القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات فخامة للأندرويد 2021 - اكتشفها

 افضل 5 تطبيقات فخامة للأندرويد 2021

افضل 5 تطبيقات فخامة لهواتف الاندرويد
أفضل 5 تطبيقات فخامة للاندرويد 2021.

مع بداية عام 2021 الأكيد أنت تبحث عن قائمة بأفضل تطبيقات Android المجانية في 2021 ، فبعيدا عن التطبيقات التي يعرفها الجميع مثل (تطبيقات Instagram وFacebook وTwitter وتطبيقات Whatsapp ...الخ)، هناك العديد من التطبيقات العملية والمبتكرة للغاية تجعلك لن تتخلى عن هاتفك ابدا ، لنتعرف عليها.

محتوى المقال :
  • تطبيق Dialer lock apphider.
  • تطبيق Chat curtain.
  • تطبيق Badoo pro.
  • تطبيق Geev.
  • تطبيق Bridge.

أفضل 5 تطبيقات فخامة للاندرويد 2021.

1_ تطبيق Dialer lock apphider:
يقوم Dialer Lock Apphider بتأمين الصور ومقاطع الفيديو الشخصية والسرية الخاصة بك و أي ملف تريده على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android باستخدام تقنيات التشفير السريعة، حيث يقوم بإخفاء الصور من أي شخص غير مصرح له وتأمينها في التطبيق الذي يطلق عليه Dialer Lock.

لا يمكن عرض هذه الصور أو مقاطع الفيديو المشفرة أو الوصول إليها إلا عبر هذا التطبيق باستخدام رمز المرور ولا يمكن لأحد فتحها دون رمز المرور الذي تقوم بتعيينه ، حيث بمجرد تثبيت التطبيق يظهر كأنه تطبيق لإجراء المكالمات ، نعم هو كذلك ، لكن حين تقوم بإدراج الكود السري الخاص بك سيلوج بك إلى واجهته السرية من خلالها تخزن فيها أي شيء ثمين أو لا تريد أن يشاهدها أحد ، و يمكنك إخفاء حتى التطبيقات وتشغيلها من خلال هاته الواجهة.

2_ تطبيق Chat curtain :
عند استخدام الهاتف الخاص بك في مكان عمومي مثلا أو بين أصدقائك، فبدون شك سوف تستخدم واتساب من أجل التحدث مع الأصدقاء والعملاء ، ولكن عند فتح التطبيق بين أصدقائك خصوصا المتطفلين أو مثلا في مكان عمومي فقد تكون عرضة للتجسس من قبله الذين يجلسون بالقرب منك، ولكي تتمكن من الحفاظ على خصوصياتك يجب عليك إخفاء رسائل واتساب.

ولحل هذه المشكلة أقترح هليك تطبيق Chat Curtain فمن خلاله يمكنك اخفاء محادثاتك عن طريق شريط يوفره لك التطبيق تقوم بتنزيله على الدردشة ، ويمكنك التحكم في مستوى الشريط كتحويله لشريط شفاف او غامق لحجب رؤية المتطفل. للقيام بذلك بأسهل طرقة نقترح عليك الاستعانة بإضافة Privacy Extension For WhatsApp Web التي سترافقنا في مقالة اليوم، فتابع معي هذا الفيديو حتى نهايته شرحت فيه كل الخطوات لمعرفة المميزات وطريقة التشغيل.
3_ تطبيق Badoo pro :
تطبيق Badoo عبارة عن تطبيق و موقع مجاني من خلاله يمكنك إنشاء محادثات بين الاشخاص أو الاصدقاء أو أفراد من العائلة أو التعرف على أشخاص جدد في مكان ما قريب او بجوار المستخدم أو حول العالم و التطبيق يوفر للمستخدم خاصية البحث عن الأشخاص و  أصدقاء جدد و انشاء صداقات مع اشخاص قريبين من نفس الدولة او المدينة أو في دولة اخري بعيده عن المستخدم وبدء الدردشة معهم على فورا و التطبيق مجاني ولا يتطلب فرض رسوم عند تحميله او استخدامه.

مميزات تطبيق Badoo :
التطبيق مجاني يساعدك على إنشاء علاقات وأصدقاء جدد.
التطبيق يمكّن المستخدم من التعرف على الأشخاص من جميع أنحاء العالم.
يوفر خاصية البحث عن الأشخاص و أصدقاء جدد سواء من مدينتك أو دولتك وفي أنحاء العالم.
التطبيق مجاني ولا يتطلب رسوم عند تحميله أو استخدامه.
يمكن للمستخدم  مشاركة تجاربه و إهتماماته و التعرف على لغات و ثقافات اخرى.
يمكن للمستخدم الدردشة و مشاركة بعض الصور و الفيديوهات. التطبيق يتميز بوجود اكثر من لغة داخل التطبيق.
التطبيق يدعم وجود الرموز التعبيرية و الملصقات التي تعبر عن حاله المستخدم.

4_ تطبيق Geev :
بدلاً من التخلص من بعض ممتلكاتك القديمة أو عديمة الفائدة أو التخلي عنها أو بيعها ، يمنحك تطبيق GEEV الفرصة للقيام بعمل خيري ومنح تلك الممتلكات لأشخاص آخرين ربمى يحتاجونها! وعلى العكس من ذلك ، يمكنك بالطبع استكشاف مئات الممتلكات يتبرعون بها أصحابها بالمجان ولابد من أنك ستجد شيئا يثير اهتمامك.

لذلك فإن برنامج GEEV هو تطبيق للتبرع بالأشياء بين مستخدميي التطبيق من جميع أنحاء العالم، التطبيق مجاني تمامًا ومفيد جدًا للتخلص من الأشياء عديمة الفائدة لك ليعثر عليها شخص يحتاجها بشدة دون إنفاق المال.

5_ تطبيق Bridge :
لنفترض أنك تمتلك ثلاثة هواتف أو حتى خمسة ، فبدل ما تحملهم معك كلهم اشتغل بهاتف واحد مع هذا للتطبيق الرائع Bridge حيث يقوم باستقبال لك جميع اشعارات ورسائل الهواتف الأخرى في هاتف واحد.

فكل ما عليك فعله في الأول ان تقوم بتحميل التطبيق على كل هواتفك وتسجل في التطبيق بنفس Gmail الخاص بك ، بعد ذلك ستتوصل بكل إشعار او رسالة وصلتك في هواتفك على هاتفك الأساسي ، أليس هذا رائع وممتع.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Dialerlock Apphider.
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Chat curtain.
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Badoo pro.
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Geev.
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس Bridge.

تعليقات