القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الاندرويد المحتكرة التي لن يشاركها معك أحد

 أفضل تطبيقات 4 الاندرويد المحتكرة التي لن يشاركها معك أحد

أفضل تطبيقات الاندرويد المحتكرة التي لن يشاركها معك أحد
أفضل تطبيقات الاندرويد المحتكرة التي لن يشاركها معك أحد

كما عودناكم دائما بتطبيقات جديدة وحصرية ذات إفادة لهاتفكم ، سوف نقدم لكم مجموعة مكونة من 4 تطبيقات الاندرويد الجديدة والرائعة والتي اخترنها لكم لتجربتها و الاستفادة من مميزاتها خاصة التطبيق الاول الذي يمكنك من الاستماع لفيديوهات اليوتيوب وشاشة الهاتف مغلقة وكذلك التطبيق الثاني مميز لاسترجاع والفيديوهات المحذوفة و كذلك باقي التطبيقات مميزة سوف نتعرف عليها في الشرح فتابع معي.

محتوى المقال :
  • تطبيق Screen off Keep playing
  • تطبيق Bobble keyboard
  • تطبيق Media recovery
  • تطبيق File Gallery

أفضل 4 تطبيقات الاندرويد المحتكرة التي لن يشاركها معك أحد.


1_ تطبيق Screen off keep playing :

هل تعاني من عبث أطفالك بهاتفك الذكي أثناء مشاهدتهم الفيديوهات على هاتفك؟
إن كانت إجابتك نعم لا تقلق ولا تقع في الحيرة فالحل مع تطبيق Screen Off keep playing والذي يمكنك من قفل شاشة هاتفك الذكي وحجب اللمس فيه أثناء مشاهدتك للفيديوهات سواء على اليوتيوب او اي منصة تقدم خدمات المشاهدة ، بحيث يتم اقفال الشاشة ويبقى الفيديو شغال في الخلفية ، فإذا قام الأطفال بلمس شاشة الهاتف فلن تعمل معهم نتيجة قفل الشاشة من هذا التطبيق ، هذا التطبيق مفيد جداً لحماية هاتفك الذكي من عبث الأطفال.

تطبيق screen off هو تطبيق شائع ومستخدم في أكثر من 168 بلد حول العالم وقد تم تنزيل هذا التطبيق أكثر من 100 ألف مرة، كذلك أن أغلب التقييمات لهذا التطبيق هي قريبة من الخمس نجوم لذلك ننصحك بشدة باستخدام هذا التطبيق وحماية هاتفك الذكي من عبث الأطفال أو القيام بإجراءات مضرة لك عن طريق الخطأ نتيجة عبث الأطفال.

2_ تطبيق Bobble Keyboard :

تطبيق Bobble keyboard يعبارة عن لوحة مفاتيح تشتغل بالذماء الإصطناعي حيث تجعل صورتك كالصور المتحركة أو stickers جميلة يمكنك استخدامها في المحادثات بينك وبين أصدقائك لإظفاء جواً من المرح.

اللوحة هاته تمكنك أيضا من تغيير خط الكتابة على الواتساب بمجموعة من الخطوط الرائعة على شكل 3D ملونة ومبهجة , ولا ننسى أيضا أن لوحة المفاتيح هذه بها ملسقات متحركة بأصوات معبرة على كل ملصق , و يمكنك الكتابة بجميع اللغات بما فيها خطوط اللغة العربية.

3_ تطبيق Media Recovery :

قد يحدث لك بالخطا أن تقوم بحدف فيديوهاتك من هاتفك الذكي و ربما يتم حدف فيديوهات مهمة من الهاتف ويصعب عليك استرجاعها.
فمن خلال تطبيق Media recovery يمكنك استرجاع جميع فيديوهاتك المحدوفة من هواتف ذات نظام الاندرويد.
تطبيق رائع يمكنك من خلاله استعادة الفيديوهات المحذوفة سواء من ذاكرة الهاتف الداخلية أو من بطاقة SD الخارجية ، حيث ستتمكن من تحديد المكان الذي تريد استرجاع الفيديوهات منه بمجرد تحميل التطبيق إلى هاتفك.

عند العثور على الفيديوهات سيتم تقسيمها حسب الأقسام ، ويمكنك حفظها مباشرة في هاتفك أو يمكنك تصديرها إلى جوجل درايف أو إرسالها بالبريد الالكتروني بدلا من حفظها في نفس المجلد الذي حذفت منه ، وذلك لتجنب إتلافها.

4_ تطبيق File Gallery :

تطبيق Gallery all in one عبارة عن معرض الصور والفيديوهات ومشغل موسيقى و تطبيقات وقارئ ملفات pdf ، لهذا سمي الكل في واحد ، من خلاله يمكنك الإستغناء عن خمس تطبيقات حيث يعرض لك كل الميديا مقسمة حسب الأصناف والصيغ مرتبة بشكل جيد و يمكنك الوصول إليها بسرعة.

المميز في التطبيق أنه خفيف الحجم حيث لا يتجاوز حجمه 1 ميجا بايت لهذا عليك التفكير بشكل جدي بحذف التطبيقات الأخرى والإكتفاء بهذا التطبيق الرائع.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Screen Off keep playing.
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Bobble Keyboard.
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Media recovery.
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع File Gallery.

تعليقات