القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 20 تطبيق أندرويد احترافي تحديث 2021 - منير تيك

 أفضل 20 تطبيق أندرويد احترافي تحديث 2021 - منير تيك

أفضل 20 تطبيق أندرويد احترافي تحديث 2021 - منير تيك
أفضل 20 تطبيق أندرويد احترافي تحديث 2021


يتوفر متجر Google Play على كم هائل من التطبيقات، ومن الصعب انتقاء أجود التطبيقات التي تناسب أسلوب حياتك. لهذا قمنا بتسهيل عليك مهمة البحث عن افضل التطبيقات في العام الجديد 2021.

يمكنك بسهولة تنزيل ما تريد و التي تتوافق مع احتياجاتك ، سواء إذا كنت ترغب فى تغيير الخلفيات، أو الإستماع للموسيقى بدون انترنت، أو تقليص حجم الفيديوهات و حذف العلامة المائية...إلخ ، كما يُمكنك الحصول على أسرع في بي إت للهواتف الذكية وغيرها.

أفضل 20 تطبيق أندرويد احترافي تحديث 2021

1: تطبيق AutoResponder FB :

تطبيق FacebookAutoresponder هو برنامج مجاني يساعد مستخدمي الفيسبوك للدردشة مع أصدقائهم حيث يسمح لك بكتابة رسالة يتم إرسالها تلقائيا لكل شخص يقوم بمراسلتك أثناء غيابك أو عندما تكون مشغول.

يمكنك من خلال التطبيق كتابة الرسالة التي ترغب في إرسالها على سبيل المثال يمكن أن نضع ما يلي : " أنا مشغول حاليا سأجيبك لاحقا " سوف تظهر هذه الرسالة إلى كل من يقوم بمراسلتك على الفيسبوك بالطبع يجب عليك أولا تحديد الوقت الذي يتم إرسال رد على ذلك قد يكون الجواب في الحين أو من 3 دقائق أو حسب ما يناسبك.
رابط تحميل تطبيق AutoResponderFB.

2: تطبيق Speaker Boost :

يعد هذا التطبيق من اقوى البرامج الموجودة واصدقهم في زيادة حجم الصوت الخاص بالهاتف ، حيث يقوم بزيادة صوت هاتفك لاعلى درجة ممكنة لدرجة أنه يتخطى حد صوت الهاتف.
رابط تحميل تطبيق speaker Boost.

3: تطبيق Walli :

تطبيق الخلفيات ( Walli) عبارة عن تطبيق مجاني يتمتع بمجموعة كبيرة من خلفيات الشاشة الرئيسية عالية الدقة ، يمتلك تطبيق Walli مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخلفيات عالية الدقة التي يتم تحديثها يومياً! قم بتنزيل خلفيات حسب اختيارك لإضفاء نمط أنيق على الشاشة الرئيسية لجهازك ولجعلها استثنائية.
رابط تحميل تطبيق Walli.

4: تطبيق Tiktok Pro :

تطبيق Tiktok pro عبارة عن محطة اجتماعية مفتوحة يمكنك من خلالها مشاهدة مقاطع فيديو قصيرة و لايفات مثيرة ورائعة، و يعرض مقاطع فيديو طريفة و نادرة من انتاج أصدقائك أو من انتاج المبدعين و الفنانين و الكوميديين المحترفين منهم والهواة، عربا كانوا او أجانب ، والمميز في هذه النسخة أنا خالية من الإعلانات التي تفسد عليك متعة المشاهدة ، وأيضا تتوفر على خاصية تحميل الفيديوهات بدون علامة مائية وبجودة عالية.
رابط تحميل تطبيق Tiktok pro.

5: تطبيق OneFootball :

تطبيق OneFootball هو واحد من أفضل التطبيقات المتوفرة حاليا لتمكينك من متابعة كل بطولات كرة القدم حول العالم ومنها بطولة إسبانيا ’لاليغا‘، البطولة الإنجليزية ’بروميير ليغ‘، و البطولة الأوروبية، وبطبيعة الحالة حتى المنافسات القارية ، والدوريات العربية، أيضا يتفر التطبيق على قسم به ملخصات المباريات يمكنك مشاهدة أي ملخص لمباريات فاتتك.
رابط تحميل تطبيق OneFootball.

