القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات أندرويد غير موجودة في جوجل بلاي لن تستطيع التخلي عنها

 أفضل تطبيقات أندرويد غير موجودة في جوجل بلاي لن تستطيع التخلي عنها

أفضل تطبيقات أندرويد غير موجودة في جوجل بلاي لن تستطيع التخلي عنها
أفضل تطبيقات أندرويد غير موجودة في جوجل بلاي لن تستطيع التخلي عنها

متجر جوجل بلاي غني بالتطبيقات المختلفة ، ذات قيمة مضافة وغنية عن التعريف لشهرتها ومكانتها العالية بين التطبيقات الأخرى ، لكن هناك بعض التطبيقات بجودتها وقيمتها أصبحت خارج متجر جوجل ، لأسباب يعرفها أهل الإختصاص.
في هذه التدوينة سوف نتعرف على أهم التطبيقات خارج متجر جوجل بلاي للاستفادة منها والتعرف على مزاياها وقيمتها الكبيرة.

محتوى المقال :
  • تطبيق Ymusic
  • تطبيق Keylogger
  • تطبيق Momix
  • تطبيق Apktime
  • تطبيق WhatEye 3

أهم تطبيقات الأندرويد الغير متاحة في جوجل بلاي

1_ تطبيق Ymusic :

تطبيق Ymusic هو عبارة عن برنامج مجاني يعد واحد من التطبيقات الجديدة التي تعمل على حفظ الفيديوهات من اليوتيوب و يتم تحويلها الى mb3 و mb4 ويعمل كمشغل للموسيقى.

أيضا يمكّن المستخدم من مشاهدة الفيديوهات من تطبيق اليوتيوب بنفس الدقة في الخلفية و يمكنك من تكملة مشاهدة الفيديوهات في حالة غلق شاشة الهاتف و يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام و التطبيق مجاني لا يتطلب تكلفه اثناء تنزيله.

2_ تطبيق Keylogger:

أعتقد انك سمعت من قبل ببرمجية Keylogger التي تقوم بحفظ كل ما تكتبه عبر الكيبورد ، وأظن أنك تمينت يوماً ما بأن تتمكن من عمل هذا الشيء بدون تعلم الإختراق.

في البداية الطريقة تعتمد على تحميل تطبيق keylogger الذي يقوم بتسجل كل ما تكتبه بإستخدامه وستجدون رابط تحميله اسفل التدوينة ، بعد تحميله وتثبيته على هاتفك تقوم بفتحه ثم تقوم بتنصيبه كلوحة المفاتيح الرسمية على هاتفك ثم سيتم حفظ أي شيء يكتب على لوحة المفاتيح في هاتفك.

3_ تطبيق Momix :

تطبيق Momix عبارة عن تطبيق جديد لمشاهدة الخدمات التلفزية يجمع لك عدة منصات مشهورة كالنتفليكس و برايم فيديو و تطبيق ديزني بلاس.
التطبيق مجاني كليا واجهته بسيطة وسهلة الإستخدام ، ويمكنك المرور بين المنصات المذكورة باختيار المنصة التي تريد و سيظهر كل محتواها و يمكنك الإستمتاع بكل ما تريد بشكل مجاني تماما.

4_ تطبيق Apktime :

تطبيق Apktime يمكنك من تجميع برامج من اختيارك ووضعها في مكان واحد لتثبيتها بعد ذلك دون الحاجة للجوء لأي برنامج اخر. حيث تستطيع مشاركة توليفة التطبيقات الخاصة بك مع زملائك بمجرد منحهم كود الدخول لتوليفتك الخاصة المكون من ثمانية ارقام ويعتبر عملي جدا.

المميز في التطبيق أنه يقوم بتحديثها فور توفر أي إصدار جديد لها ، وهذا يعني أنه حتى وإن كان لديك تطبيق ما متوفر في هذه القائمة مسبقا فلن تعاني من البحث عن تحديثه.

5_ تطبيق WhatEye 3 :

تطبيق WhatEye 3 تطبيق رائع وقوي يسمح لك بمتابعة الواتساب من خلال الرقم فقط من العديد المزايا و التي من شأنها أن تسهل عليك تعقب سلوك أبنائك على الواتساب و الإطلاع على آخر نشاط لهم و هل الحساب المراقب متصل و او غير متصل.

لهذا وجب التنبيه أن هذا التطبيق ليس لأغراض التجسس كما يعتقد الكثيرون ، المقصود من التطبيق يستخدم فقط من أجل مراقبة وقت الدخول والخروج من الواتساب عن طريق الإشعارات الموجودة في لوحة تحكم التطبيق.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Ymusic.
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Keylogger.
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Momix.
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Apktime.
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس Whateye3.

تعليقات