدة على الانترنت
مواقع مفيدة على الأنترنت.

أكثر ما أفسدته فينا مواقع التواصل الاجتماعي هي أنها جعلتنا مجتمعين في غرفة واحدة ضيقة ، لا يوجد بها إلا القليل من الفوائد النادرة والمعلومات القيمة ، وأحيانا لن تجد فائدة على الإطلاق.

عالم الأنترنت عبارة عن عالم كبير ومتشعب وأي مشكلة تقع فيها ستجد أن شخص آخر في دولة أخرى وفي عالم آخر قد واجه نفس المشكلة وقد حلها عن طريق تطبيق أو موقع الكتروني، لهذا لا شيء يدعى مستحيل في هذا العالم ولا توجد مشكلة بلا حل ولا يوجد شيء لا يمكنك تعلمه أو تنفيذه سواء في حياتك العملية أو الشخصية.

تصفح الإنترنت بعيدا عن العالم الأزرق الذي غرقنا جميعا فيه، وكبداية فإليك أهم 5 مواقع على الانترنت يمكنك الاستفادة منهم.

محتوى المقال :
  • موقع Mobeasy
  • موقع Similarsites
  • موقع Clickasnap
  • موقع Pecture profil maker
  • موقع 7koko

أهم 5 مواقع مفيدة على الأنترنت.

1_موقع Mobeasy :

موقع Mobeasy يمكن انشاء تطبيق خاص بك بدون معرفة مسبقة للبرمجة ، حيث يعد هذا الموقع أفضل منشئ تطبيق أندوريد حاليا من حيث السهولة و البساطة.

هذه الخدمة تساعدك في تصميم تطبيق خطوة خطوة بدون الحاجة الى لغات البرمجة أو تجربة مسبقة لتطوير تطبيق اندوريد لأنه يمكنك إنشاء تطبيق عن طريق السحب و الإسقاط وهذا سهل للغاية.  
يملك أندوريد اكثر من خمسين بالمئة سوق التطبيقات و كل يوم يزداد عدد التطبيقات ، حتى أنت يمكنك البدأ بإشاء تطبيق أندوريد لمساعدة الناس و الربح منه عن طريق تصميمه ورفعه على متجر جوجل بلاي أو المتاجر الأخرى.

2_موقع Similarsites :

في بعض الأحيان تبحث عن شيء في محركات البحث و لا تجده أو تريد موقع مشابه للموقع الذي لديك ولا تعرف كيفية الحصول عليه ، فلهذا وفرنا لك موقع Similarsites يساعدك في البحث عن بديل اي موقع تريد.

كمثال أنا أريد البحث عن مواقع مشابهة لموقع Tinder تقدم خدمة الدردشة ، سوف أقوم بكتابة في محرك بحث موقع similarsites كلمة Tinder أو أي موقع تبحث عن بديل له و سوف تظهر لك الكثير من النتائج بتحليل مفصل حول كل موقع و الخدمات و الروابط التي بداخله و ما نسبة تشابهه مع الموقع الذى تبحث عنه ، عن تجربة شخصية ان موقع similarsites رائع و مميز للغاية انا استخدمه ليومنا هذا.

3_موقع Clickasnap :

العديد منا يمتلك موهبة التصوير والقدرة على إلتقاط صور ولقطات رائعة ، وبالأخص إذا كنت تعيش في أماكن ودول تحتوي على أماكن سياحية رائعة مثل دولة المغرب والعديد من الدول العربية الأخرى , فصدقاً أنت تستطيع صناعة ثروة من هذه الصور.

عبر هذا الموقع Clickasnap الذي أفضله شخصياً للربح من بيع الصور الفوتوغرافية ، فهذا الموقع ليس فقط لبيع الصور الفوتوغرافية بل يعتبر من أفضل المواقع لتحميل ملفات الفيكتور وغيرها من الصور المصممة مما يعطيه ميزة تنافسية عن بقية المواقع ، فالزائر يفضل البحث أحياناً عن خيارات أوسع للشراء وهذا ما يقدمه الموقع.

