القائمة الرئيسية

الصفحات

5 من أفضل التطبيقات المتوفرة حاليا على متجر جوجل بلاي 2021

 5! من أفضل التطبيقات المتوفرة على Google play

افضل التطبيقات المتوفرة حاليا على جوجل بلاي 2021
أفضل 5 تطبيقات جديدة على جوجل بلاي.

أضحت هواتف الأندرويد من أهم الأجهزة المتوفرة في هذا الزمن، حيث توفر هذه الهواتف الكثير من الخدمات التي لا يمكن ‏إنجازها إلا عن طريقها، لأنها أصبحت توفر وقتاً مهما على العديد، فمن خلال هذه الهواتف ‏يتمكن المستخدمون من استعمال العديد من التطبيقات الرائعة تساعدهم في الكثير من الأمور.‏

حتى هذه اللحظة يوجد ملايين التطبيقات المجانية والمتاحة بكل سهولة لأي مستخدم لكي يتمكن من تحميلها والاستفادة منها بأقصى ‏قدر ممكن، لذلك فإننا سنقوم في هذا الموضوع بتقديم أفضل 5 تطبيقات مجانية للأندرويد يمكنك تحميلها على هاتفك وإستخدامها ‏بكل سهولة ودون الحاجة لأي خبرة أو إلى دفع أموال نظير استخدامك لها.‏

محتوى المقال :
  • تطبيق XDrop
  • تطبيق Selection
  • تطبيق Hammer
  • تطبيق Moslim Pocket
  • تطبيق Block this

أفضل 5 تطبيقات جديدة متوفرة على جوجل.

1_تطبيق XDrop :

يعد تطبيق Xdrop أحد التطبيقات المميزة لنقل الملفات بين الأجهزة المتنوعة بشكل سريع، حيث من خلاله يمكنك نقل العديد من الصور والفيديوهات وحتى التطبيقات وملفات الصوت وأيضا الرسائل المتنوعة، المميز في التطبيق أنه يدعم جميع الأجهزة.  

التطبيق متوفر على العديد من المتاجر الإلكترونية يمكن تحميله بكل سهولة وبدون أي تعقيد، كما أنه من التطبيقات التى يمكن التعامل معها توفيرا للوقت والجهد الذي يضيع أثناء نقل الملفات الطويلة التى تأخذ مساحة كبيرة على الهاتف.

لا يقتصر تطبيق Xdrop  على نقل الملفات بين الهواتف الذكية فقط، حيث يمكن نقلها بين أجهزة الكمبيوتر عبر تقنية الأشعة تحت الحمراء أو عن طريق الواي فاي مباشرة، بالإضافة إلى إمكانية نقل الملفات بين الأيفون والأندرويد، لذا يلجأ إليه العديد من المستخدمين لأنه لا يستغرق سوى بضع ثوان لتنفيذ المهمة.

وقد حقق التطبيق عدد تحميلات لا بأس بها كونه جديد وفعال ، ويرجع ذلك إلى احتوائه على العديد من المميزات الغير متوفرة في التطبيقات الأخرى التى تقدم خدمات مماثله له، كما يتم عمل تحديث تلقائي للتطبيق بإستمرار حتى يغطي كافة متطلبات المستخدمين. مميزات تطبيق XDrop.

يتميز تطبيق XDrop:
بنقل الملفات و الصور والصوتيات بسرعة فائقة.
يتميز بنقل الملفات من هاتف قديم إلى هاتف جديد.
لا يقتصر على نقل الملفات بين أجهزة الأندرويد فقط بل يمكن استخدام أجهزة الكمبيوتر والأيفون.
يمكن انشاء شبكة واى فاى خاصة بك وعدم الإعتماد على تقنية البلوتوث.
يدعم العديد من المنصات واللغات المختلفة حتى يمكن التعامل معه فى كافة أنحاء العالم.
يقوم بإرسال الملفات الكبيرة فى خلال ثوان معدودة.
سهولة استخدام التطبيق بدون تعقيد.
الإستفادة بكافة التحديثات التى يقدمها التطبيق على الفور.
يتوفر على متجر جوجل بلاى الأكثر شهرة على مستوى العالم.
يتميز بتحميله مجانا بدون دفع أى رسوم أو مبالغ مالية مقابل استخدامه.
توفير الوقت والجهد الذي يضيع أثناء انتظار ارسال واستقبال الملفات.

2_تطبيق Selection :

تطبيق Selection هو تطبيق فريد من نوعه مختص في أخد سكرين شوت للشاشة ولكن ما يميزه عن باقي التطبيقات كونه يتوفر على العديد من الإمكانيات ، حيث أنه يمكن المستخدم من أخذ لقطة للشاشة ويحدد الجزء الذي تريد فقط دون الحاجة لالتقاط سكرين شوت للشاشة بالكامل.

ويمكن للمستخدم من إضافة تعليقات توضيحية على لقطات الشاشة التي تم أخذها والعديد من المميزات الاخرى ، التطبيق مجاني ولا يحتوي على إعلانات وهذا أبرز ما يميزه عن باقي التطبيقات.