6: تطبيق Audiomack :

تطبيق Audiomack عبارة عن منصة استضافة واستكشاف مجانية وغير محدودة للفنانين ، حيث يمكنك الإستماع وتنزيل أي أغنية تريد ، وستجد مساحة تخزينية غير محدودة وإحصائيات متقدمة وروابط خاصة والكثير، و يمكن لعشاق الاستماع إلى الموسيقى دون الاتصال بالإنترنت والاستماع إليها كما تشاء مع إمكانية إضافتها إلى قوائم التشغيل واكتشاف العديد من أنواع الموسيقى ، والأهم من ذلك يمكنك تنزيل قائمة بأكملها للاستماع اليها بدون اتصال بالانترنت.
رابط تحميل تطبيق Audiomack.

7: تطبيق Kaseparsky :

يعد تطبيق كاسبر سكاي انتي فيروس Kaspersky Anti-Virus احد افضل برامج الحماية من الفيروسات علي الأطلاق، العملاق الروسي الغني عن التعريف برنامج يحتوي علي العديد من المميزات التي جعلته في مقدمة برامج الحماية حيث ان التطبيق ذكي جدا في التعامل مع الفيروسات الخطيره ودائما ما يقوم بعمل تحديث لنفسه من خلال الأنترنت لأكتشاف فيروسات جديدة قد ظهرت كما ان البرنامج يراقب كل كبيرة وصغيرة تدور على هاتفك ودائما ما يخبرك بأي شئ يحاول الوصول إلى جهازك، وأكثر من هذا يمكنك تتبع هاتفك و التحكم به عن بعد في حالة تمت سرقته.
رابط تحميل تطبيق Kaseparsky.

8: تطبيق Funbox :

عادة ما يتم وضع العلامة المائية Watermark على الصور أو مقاطع الفيديو لحمايتها من الاستخدام دون إذن المالك أي أنها تتوفر على حقوق ملكية، ومع ذلك إذا صادفت صورة ترغب في استخدامها في مقالة أو في مشروع، ولكنك لا تستطيع الحصول عليها بدون العلامة المائية فتوجد طرق تمكنك من إزالة العلامة المائية باستخدام تطبيقات على هاتفك.

ومن بين هذه التطبيقات Funbox هو واحد من أفضل تطبيقات إزالة العلامات المائية لنظام Android والتي يمكن استخدامها لإزالة أي شعار أو علامة مائية أو كائن غير مرغوب فيه من صورة أو الفيديو. كما أن لديه مزيل طوابع للصور مما يعزز الصور.
رابط تحميل تطبيق Funbox.

9: تطبيق Tinder :

تطبيق Tinder للدردشة مع الغرباء أو ما يعرف بتطبيق التعارف او Dating هو أول تطبيق تم إصداره في هذا المجال وهو تطبيق رائع جدا للتعارف على اصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم والدردشة معهم، فهذه النسخة المقدمة لك نسخة حديثة من التطبيق بمزايا Platinum.

فإذا كنت تبحث عن طرق للحصول على عدد غير محدود من الضربات أو مرات السحب والاعجابات وايضا الاعجابات الفائقة (swipes و likes و super likes) في ملفك الشخصي على تطبيق Tinder، فأنت بحاجة إلى تثبيت هاته النسخة Tinder Platinum.
رابط تحميل تطبيق Tinder.

10: تطبيق Vpnhub :

تطبيق Vpnhub يعتبر من افضل التطبيقات الخاصة بـ VPN ويعتمد على سيرفرات جد رائعة في الاتصال حيث انه لن يأثر على سرعة الانترنت لديك و يقوم بفتح لك كل المواقع المحجوبة في بلدك ليعطيك سرعة في التصفح و امان عالي من ناحية كشف خصوصيتك او يجعلك بعيد كل البعد عن شيئ اسمه اختراقك.