الموقع يتمتع بسمعة ممتازة من حيث عدد الأرباح والمبيعات حيث يمكنك هذا الموقع من عرض صورك الفوتوغرافية للبيع بشكل مباشر وسهل ويساعدك في تسويق صورك الخاصة مقابل حصولك على نسبة 30% من الأرباح ، بالتالي يمكن ربح الآف الدولارات عن طريق المثابرة ورفع عدد كبير من الصور الإحترافية.

4_موقع Pecture Profile Maker :

أحيانا تصادف صور بروفايل شخصية للكثير من الحسابات مميزة بتصميم احترافي وتتمنى الحصول على مثلها ، فإليك موقع Pecture profile maker عبارة عن موقع محرر صورة البروفايل يساعدك على تصميم صورة البروفايل الخاصة بك بشكل احترافي!!

فمن خلال هذا الوقع الذي سيخول لك تعديل صورة البروفايل الخاصة بك بشكل رهيب حيث يحتوي على العديد من أدوات تحرير الصور الرائعة بالإضافة لإمكانية إضافة تأثيرات و فلاتر على الصور ، فبإعتمادك على هذا الموقع ستستطيع تصميم صورة البروفايل الخاصة بك بطريقة احترافية على أي شبكة اجتماعية تريد.

يمكنك تصميم العدد الذي تريد أو يمكنك تصميم صورة واحدة لاعتمادها على جميع حساباتك، سواء كانت حسابات اجتماعية شخصية أو للأعمال وغير ذلك، يوفر لك الموقع أدوات جاهزة لتصميم الصورة المناسبة للبروفايل الخاص بك، مع كثير من الأشكال، ما عليك سوى إضافة صورة وسيحولها الى مجموعة متنوعة من إطارات الصور ويمكنك معاينتها على صورتك وانقر فوق زر "حفظ" عندما تختار الشكل الذي تريد.

5_موقع 7koko :

تعد اللغة العربية أم اللغات حيث تعتبر من أقدام اللغات المستخدمة ، فيرجع تاريخها إلى الآف السنين وهي اللغة التي يتحدث بها اكثر من مليار عربي حول العالم ، ولذلك فهي من اللغات الهامة التي يتم إدراجها في العديد من المواقع والتطبيقات كلغة أساسية وذلك بسبب العدد الكبير الذي يتحدث بها في جميع أنحاء العالم ، ويبحث الكثير من المهتمين عن طريقة تشكيل الحروف العربية إلكترونياً بدون الحاجة إلي القيام بذلك يدوياً.

فلهذا إرتأينا أن نسلط الضوء على موقع 7koko الذي يعتبر من أفضل المواقع لتشكيل الكلمات بطريقة سهلة للغاية وتستطيع عن طريقه تشكيل أي عدد من النصوص في لحظات قليلة ، ويوفر الموقع عدد من خيارات المساعدة وذلك لتستطيع تشكل نصوصك بكل سهولة وسرعة كما سنرى من خلال الشرح التالي :

في البداية قم بزيارة الموقع.
أفضل موقع تشكيل النصوص


في الخانة الأولى على اليمين قم بنسخ النص ولصقه داخلها للبدء في إضافة التشكيل له. على سبيل المثال سوف نقوم بنسخ قطعة من هذا الموضوع ونلصقها داخل الموقع. بعد لصق النص داخل الخانة المخصصة قم بالضغط على تشكيل ،ليتم إضافة التشكيل للنص مباشرة.

  1. رابط الموقع الأول Mobeasy.
  2. رابط الموقع الثاني Similarsites.
  3. رابط الموقع الثالث Clickasnap.
  4. رابط الموقع الرابع Profile Maker.
  5. رابط الموقع الخامس 7koko.

تعليقات