القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 تطبيقات أندرويد نزلت حديثا على جوجل بلاي

أفضل 4 تطبيقات أندرويد نزلت حديثا على جوجل بلاي

أفضل 4 تطبيقات أندرويد نزلت حديثا على جوجل بلاي
أفضل 4 تطبيقات أندرويد نزلت حديثا على جوجل بلاي

يا أهلا وسهلا بكم أصدقائي و زوار مدونة منير للتكنولوجيا في هذه التدوينة سوف نقدم لكم مجموعة مكونة من 4 تطبيقات حديثة ومميزة والتي يجب ان تكون على هاتفك.

فإذا كنت ممن يبحثون دائمًا عن تطبيقات الأندرويد الجديدة 2021، فأنت بالتأكيد محظوظ لأننا سنعمل خلال هذا المقال على تغطية أجدد تطبيقات اندرويد 2021 التي تم طرحها حديثا على متجر جوجل بلاي.

محتوى المقال :
  • تطبيق Ownage Pranker
  • تطبيق Lockwatch
  • تطبيق Analytics For Facebook
  • تطبيق Force LTE

أفضل 4 تطبيقات أندرويد نزلت حديثا على جوجل بلاي


1_ تطبيق Ownage Pranker :

تطبيق Ownage pranker يعد من أفضل برامج الأندرويد لعمل مقالب من خلال مجموعة من المكالمات المزيفة المسجلة مسبقًا وبعض الميزات المثيرة الأخرى ، شق تطبيق المكالمات الوهمية هذا طريقه إلى قائمة أفضل 4 تطبيقات في هذه التدوينة.

يمكنك تصفح التطبيق وستجد مجموعة من الصوتيات تم تسجيل مكالماتهم المرحة بواسطة فناني صوت محترفين، و يتم تحديث التطبيق بشكل متكرر بمقالب جديدة كل يوم تقريبًا لجعل مكالمتك أكثر واقعية ، قاموا بإضافة تعديلات في الصوت المحيط ، لجعلها مثالية حيث يسجلون المكالمة بأكملها ويحفظونها في التطبيق تلقائيًا ، و يتيح لك التطبيق إرسال مكالمات من أرقام مختلفة.

يتم إجراء المكالمات من شبكة Wi-Fi وليس من هاتفك الخلوي ، وبالتالي فإن التكاليف المتكبدة أقل وعدد المكالمات المجانية بالنسبة لك أكبر! يمكنك الاتصال بأرقام الخطوط الأرضية أيضًا ، باستثناء أرقام هواتف أصدقائك.

2_ تطبيق Lockwatch :

تطبيق Lockwatch هو برنامج ذكي وخفيف يساعدك على حماية هاتفك من السرقة وتحديد هوية السارق والمكان الجغرافي للهاتف (تذكر أن أمنك وسلامتك الشخصية تأتي في المقام الأول أي أن البيانات التي يقدمها لك التطبيق عليك فقط التوجه بها إلى الجهات الأمنية المسؤولة و الإبلاغ في حالة سرقة الهاتف ولا تحاول إطلاقاً الوصول إليه بمفردك) ، بالأضافة إلى ذلك أي محاولة خاطئة لفتح الهاتف والعبث ببياناتك عن طريق تخمين كلمة المرور الخاصة بشاشة قفل الهاتف سيقوم التطبيق بكشفها وبالدليل القاطع.

فكرة التطبيق غاية في الإحتراف حيث تقوم على إستخدام كاميرا الهاتف الأمامية في إلتقاط صورة عند محاولة أي شخص فتح شاشة القفل و إدخال الرمز بشكل خاطئ ثم إرسال رسالة تنبيه عبر البريد الألكتروني إلى المستخدم مرفق بها الصورة المُلتقطة والموقع الجغرافي للهاتف وتتم كل هذه الخطوات دون أن يشعر الشخص الذي يقوم بمحاولة فتح الهاتف ودون أن ينتبه لشيء ، ويخبرنا مُطوري التطبيق عبر الموقع الرسمي بأن التطبيق قد ساهم بالفعل في القبض على العديد من لصوص الهواتف عن طريق صورهم وقد ساعد ذلك في إسترجاع العديد من الهواتف بنجاح.

3_ تطبيق Analytics For Facebook :

أطلقت شركة فيسبوك تطبيقها Facebook Analytics خاص بتحليل البيانات والأرقام للصفحات والإعلانات على الشبكة، وذلك لتمكين المستخدمين من أصحاب الأعمال من الإطلاع بشكل دائم عليها.

ويُعتبر التطبيق بمثابة أداة لتحليل التفاعل الخاص بالعمل على الشبكة، حيث يُقدم نظرة على مستوى وصول الإعلانات أو الصفحات للمستخدمين الأخرين ويُقدم الأرقام التي بإمكانها مساعدة صاحب العمل أو الإعلان على تطوير طريقة عمله باستمرار. كما يُقدم التطبيق بيانات خاصة بالتفاعل حسب المنطقة الجغرافية، العُمر، الجنس، وغيرها من البيانات المُهمة بشكل شبيه إلى حدٍ ما بأداة قوقل Analytics الشهيرة.

4_ تطبيق Force LTE :

تطبيق Force LTE يعد أفضل برنامج اتصال إلزامي من الجيل الرابع لنظام الأندرويد تم تطويره بواسطة Gigantic Apps ،حيث يمنحك حق الوصول إلى قائمة الإعدادات المخفية ، فإنه يساعدك على فرض اتصالك بها وعدم السماح أبدا بتغيير شبكتك ، بالإضافة إلى التعديل الإلزامي ، سيتم تزويدك بالعديد من خيارات الإدارة المتقدمة التي ستتمكن من تغييرها وتعديلها وفقا لاحتياجاتك.  

بغظ النظر عن وضع التزوير الإجباري ، إذا لزم الأمر يمكنك قفل الاتصال على شبكات مستقرة مثل 2g أو 3g حتى لا تواجه مشكلة انقطاع الشبكة ، والميزة الرائعة أنه يحافظ على البطارية فهذا ما ستلمسه حين تفعل الخاصية ، فقط أدخل إلى معلومات شبكة Wi - Fi الخاصة بجهازك وشاهد كيف تكون بطارية الهاتف الذكي.

رابط تحميل التطبيق الأول Ownage Pranker.
رابط تحميل التطبيق الثاني Lockwatch.
رابط تحميل التطبيق الثالث Analytics For FB.
رابط تحميل التطبيق الرابع Force LTE.

تعليقات