ايضا التطبيق يعمل في الخفاء فبعد ان تقوم بعمل الاتصال بأحد السيرفرات يمكن اغلاقه ليعمل في الخفاء بدون التأثير على سرعة هاتفك ايضا و هذا ما يجعله افضل تطبيق بنسبة لي من نواحي عديدة ايضا يمكنك انت ايضا ان تكتشفها من خلال تجريبه ، كما سبق و قلت التطبيق ليس مجاني لكن سأترك لم رابط تحميله من ميديا فاير اسفل التدوينة لتستفيد من كل خدماته بكشل مجاني.
رابط تحميل تطبيق VPNHub.

11: تطبيق Powerdirector :

تطبيق powerdirector بنسخته الجديدة لهواتف الأندرويد، حيث يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات المونتاج للهواتف الذكية، هذه النسخة تم إضافة فيها أفضل ميزة يحبها الكثير والتي تستخدم في الأفلام السينيمائية و الخدع البصرية ألا وهي ميزة الكروما أو الخلفية الخضراء.

حيث أصبح بإمكانك إزالة الخلفية سواء كانت خضراء أو بلون آخر وبطريقة سهلة، وأيضا من خلال البرنامج يمكنك إضافة نصوص بتحريكات متميزة وأنيمشن احترافي، ويمكنك إضافة فلاتر وانتقالات وأشياء أخرى أتركك لاكتشافها بنفسك.
رابط تحميل تطبيق Powerdirector.

12: تطبيق Video Compressor :

تطبيق Video Comptessor هو عبارة عن تطبيق بسيط وسهل الاستخدام لضغط وتصغير حجم الفيديو بدون التأثير على جودة و دقة الفيديو وهو برنامج سريع جدا و صغير الحجم ، يساعدك في خفض حجم ملف الفيديو، مثلا لديك سرعة انترنيت رفع قليلة و ثقيلة و تريد رفع فيديو على يوتوب و لكن حجمه كبير أو ضخم. 
يمكنك استخدام هذا التطبيق سريع في العمل كما يتوفر على واجهة بسيطة تسهل عليك عملية تقليص و تصغير حجم الفيديو دون التأتير على جودته.
رابط تحميل تطبيق Video compressor.

13: تطبيق U-Dictionary :

يعتبر تطبيق U-dictionary من التطبيقات التي انتشرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة وهي من التطبيقات المتخصصة في ترجمة الكلمات والنصوص بشكل مباشر، ويمكنك استخدام التطبيق طائف على شاشة هاتفك وحين اريد ترجمة أي نص أو رسالة فكل ما يتوجب عليك سحب الأيقونة الطائفة من التطبيق لذلك النص أو الرسالة وستترجم مباشرة.
رابط تحميل تطبيق U-Dictionary.

14: تطبيق Instander :

تطبيق instander "انستندار" عبارة عن برنامج انستجرام معدل عليه بحيث يمكنك من خلاله الإستفادة من العديد من المميزات والأدوات الغير متوفرة في تطبيق الأنستجرام الرسمي، بمعنى أنه يجمع لك بين كل الخصائص التي قد توفرها المواقع و التطبيقات الأخرى مجتمعة، أولا وقبل كل شيء هو برنامج منزل مقاطع انستقرام أون لاين من الفيدوهات والصور، ثانيا حفظ ستوري الانستقرام، ثالثا يمكنك من خلاله تصفح ومشاهدة قصص الأشخاص الذين تتابعهم بشكل مجهول، رابعا نسخ ولصق التعليقات أو المنشورات وهي الميزة الغير متوفرة أيضا في النسخة الرسمية ، مع العديد من الإضافات المميزة أتركك لاكتشافها بنفسك.
رابط تحميل تطبيق Instander.

