القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات الاندرويد الجديدة لعام 2021 عليك تجربتها

 أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة لعام 2021.

افضل تطبيقات الاندرويد الجديدة لعام 2021
أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة عليك تجربتها.

مرحبا بكم متابعي موقع منير تيك , اقدم لكم اليوم افضل 5 تطبيقات أندرويد 2021 التي جربتها ووجدتها ذات قيمة مضافة لهواتفكم، فمتجر جوجلل بلاي تجاوز 3 مليار تطبيق وليس لك ان تقوم بتجربتها جميعا.

لذلك وفرنا عليك عناء البحث وجمعنا لك قائمة بأفضل تطبيقات أندرويد 2021 بها تطبيقات لاستعادة الرسائل وتحسين الصور وتسجيل الصوت بجودة عالية و غيرها الكثير.

محتوى المقال :
  • تطبيق Undelete.
  • تطبيق EnhanceFox.
  • تطبيق Sh-ort.
  • تطبيق Google Recorder.
  • تطبيق Tunity.

أفضل 5 تطبيقات اندرويد حصرية لعام 2021:

1_تطبيق Undelete :

منذ حوالي 4 سنوات تقريبا تم إضافة ميزة حذف الرسائل لدى الطرفين في تطبيقات الدردشة وبدأ الأمر على تطبيق واتساب بعدما تقدم الكثير من المستخدمين بطلب من أجل إضافة ميزة حذف الرسائل بين الطرفين وهو الأمر الذي نال إعجاب الكثيرين ويعفيك في العديد من المواقف المحرجة فكثيراً ما قد تقوم بإرسال رسالة خاطئة إلى أحد الأشخاص ولا تتمكن من حذفها ولهذا كان من الضروري إضافة تلك الميزة.

ولكن في بعض الأحيان يمتلكنا الفضول لمعرفة محتوى الرسالة التي تم حذفها وهذا بالضبط ما يوفره لنا تطبيق Undelete حيث يقوم بتخزين أي رسالة وصلتك على هاتفك.

الجدير بالذكر أن عملية حذف الرسائل بعد أن يتم إرسالها إليك أمر متاح في العديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل واتساب وفيس بوك ماسنجر وفايبر وايمو وغيرها من التطبيقات الأخرى والتي نعرفها جميعاً ولهذا كان من الضروري وجود تطبيق يساعدك في معرفة محتوى تلك الرسائل حتى بعد حذفها وهذا بالضبط ما سوف تحصل عليه من خلال هذا التطبيق فمعرفة الرسائل المحذوفة متاحة من خلال هذا التطبيق على جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة وهذا أمر رائع حقاً هذا بالإضافة إلي التطبيق مجاني تماماً وسهل الاستخدام.

2_تطبيق EnhanceFox :

إذا كنت تبحث عن تطبيق لتحسين جودة صورتك فأنت في المكان الصحيح. في بعض الأحيان نضغط على الكثير من الصور ولكن الكثير منها يصبح ضبابيا، أليس كذلك؟

فلتحسين جودة صورك الغير واضحة والصور القديمة الباهتة، أتيت لكم بتطبيق Enhancefox ، حيث يعد من أفضل تطبيقات تحسين الصور واستعادت جودتها. يعتمد التطبيق على تقنية الذكاء الاصطناعي لتجديد صورك وجعلها أكثر جاذبية ووضوح وجودة عالية، حيث يبحث الذكاء الاصطناعي عن الخدوش والأخطاء التي يتوجب إصلاحها، ثم يعرض لك أفضل النتائج الممكنة.

3_تطبيق Sh-ort :

تطبيق Sh-ort اختصارا لURL shortener، أو إختصار الروابط بالعربية ، حيث اصبح هو الرائد في مجال إختصار الروابط بمعدل تحميل وصل 1k، يمكن من خلاله تقصير الروابط بدون تسجيل ، ولكن لم تتمكن من معرفة الإحصائيات الخاصة بالنقر على الروابط من الزوار، فإذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول هذه الإحصائيات، فلابد من أن تقوم بتسجيل الدخول.