3_تطبيق Hammer :

تطبيق Hammer Security يعتبر أول تطبيق أمان ذكي في العالم ، حيث يقوم بتفعيل حالات الطوارئ دون إتخاذ أي إجراء منك ، فمثلا تعرضت لسرقة هاتفك فأول شيء سيقوم به السارق أنه سيقوم بمحاولة إطفاء الهاتف عن طريق زر الإطفاء لكن بهذه الطريقة سيقوم بتنشيط الإنذار دون علمه و ستتوصل بمكان السارق وصورته الشخصية عبر موقع التطبيق حيث تقوم بتسجيل الدخول بحسابك الجيميل وكلمة السر التي برمجتها في التطبيق و سيظهر لك لوحة التحكم بها يمكنك التحكم في هاتفك بالكامل عن بعد ، حيث يمكنك فرمتته أو معرفة مكان هاتفك بالضبط ، زيادة على ذلك يمكنك أخد صورة للسارق وفتح له المايكروفون.

به خاصية أخرى أعتبرها الأفضل وهي خاصية الطوارئ ، مثلا كنت في مأزق ولا يسعك الوقت للإتصال لشخص قصد المساعدة فيمكنك النقر على زر Panic mode وسوف يتوصل صديقك أو ذلك الشخص الذي أدخلت رقمه الهاتفي في مكان الطوارئ بمكانك الجغرافي وصورتك.

التطبيق به 8 خصائص رائعة ، وكل خاصية ضرورية لتفعيلها لكي تأمن هاتفك من المجرمين، فلكي تحصل على راحة بال و اطمأنان أنصحك بهذا التطبيق.

4_تطبيق Muslim Pocket :

تطبيق مسلم الجيب للاندرويد الوحيد الذي تجد فيه الثقة الكاملة فيما يخص جميع المسلمين في اي مكان في العالم ، حيث يمكنك من خلاله من الاطلاع على جميع المعلومات الخاصة بالاسلام او اي سؤال لديك تحتاج الى إجابة باحكام الفتاوى الشرعية حيث ستتمكن من الوصول إلى الإجابة الخاصة بك والرد على سؤالك بكل احترافية من علماء الدين.

يعمل التطبيق باستمرار على اخطارك بجميع الواجبات الإسلامية المفروضة عليك والتي تقوم بها في حياتك اليومية في اليوم العادي مثل أنه يذكرك دائما بجميع مواقيت الصلاة الخمس.

التطبيق Muslim Pocket مليء بالعديد من المميزات المتنوعة والتي تساعدك على الإهتمام في معرفة جميع التفاصيل الخاصة بالدين الإسلامي بكل سهولة من الاطلاع عليها، كما انه يمكنك أن تجد به العديد من الردود والإجابات على الأسئلة والاستفسارات الدينية التي ترواضك.

كما أنه يوفر لك مواقيت الصلاة والأذان بدقة عالية، ويتوفر أيضا على القرآن الكريم كامل بالنصوص العربية والصوتيات والترجمات والتلاوات الصوتية، بالإضافة إلى محدد القبلة ، وتقويم هجري إسلامي ، ويقدم لك المطاعم التي توفر الطعام الحلال ، وأيضا يقدم لك خريطة توضح لك كل المساجد المحيطة بك.

5_تطبيق Block this :

يعاني العديد من مستخدمي الهواتف الذكية من مشكلة الاعلانات المزعجة ، والتي قد تكون في بعض الأحيان لا تطاق، حيث أن بعض المواقع تستعمل منصات إعلان عدائية تحاول إستغلال الزوار بشكل كبير جدا من خلال كثرة الإعلانات المنبثقة والتطبيقات التي يمكن أن يتم تحميلها بشكل مباشر دون إذن المستخدم وعلمه.

ونحن هنا لا نتحدث على إعلانات جوجل والتي تعتبر أمنة ولا يمكن لها أن تغطي المحتوى أو أن تظهر على شكل نوافذ منبثقة، ولا يمكنها أن تتجاوز عددا محددا في الصفحة الواحدة، كما أنها تتناسب مع ميولات ورغبات الزائرين.

فلحل مشكلة الاعلانات على الهاتف وفرنا بين يديك هذا التطبيق السحري Block this حيث بنقرة زر واحدة سيخلصك من الاعلانات المزعجة على هاتفك.

مميزات تطبيق Block This :
تطبيق مجاني بشكل كامل في نسخة واحدة تأتي بجميع المميزات والخصائص.
حضر الاعلانات من كل المتصفحات وحضر الاعلانات من التطبيقات والالعاب، وهنا قد لا يستطيع التطبيق حضر كل شئ فيما يخص الالعاب.
الحماية من المالور والتروجونات والبرمجيات الضارة والخبيثة. حضر جميع الاعلانات :
إعلانات الفيديو والصوت الاعلانات المنبثقة، جميع أشكال و أحجام البانر.
الحفاظ على باقة الانترنت بنسبة 35 في المائة عن إستعمال تطبيق Block This.
الدخول الى المواقع المحضورة والمحجوبة في بلدك.
التطبيق يأتي بحجم صغير ولا يحتاج صلاحيات الروت.
إعدادات تطبيق Block This جد سهلة مع واجهة مستخدم بسيطة وخالية من أي تعقيدات.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول XDrop.
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Selection.
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Hammer.
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Muslim Pro
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس Block this.

تعليقات