15: تطبيق TempMail :

تطبيق Temp mail فكرته بكل بساطة أنه يقوم بإنشاء ايميل وهمي (مؤقت) يمكنك استخدامه لتسجيل الدخول في المواقع بسهولة بالاضافة الى انه فعال بحيث انك ستستقبل عليه الايميلات ورسائل التفعيل، و من خلال التطبيق يمكنك ان تقوم بإنشاء عدد لا نهائي من ايميل وهمي لتستخدمه في التسجيل في المواقع والخدمات والتطبيقات بشكل مؤقت، فلن تضطر ان تقوم بالتسجيل من خلال حسابك الرسمي وتعرضه للخطر من الاختراق، كما انه يمكنك استقبال البريد الالكتروني عبر الايميل الوهمي على التطبيق ايضاً بكل بساطة افضل تطبيق في هذا المجال.
رابط تحميل تطبيق TempMail.

16: تطبيق Videap :

إذا كنت تبحث عن برنامج مونتاج مجاني للهواتف الذكية إليك تطبيق Videap عبارة عن محرر فيديو محترف للجوال ، يسمح لك بأن تصبح مصمما محترفا دون الحاجة لمعرفة مسبقة في مجال تحرير الفيديوهات، فببساطته وسهولة استخدامه وأدواته الرائعة يمكنك إنشاء فيديو خرافي جدا و مناسب لكل من المستخدمين المبتدئين والمحترفين.
رابط تحميل تطبيق Videap.

17: تطبيق Musixmatch :

تطبيق MusiXmatch يعد أحد أفضل التطبيقات الرائعة التى يمكن تحميلها على هاتفك الاندرويد ، حيث يقوم باستخراج لك كلمات الأغانى التى تستمع إليها على هاتفك سواء كانت أغاني منزلة على هاتفك أو حتى على اليوتيوب، ففى كثيرا من الأحيان يكن من الصعب فهم الأغنية ويكون التركيز على ألحانها فقط، ولكن مع استخدام هذا التطبيق أصبح من السهل رؤية كلمات الأغنية وفهم الأغنية كيفما كانت سواء أغنية عربية أو أجنبية حيث سيقوم باستخراج كلماتها بلغة الأغنية و حتى باللغة العربية.
رالط تحميل تطبيق Musixmatch.

18: تطبيق CUBE ACR :

يعتبر تطبيق CUBE ACR واحد من افضل التطبيقات المتخصصة في تسجيل المكالمات حيث يقوم بتسجيل كافة المكالمات التي تجريها على هاتف سواء مكالمات واردة او صادرة ايضا يسجل المكالمات الهاتفية وكذلك تسجيل المكالمات الصوتية على واتس اب فيسبوك فايبر سكايب ، لاين ، وغيرها العشرات من تطبيقات الاتصالات.
رابط تحميل تطبيق CUBE ACR.

19: تطبيق Telegram+ :

تطبيق Telegram+ أفضلنسخة معدلة التي تم تطويرها واطلاقها لتظيف مميزات يفتقدها تيليجرام الاصدار الاخير المعروف بانه منافس الواتساب الاخضر الرسمي يسمح لك بعمل محادثات ودردشات مع اصدقائك بشكل مجاني والمشاركة في القروبات والانضمام الى القنوات التي اصبحت منتشره ويتبادلوها رواد التواصل الاجتماعي.

في هذه النسخة تم اضافة الكثير من الخصائص والخيارات الاضافية و الخصوصية التي تجعلك تدخل الى البرنامج بامان وسرية حيث يتيح لكك تيليجرام المعدل للاندرويد من تغيير لون الواجهة والموضوع والقدرة على اخفاء رقم هاتفك الى جانب القدرة على تغيير ثيمات Telegram واخفاء اخر ظهور.
رابط تحميل تطبيق Telegram+.

20: تطبيق Lablabi :

تطبيق Lablabi for whatsapp يدخل في خانة التسلية و المزاح مع أصدقائك حيث من خلاله تجنن أي صديق لك على الواتساب وأرسل له أكثر من مليون رسالة بضغطة واحدة عبر هذا التطبيق الجديد ، وأيضا به ميزة إرسال رسائل فارغة تماما.
رابط تحميل تطبيق Lablabi.


تعليقات