القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 10 تطبيقات اندرويد 2021 احترافية تستحق التحميل

 أفضل 10 تطبيقات اندرويد 2021 احترافية تستحق التحميل.

10 تطبيقات اندرويد 2021 تستحق التجربة
افضل 10 تطبيقات الاندرويد 2021 تستحق التحميل.

افضل تطبيقات الأندرويد كلمة يبحث بها %99 من الناس قصد الحصول على المبتغى، فجميعنا نمتلك هواتف ذكية، وهذه الهواتف قد تكون نعمة إذا استعملناها بالشكل الصحيح، وفي المقابل قد تكون نقمة إذا اسيئ استعمالها، ولكن السؤال الذي يراود الجميع دائما خاصة عند شرائهم لهاتف جديد: 

ما هي أفضل التطبيقات المفيدة التي يجب أن تكون في هاتفي؟
سأجيبكم على سؤالكم بقائمة تحتوي على افضل 10 تطبيقات أندرويد مهمة لازم تكون في أي هاتف لأنها ستفيدكم وتساعدكم على استغلال وقت فراغكم بشيء مفيد.

محتوى المقال :
  • تطبيقWTMP.
  • تطبيق Yowhatsapp.
  • تطبيق Whatslock.
  • تطبيق CapCut.
  • تطبيق 4D Parallax Wallpaper.
  • تطبيق Block wifi.
  • تطبيق Photo deformer pro.
  • تطبيق Vaulty.
  • تطبيق Evie.
  • تطبيق Snaptube.

10 تطبيقات اندرويد تستحق التحميل!

1_تطبيق WTMP :
تطبيق WTMP إختصار لإسم Who touched my phone يقوم بتصوير الأشخاص الذين يحاولون الدخول لهاتفك بدون إذن منك  باستخدام الكاميرا الأمامية في وضع الخلفية  للهاتف بشكل غير مرئي للمستخدم، فبهذه الطريقة يمكنك معرفة من يستخدم هاتفك في غيابك ويعطيك الوقت الذي حاول الدخول لهاتفك.

كيف يعمل تطبيق WTMP ؟ 
بعد فتح التطبيق تقوم بالظغط على زر التشغيل داخل التطبيق، ثم أغلق التطبيق واقفل هاتفك واتركه وأنت مرتاح البال، حيث إذا قام اي متطفل بمحاولة فتح الهاتف الخاص بك سيشرع التطبيق بأخد له صورة سيلفي دون علمه وسيحفظها داخل التطبيق وبالتوقيت الذي حاول فيه ذلك المتطفل فتح الهاتف الخاص بك.

2_تطبيقYowhatsapp :
يو واتس اب او YoWhatsApp هي نسخة معدلة من تطبيق الواتس اب الرسمي، تم تعديلها من قبل المطور يوسف الباشا، تحتوي نسخة yowhatsap على جميع ميزات مثل إمكانية اخفاء الضهور، وتحميل القصص من الستوري ومعرفة الرسائل المحذوفة، والعديد من الميزات الأخرى، كما انها مضادة للحظر Anti Banوتعمل بدون مشاكل.

مميزات نسخة Yowhatsapp آخر إصدار :
  1. تحميل حالات ستوري اي شخص.
  2. اخفاء اخر ظهور والصح الأزرق واخفاء انك شاهدت ستوري أي شخص، وكافة خيارات الخصوصية.
  3. تغيير نبرة صوتك اثناء تسجيل رسائل صوتيو مباشرة من داخل المحادثة. استخدام البصمة لقفل المحادثات والواتساب بشكل كامل.
  4. متجر ثيمات يحتوي على أكثر من 240+ ثيم.
  5. امكانية تغيير الفيسات الى فيسات فيسبوك او تويتر او غيرها.
  6. وضع قفل على الواتساب او محادثه محدده.
  7. تحويل الفيديوهات الطويلة إلى مقاطع بالطول المسموح لنشر بسهولة على الحالة / الستوري امكانية ارسال 100 صورة دفعه واحده + خيار لارسال الصور بدقه عالية.
  8. ضد الحظر Anti Ban و ضد الفيروسات.
  9. امكانية ارسال الرسائل لرقم غير محفوظ في الأسماء لديك.
  10. يحمل جميع مزايا الواتساب بلس والأزرق واكثر.
  11. يدعم كافة اجهزة الاندرويد، بالاضافة إلى التصميم الحديث والمزيد من المزايا الأخرى!

