القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5 تطبيقات اندرويد جديدة لعام 2021 تستحق التحميل

افضل 5 تطبيقات الاندرويد الجديدة 2021.

افضل تطبيقات الهاتف
إليك افضل تطبيقات لعام 2021

على الرغم من كثرة الانتقادات حول قضائنا معظم الوقت في استخدام هواتفنا، لا يزال هناك جانب إيجابي لهذه الأجهزة الذكية بتطبيقاتها التي تتطور كل يوم لجعل حياتنا أكثر سهولة وكفاءة.

هناك العديد من التطبيقات الشائعة على معظم الهواتف مثل انستجرام وفايسبوك وتيك توك واليوتيوب، ولكن هناك أيضًا تطبيقات أخرى يتم تصميمها كل يوم لجعل حياتنا أكثر فعالية وأمان ومتعة.

فيما يلي نقدم لكم 5 من أفضل التطبيقات الجديدة التي يجب أن تفكر في تحميلها:

  • تطبيق Gboard.
  • تطبيق Anyface.
  • تطبيق دفتر الحسابات pro.
  • تطبيق Avatoon.
  • تطبيق Jiggy.

أفضل 5 تطبيقات اندرويد لعام 2021:

1_تطبيق Gboard:

تطبيق جي بورد Gboard من أفضل لوحات المفاتيح على الساحة، تم انتاجه وبرمجته من طرف شركة جوجل ويمكن تحميله على جميع الأجهزة التي تشتغل بنظامي أندرويد و آي أو إس، ويتميز التطبيق بالسرعة والدقة الفائقة، والكتابة بالتمرير والصوت، بالإضافة إلى بحث Google وبه خاصية الترجمة الفورية.

لن تحتاج إلى التبديل بين التطبيقات كل ما عليك فعله هو البحث والمشاركة مباشرةً من لوحة المفاتيح. ممّا يسهل على المستخدم الكتابة واستخدام الهاتف مهما كان نوع الجهاز الذي تملكه.


2_تطبيق Anyface:

يعد تطبيق Anyface من التطبيقات الأكثر انتشارا في هذه الأونة حيث يقوم بتحريك أي الصور ويحولها الى فيديو عن طريق تقنية الذكاء الإصطناعي، فإذا كان لديك صورة لشخص عزيز عليك ولم تشاهده يوما فيمكنك من خلال هذا التطبيق ادراج صورته وتشاهده يتحرك في فيديو ويتكلم أيضا ويمكنك الاحتفاظ بالفيديو على هاتفك.

من خلال التطبيق تقوم باستنطاق الصور وجعلها كفيديو حقيقي تدهش به أصدقائك. تطبيق Anyface يسهل عليك ان تكتشف وتحافظ وتشارك تاريخ عائلتك أثناء الحركة والإنتقال، ويمكنك إلتقط وتشارك الصور والذكريات القديمة والحديثة.

3_تطبيق دفتر الحسابات Pro:

دفتر الحسابات Pro هو تطبيق مخصص لهواتف الأدرويد يمكنك من خلاله تدوين حساباتك أو حسابات نشاطك التجاري سواء محل أو تجارة من خلال جهازك أو التابليت، حيث يمكن للمستخدم من خلاله إضافة العملاء والموردين وحساب المديونيات والديون والحصول على التقارير المالية.   

تطبيق دفتر الحسابات برو يدعم اللغة العربية بشكل تلقائي ويمتاز بسهولة التصميم والاستخدام مع دعم إضافة المبالغ والمديونيات بأكثر من عملة سواء عملات محلية أو أجنبية كما يدعم إضافة البيانات التوضيحية لكل معاملة مالية.

يوفر لك التطبيق مميزات جميلة مثل ميزة البحث وإغلاق الحسابات المفتوحة للحصول على الأرصدة النهائية وغلق المعاملات المالية ، بالإضافة إلى خاصية ترتيب البيانات مع إمكانية إجراء التعديلات والحذف عند الرغبة في إجراء تعديلات على معاملات مالية محددة أو حساب ما.  

مميزات تطبيق دفتر الحسابات Pro :

  1. إغلاق الحسابات وترصيدها والحصول على الأرصدة النهائية.
  2. يدعم الهواتف وأجهزة التابلت بنظام أندرويد.
  3. تسجيل العملاء والموردين وإضافة المعاملات المالية.
  4. خيار مشاركة الحسابات والتقارير وقاعدة البيانات عبر البلوتوث أو خدمات المشاركة.
  5. إضافة المبالغ وتسجيل المديونيات والديون مع البيان الخاص بكل معاملة مالية.
  6. إجراء عمليات البحث وتعديل البيانات أو حذفها وترتيب البيانات والنتائج. تطبيق حسابات مميز يناسب رواد الأعمال وأصحاب الشركات.
  7. خيارات لحفظ واسترجاع قاعدة البيانات.
  8. الحصول على التقارير النهائية وحساب الأرصدة والمديونية.

4_تطبيقAvatoon:

تطبيق Avatoon يمكنك من تحويل صورك الى صور كارتونية مع إنشاء وتصميم الصور التي تريد إعادة تنسيقها على طريقتك الخاصة، فمن خلال أدوات التحرير الكثيرة الموجودة في التطبيق تجعلك محرر احترافي حيث يعطيك تصاميم جاهزة فقط تختار الصور التى تريد تعديلها وبمجرد اختيار التصميم سينطبق على صورتك مباشرة.

يمكنك وضع اسم خاص بك عليها كعلامة مائية خاصة بك، وفور الانتهاء من التحرير والتعديل يمكنك حفظ الصورة على هاتفك أو مشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

5_تطبيق Jiggy:

تطبيق Jiggy هو الآخر يتيح لك الاستفادة من تقنية Deepfake لغرض المتعة، حيث يقدم العشرات من مقاطع الفيديو الراقصة المضحكة التي يمكنك لصق وجهك أو وجه شخص آخر فيها عن طريق اختيار صورة لك أو لصديقك.

يقوم Jiggy أيضا بمسح الجزء العلوي من جسمك حتى يتمكن من تركيبه بدقة على الشخصية الراقصة لتبدو أكثر واقعية، و يقوم التطبيق أيضا بتخصيص الإخراج مع ما يرتديه الشخص في الصورة ، مثل تطبيق Reface ، ينشط تعابيرك وحركات وجهك أيضا.

يمكنك تنزيل تطبيق Jiggy على هاتف iPhone أو iPad أو Android مجانا. أما إذا كنت تريد المزيد من قوالب الرقص ومقاطع الفيديو الخالية من العلامات المائية ،فسيتعين عليك الإشتراك في التطبيق.

رابط تحميل التطبيق الأول Gboard.
رابط تحميل التطبيق الثاني Anyface.
رابط تحميل التطبيق الثالث دفتر الحسابات Pro.
رابط تحميل التطبيق الرابع Avatoon.
رابط تحميل التطبيق الخامس Jiggy.

تعليقات