القائمة الرئيسية

الصفحات

قائمة أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الأسبوع 1 ماي

 قائمة أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الأسبوع 1 ماي

افضل تطبيق دردشة مجاني
قائمة أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الأسبوع 1 ماي

كما هو الحال كل يوم، سنتحدث اليوم عن قائمة أفضل تطبيقات أندرويد 2021، قائمة تضم 5 تطبيقات مجانية تمامًا بدون أي رسوم ستنال على إعجابكم جميعًا.

فقط، تابع كل التفاصيل حول كل تطبيق من التطبيقات أدناه، ومن ثم في الأخير ابدأ في تحميل وتثبيت التطبيق الذي تراه مناسبًا ويلبي احتيجاتك.

محتوى المقال :
  • تطبيق Unbordered
  • تطبيق Tresorit
  • تطبيق Apk extractor
  • تطبيق Go Launcher Z
  • تطبيق Masppero

قائمة أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الأسبوع 1 ماي

1_تطبيق Unbordered :

أشارك معك عزيزي هذا التطبيق Unbordered الذي يعد احد افضل التطبيقات الرائعة للدردشة والتعرف على الناس من جميع أنحاء العالم، هذا التطبيق الرائع له العديد من المميزات التي تساعدك في التعارف مع الاجانب، حيث بامكانك التحدث مباشرة معهم عن طريق دردشة مباشرة.

بالضافة ايضا الى متابعة الاشخاص من اجل التحدث معهم في وقت لاحق او خلال تواجدهم في التطبيق، هذا التطبيق الرائع يتميز ايضا بواجهة بسيطة و سهلة للغاية، كما انه يضم عدد كبير من الناس من مختلف دول العالم و الاعمار الذين يستخدمونه بشكل جدي هم ايضا من اجل التعارف او الارتباط بأشخاص اخرين ، بالإضافة أن التطبيق مجاني 100%.

2_تطبيق Tresorit :

تطبيق Tresorit يقدم لك خدمة التخزين السحابي يقدمها لك ليمكنك من تخزين ملفاتك على خوادم على الشبكة العنكبوتية والوصول إليها حيمنا تحتاج اليها في أي وقت ومن أي مكان دون الحاجة للإحتفاظ بها على القرص الصلب الخاص بك أو على هاتفك، ولكن للأسف قليلا من هذه التطبيقات فقط هي التي تمنحك الخصوصية ولا تشارك معلوماتك او الملفات التي قمت بتخزينها مع أي جهات أخرى سواء حكومية او دعائية.

فلهذا بحث لك عن أفضل تطبيق سواء من ناحية الخصوصية أو الخدمات التي يقدمها ، حيث من خلاله يمكنك تخزين أي شيء تريد سواء صور وفيديوهات أو ملفات كيفما كان حجمها وصيغها وختى المستندات وملفات PDF والمميز في التطبيق أيضا يمكنك من تخزين تطبيقاتك التي تفضلها وتخشى فقدانها.

3_تطبيق Apk extractor :

تطبيق Apk Extractor  يقوم إستخراج ملف apk لأي تطبيق موجود على هاتفك الأندرويد بما في ذلك تطبيقات النظام ، ويقوم بحفظ تطبيقاتك على شكل ملف APK لاستخدامه عند انقطاع الأنترنت او تخزينها مثلا في التطبيق الثاني الذي شرحته أعلى. 

وبهذا توفر مساحة تخزين وحفظ تطبيقات التي لا تستخدمها كثيرا يوفر سرعة وكفائة للهاتف الخاص بك، ومن مميزات التطبيق أيضا يمكنك مشاركة تطبيقاتك مع أصدقائك حيث يوفر لك العديد من الإمكانيات كإرسالها عن طريق بلوثوت أو على حسابك الجيميل أو بتطبيقات التواصل كالواتسب والماسنجر وغيرها.

4_تطبيق Go Launcher Z :

العديد يتسائل حول كيفية اخفاء التطبيقات على الهاتف بخطوات بسيطة وسهلة وذلك للحفاظ على خصوصية هذه التطبيقات وحمايتها من عبث الآخرين.

يتوفر في متاجر التطبيقات مجموعة من البرامج التي تغلق التطبيقات بواسطة كلمة سر لكنها أحياناً لا تخفيها من الظهور وهنا يأتي دور هذا التطبيق Go LauncherZ فمن اسمه يتضح لك أنه لانشر ، بالطبع هو كذلك حيث به العديد من الميزات الرائعة منها إخفاء التطبيقات وكذلك يتوفر على خاصية حمايتها أيضا.

التطبيق به العديد من الثيمات المفتوحة كليا تمكنك من تغيير مظهر وشكل هاتفك للعديد من الأشكال وبنقرة زر واحدة.

5_تطبيق Masppero :

هناك العديد من المستخدمين يعشقون متابعة المسلسلات و الأفلام الرمضانية وغيرها من بؤامج الترفيه ، فمن خلال تطبيق Masspero يمكنك من خلاله مشاهدة الخدمات الأجنبية مترجمة او مدبلجة الى اللغة العربية مع دعم المشاهدة بأكثر من جودة مختلفة حتى تتناسب مع سرعة خدمة الانترنت للمشاهدة بدون تقطيع.

أما اذا كنت من عاشقي الدراما سواء مشاهدة افلام او مسلسلات فعند البحث سوف تجد الكثير من الأصناف لكل منها مخصص لنوع معين سواء افلام و مسلسلات عربية او مصرية بجانب المتخصص بالدراما التركية او الانجليزية و الكثير من الانواع الاخرى مع وجود العديد من المشاكل, لهذا سوف نقدم لكم اليوم تطبيق ماسبيرو الذي نتطلع له بمستقبل باهر حيث انه يقدم مجموعة و اسعة من انواع المسلسلات و الافلام المختلفة التي تلبي جميع اذواق المشاهدين.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Unbordered.
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Tresorit.
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Apk extractor.
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع GoLauncherZ.
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس Masppero.

تعليقات