القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات أندرويد 2021 عليك تجربتها

 أفضل تطبيقات الاندرويد الأكثر إفادة.

افضل تطبيقات الاندرويد بروابط مباشرة
افضل تطبيقات الاندرويد اكثر إفادة.

هناك ملايين التطبيقات والألعاب متاحة للتنزيل على هواتف الأندرويد، بعضها وصل الى ملايير التحميلات، ولكن هذا لا يعني أن التطبيقات الأخرى الأقل تحميل ليست جيدة أو بدون منفعة، فلا ربمى لم تحضى بشعبية ، وعلى الرغم من أن معظم التطبيقات والألعاب مجانية، لكن تلك الجيدة حقاً قد تضطرك إلى دفع مبلغ صغير لتحصل عليها.

لا نريد التحدث هنا عن تلك التطبيقات الباهضة الثمن، بل أعددنا لكم قائمة بأفضل تطبيقات متجر غوغل بلاي. ولأن هذه التطبيقات مجانية، فعادة ما تكون مدعومة بالإعلانات، لكن ذلك لا يعني أن هذه التطبيقات ”سيئة“، بل على العكس تماماً، فمنها ما هو ممتاز جداً وسيساعدنا في أمورنا اليومية بدون أي مبلغ مادي.

محتوى المقال :
  • تطبيق Hype text.
  • تطبيق Monokaitoolkit.
  • تطبيق Text on photo.
  • تطبيق Phone Assistant.

أفضل تطبيقات الاندرويد 2021.

1_تطبيق Hype Text :

يعتبر تطبيق hype text من بين أفضل التطبيقات لإنشاء نصوص كتابية مختلفة ، منها المتحركة و الثابتة و المزخرفة ، يمكنك انشاء فيديوهات جميلة ورائعة و كتيرة لنشرها على Instagram كما انه يتوفر على أزيد من 200 رسم و طريقة للتعديل والتحرير على الصور و الفيديو كما أن البرنامج يعمل على جميع الأجهزة التي تدعم نظام أندروید Android.

التطبيق يصنف من أفضل البرامج لتحرير الصور و الفيديوهات الحالي ، يوفر لك خاصية التصميم و التعديل على الصور و الفيديو بأفضل الطرق المتغايرة ، من خلال تحميلك لبرنامج hype text يمكنك صناعة فيديوهات كروما بحساباتك على مواقع التواصل أو مثلا قناتك على اليوتيوب كفيديو متحرك تظيفه في فيديوهاتك على اليوتوب، ويتوفر برنامج الكتابة هذا على واجهة بسيطة و جميلة و يعمل على جميع أنظمة الاندرويد.

2_تطبيق Monokaitoolkit :

يعد تطبيق MonokaiToolkit متخصص بالفيسبوك حيث يتيح لك العديد من المميزات ومن ضمن مميزاته ميزة درع الحماية.
كيف تفعل ميزة درع الحماية من خلال هذا التطبيق؟
فبعد فتح التطبيق ستجد في الاسفل قائمة فيها بعض الازرار اضغط على زر الاعدادات ثم ادخل الى إعداد AVATAR GUARD ثم انقر على LOGIN وسجل الدخول بستخدام حسابك على الفيس بوك ثم انقر على علامة X  في الزاوية العليا من الشاشة وهكذا ستجد ان التطبيق قام بالتسجيل من خلال حسابك تلقائيا،

الآن اعد نفس الخطوات ادخل الى زر الاعدادات ثم الى AVATAR GUARD ستجد انه ظهر معك زرين اخضر واحمر قم بالضغط على الزر الاحمر وهكذا تكون قد انهيت كل شيئ. يمكنك الان ان تدخل الى حسابك الفيس بوك وتمتع عينيك بدرع الحماية الذي اصبح مضافا على صورة بروفايلك.
ملاحظة مهمة : فور الإنتهاء من التطبيق قم بتغيير كلمة السر لحسابك للحماية فقط.

3_تطبيق Text on Photo :

إذا كنت تقضي بضع الوقت على مواقع التواصل الاجتماعي تتصفح صفحات مستخدمين مختلفين ، فستجد أن الصور من بين المنشورات الأكثر شيوعا التي يشاركها المستخدمون يقومون بتعديلها عبر تطبيقات وبرامج و من بين هاته التطبيقات Text on photo فهو برنامح بسيط لإضافة نص على الصور، تم تطويره ونشره بواسطة youthhr.

كما ذكرنا فإن أحد أسباب شعبية هذا التطبيق هو بساطته، فقط اختر الصورة وابدأ في إضافة النص، كونه بسيطا لا يعني أنه ليس لديك ما يكفي من الإمكانيات للحصول على نتيجة مرضية، لأنه يمكنك الوصول إلى 200 خط مختلف ويمكنك اضافة له مجموعة متنوعة من التخصيصات على النص الخاص بك، اختر حجم ولون الخطوط حسب رغبتك وضاعف جاذبية الصور النصية عن طريق إنشاء ظلال لكل نص والعديد من الأدوات الأخرى الجميلة التي تجعل الخط أكثر جاذبية.

4_تطبيق Phone Assistant :

يعد تطبيق Phone Assistant كمساعدك الخاص في تأمين هاتفك وخصوصيتك، حيث يوفر لك مجموعة من الأدوات من بينها أداة تكشف لك الصلاحيات التي يستخدمها كل تطبيق على حدى وأي تطبيق مشكوك في استخدامه لأذونات غير مرغوب فيها يمكنك حذفه مباشرة، أيضا يوفر لك ميزة قفل شاشة هاتفك دون الحاجة إلى الضغط على زر القفل حيث يعطيك قفل طائف على شاشة هاتفك.

أيضا يوفر لك التطبيق أداة إيقاف تشغيل للواي فاي في الوقت الذي تريد فقط تقوم ببرمجته وسينطفأ بدون تدخل منك، أيضا يوفر لك التطبيق حذف مجموعة من التطبيقات من هاتفك دفعة واحدة ، ويمكنك فصل الانترنت على أي تطبيق تريد من خلال أداة Net blocker.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Hype text.
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Monokaitoolkit.
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Text on Photo.
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Phone Assistant.

تعليقات