بمجرد تسجيل دخولك في تطبيق Sh-ort، يمكنك إختصار رابطك بكل سهولة والاطلاع على كل تفاصيله. فما عليك سوى أن تضع الرابط في قناع البحث sh-ort ، ثم النقر فوق “إختصار”، وسيعرض لك رابط جديد مختصر أقصر بكثير من الرابط الأول، وبعدها تقوم بنسخه ونشره في المكان الذي ترغب بالنشر فيه.

4_تطبيق Google Recorder :

واحد من أفضل تطبيقات تسجيل الصوتيات Google Recorder أو مسجل الصوت الجديد من جوجل، التطبيق يتمتع بإمكانية تسجيل الصوت كليًا كما أنه يعمل بكامل خواصه بدون إنترنت بجانب إمكانية “كتابة” أو “تدوين” ما تقوله في الوقت الحقيقي أمامك على الشاشة بجانب إمكانية البحث الصوتي من خلاله.

تطبيق جوجل بيكسل ريكوردر ربما لا يكون أفضل تطبيق لتسجيل الصوت، أو حتى أنه غير مليئ بالمميزات المبهرة، ولكنه مع ذلك يفعل ما صُنع لأجله أفضل ما يكون بشكل ممتاز ، فإذا كنت تمتلك هاتف أندرويد فيمكنك تجربة التطبيق من الرابط أسفل، لأنه صدر خصيصا لهواتف Google pixel.

التطبيق فعلًا مفيد وستحتاجه في الكثير من المواقف، مثا إذا كنت طالب جامعي وتريد تسجيل المحاضرات وكتابتها في نفس الوقت، أو حتى إذا كنت محرر صحفي وتريد تسجيل مقابلة أو محادثة بالصوت والكتابة فسيفيدك كثيرا.

التطبيق قادر على كتابة ما تقوله، ولكن النقطة السلبية الوحيدة هنا هي أن التطبيق في الوقت الحالي غير داعم لأي لغات بخلاف اللغة الإنجليزية فقط (وذلك فيما يخص الكتابة فقط أو خاصية transcriptions)، لذا ربما ستجد صعوبة إذا حاولت التحدث في التطبيق باللغة العربية مثلا لأنه لن يستطيع التعرف على ما تقوله.

5_تطبيق Tunity :

تطبيق Tunity يساعدك بكل سهولة على تشغيل الصوت الخاص بقنوات التلفزيون الصامتة أو التي لا يمكنك سماعها بسبب الضوضاء عبر جلب الصوت على هاتفك الأندرويد بكل سلاسة ويمكن استخدام التطبيق في المستشفيات والمقاهي وصالات الرياضة والمطارات بدون مشكلة.

لا يمكننا أن نتجاهل تطبيق مثل Tunity ومع كونه من التطبيقات الأقل شهرة على متجر جوجل بلاي إلا أنه أفضل بكثير من تطبيقات أخرى معروفة لدى المستخدمين والتطبيق يمكنك تنزيله بالمجان على هاتفك الأندرويد وسوف يسمح لك بالإستماع للصوت الصادر من قنوات التلفزيون على الرغم من الضوضاء والأصوات العالية كما يمكنه جلب الصوت الخاص بقنوات التلفزيون الصامتة بكل سهولة.

التطبيق رائع جدا خاصة عندما ترغب في الإستماع لتعليق على مباراة فريقك المفضل ولكن الضوضاء تحول دون ذلك أو عندما تكون بأحد الأماكن العامة وتجد برنامجك المفضل على التلفاز ولكن القناة بدون صوت وهنا تحتاج لتوجيه تطبيق Tunity للقناة على التلفاز وسوف يتعرف عليها ويقوم بتحديد القناة وبعدها سوف يجلب لك الصوت الخاص بتلك القناة ولكن على هاتفك الأندرويد بكل سهولة.

علاوة على ذلك، يمكن الإستفادة من تطبيق Tunity لمن يعانون صعوبة في السمع فلا حاجة لهم لرفع مستوى الصوت بدرجة عالية قد تزعج الآخرين كما يمكن الإعتماد على التطبيق في العديد من الأماكن مثل المطارات والمقاهي والمستشفيات وصالات الرياضة لجلب صوت قنوات التلفزيون الصامتة بكل سهولة على هاتفك الأندرويد.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Undelete.
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني EnhanceFox.
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Sh-ort.
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Google Recorder.
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس Tunity.

تعليقات