3_تطبيق Whatslock :
التطفل او الفضول خصلة يتمتع بها كل انسان في هذا الكون للإطلاع عن أسرار سترها الله على أعين الناس بمساعدة الشيطان لتقييم الشخصية و اتهامها باشياء خارجة عنال منطق مع انها جائت بشكل فضولي وليس بشكل عفوي.

لذلك تم تصميم تطبيق Whatslock يأتي بفكرة جديدة لحماية حسابك الواتس اب من تطفل الغرباء عليه بتنصيب صفحة مزيفة تخفي الصفحة الأصلية للحساب فور الدخول إليه أو تشخيص رقم سري لذلك التطبيق، وأيضا يمكنك منع حذف التطبيقات و الوصول الى ملفاتك وصورك وفيديوهاتك وكل خصوصيتك.

4_تطبيق CapCut :
منذ حوالي بضع سنوات كان تحرير الفيديو مهمة صعبة للغاية و تتطلب هذه المهمة الكثير من المعرفة التقنية لاستخدام برامج تحرير الفيديو المعقدة والمهنية ولكن مع التطور التكنولوجي الحالي ظهرت بعض التطبيقات لتحرير الفيديو على الهواتف المحمولة لتسهل على المستخدم التعديل والتحرير بدون دراية مسبقة بالمجال، ومن بين هذه التطبيقات CapCut.

تطبيق يسمح للمستخدمين بإجراء تعديلات أساسية على الفيديو بسرعة وببساطة و هذا شيء يمكن أن تفعله تطبيقات قليلة و يعتبر تطبيق احترافي ويستخدمه الكثير من الناس، فببساطته يختلف عن أي تطبيق تحرير فيديو آخر، حيث يحتوي على العديد من الوظائف للهواتف الذكية فقط امتلك هذا التطبيق على هاتفك، ستجد أن صناعة الفيديو أصبحت جد سهلة كما كانت في السابق.

من مميزات التطبيق :
  1. سهل الاستخدام.
  2. حذف الخلفية للفيديو.
  3. قص السرعة وعكسها وتغييرها.
  4. إنشاء فيديو بجودة عالية.
  5. يظم مكتبة موسيقى ضخمة، لإضافتها للفيديو.
  6. يتوفر على ملصقات وخطوط مزخرفة للنصوص.

5_تطبيق 4D parallax wallpaper :
تطبيق 4D Parallax يعتبر من بين افضل تطبيقات الخلفيات حيث يوفر لك عدد كبير من الخلفيات التي تتحرك بمجرد أن تقوم أنت بتحريك هاتفك، وسوف تجد في التطبيق الكثير من الخلفيات كلها مجانية والتي تستطع تحميلها وتنصيبها على شاشة هاتفك، كما ان هناك عدد كبير جدا من الأقسام في التطبيق وتجد فيه خلفيات متنوعة مثل خلفيات طبيعة وخلفيات الرسوم المتحركة وغيرها وقد حصل التطبيق  على عدد كبير من التحميلات وعدد كبير من الإعجابات من قبل عدد كبير من مستخدميه فهذا دليل على روعته.

رابط تحميل التطبيق الأول WTMP
رابط تحميل التطبيق الثاني Yowhatsapp
رابط تحميل التطبيق الثالث Whatslock
رابط تحميل التطبيق الرابع Capcut
رابط تحميل التطبيق الخامس 4D Parallax


6_تطبيق Block wifi :
تطبيق Block WiFi هو أداة أمنية مصممة لمنع وكشف الجواسيس والقراصنة لتحديد الأجهزة المتصلة معك في نفس شبكة واي فاي والتي تسبب بطئا في سرعة الشبكة، فمن خلتل هذا التطبيق يمكنك إزالة اي متطفل على شبكتك.

يقوم التطبيق أيضا بحفظ قائمة من الأجهزة المعروفة المتصلة مع إسمهم، وهذا يجعل من الأسهل بالنسبة لنا للتحقق من البيانات عند المسح الضوئي، فكل هذا في تصميم واضح وبسيط يسمح لنا أن نرى كل معلومات شبكتنا هل هي آمنة أم لا وفي بضع ثوان.

ومن مميزات التطبيق أنه يقوم بعرض جميع الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي ، بحيث يمكنك من خلاله التعرف على جميع الأشخاص الذين يسرقون الأنترنت الخاص بك ، و أيضا يمكنك الحصول على عنوان الماك الخاص بهم و الذي من خلاله تستطيع قطع الأنترنت عليهم و حظرهم من الوصول إلى الشبكة.

7_تطبيق Photo deformer pro :
تطبيق Photo Dedormer Pro برنامج رائع لعمل أشياء مضحكة على أي صورة، يمكنك بسهولة جعل أي صورة على شكل صور الرسوم المتحركة المبهجة تحول بها صديقك إلى شخصية مضحكة، حيث تقوم بتغيير شكل وجهه كتبير له الوجه أو تصغير له الأنف أو تكبير له العينين مثلا، وستجد عدة أشكال كمقتراحات لتطبيقها على الصور، وفور الإنتهاء من تحرير الصورة يمكنك حفضها على هاتفك و ارسالها لصديقك قصد المزاح معه.

8_تطبيق Vaulty :
تطبيق Vaulty يعتبر من أهم التطبيقات التي تحمي خصوصيتك من المتطفلين ويساعدك على حماية جميع التفاصيل الخاصة بك، سواء من صور، فيديوهات حساسة ولا تريد لأحد الوصول اليها أي شخص فيمكنك إدراجها في التطبيق وتبقى آمنة %100، ويمكنك استعادتها في أي وقت تريد.

9_تطبيق Evie Launcher :
تم تصميم Evie Launcher خصيصا ليساعدك على إستعمال هاتفك الأندرويد بطريقة سلسة وسريعة دون حاجة لتلك الإعدادات التافهة والمملة، و يسمح لك للوصول بسرعة لأي تطبيق مثبت على هاتفك.

يتميز التطبيق بسهولة استخدامه، فحين تمرر إصبعك نحو الأسفل على الشاشة الرئيسية يمكنك من فتح إطار بحث في أعلى الشاشة لكتابة أول حرف من إسم أي تطبيق ويظهره لك مباشرة لتصفحه دون الحاجة للبحث عليه.

أما حين تمرر إصبعك من اليسار نحو اليمين على الشاشة الرئيسية فيعطيك إمكانية النفاذ إلى قائمة جانبية، حيث ستجد في هذه القائمة كل تطبيقاتك المثبتة على هاتفك، و ستجد اللائحة الكاملة لتطبيقاتك المصغرة وخيارات الإعدادات الخاصة بك وكلها مرتبة بعناية فائقة.

يتميز تطبيق Evie Launcher بحجمه الصغير حيث لا يتجاوز 5 ميجا بايت، إضافة إلى ذلك أنه يحظى بواجهة أنيقة وسرعة معالجة جيدة، مما يجعل منه بديلا رائعا للواجهة التي يأتي بها نظام هاتفك.

10_تطبيق Snaptube :
تطبيق Snaptube VIP يتيح للمستخدمين تحميل مقاطع الفيديو والموسيقى من العديد من المواقع المشهورة متخطياً عدم دعم تلك المواقع لتلك الخاصية. التطبيق يتيح لك القدرة على اختيار جودة الفيديو قبل تحميله بداية من دقة 144 بيكسل وصولاً لدقة 4K بعدد 60 إطار في الثانية وهذا حسب جودة كل فيديو. أيضا التطبيق قادر على فصل صوت الفيديوهات دون الصورة للتمكن من تحميل صوت الفيديو بصيغة MP3 بداية من MP3 70K إلى MP3 160K.

رابط تحميل التطبيق السادس Block wifi
رابط تحميل التطبيق السابع Photo Deformer pro
رابط تحميل التطبيق الثامن Vaulty
رابط تحميل التطبيق التاسع Evie Launcher
رابط تحميل التطبيق العاشر SnaptubeVIP

تعليقات