القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات الاندرويد المجانية على جوجل بلاي 2021

أفضل 5 تطبيقات الاندرويد المجانية على جوجل بلاي 2021

أفضل 5 تطبيقات الاندرويد المجانية على جوجل بلاي 2021
أفضل 5 تطبيقات الاندرويد المجانية على جوجل بلاي 2021

أصبحت هواتف الأندرويد من أهم الأجهزة المتاحة في هذا الوقت، حيث توفر هذه الهواتف الكثير من الخدمات التي لا يمكن ‏إنجازها إلا عن طريقها، لأنها أصبحت توفر وقتاً مهما على مستخدميها، فمن خلال هاتفك يمكنك من استعمال العديد من التطبيقات الرائعة تساعدهم في الكثير من الأمور.‏

إلى حدود هذه اللحظة يوجد آلاف التطبيقات المجانية والمتاحة لأي مستخدم ليتمكن من تحميلها والاستفادة منها بأقصى ‏قدر ممكن، لذلك فإننا سنقوم في هذا الموضوع بتقديم أفضل 5 تطبيقات مجانية على جوحل بلاي 2021 يمكنك تحميلها على هاتفك وإستخدامها ‏بكل سهولة ودون الحاجة لأي خبرة أو إلى دفع أموال.

محتوى المقال :
  • تطبيق App Country Finder
  • تطبيق Floating Apps
  • تطبيق Conversation Delete
  • تطبيق Insta tools
  • تطبيق Moises

أفضل 5 تطبيقات الاندرويد المجانية على جوجل بلاي 2021


1_ تطبيق App Country Finder :

تطبيق App country finder عبارة عن تطبيق يساعدك في العثور بدقة على التطبيقات التي صنعتها دولة معينة ، وهذا ليس الشيء الوحيد الذي يفعله ، حيث هناك العديد من الميزات الأكثر من رائعة نذكر منها :

1. واجهة التطبيق سهلة الإستخدام :
واجهة التطبيق هي أول ما يراه العين بعد تثبيت التطبيق حين تقوم بفحص التطبيقات بشكل شامل و يمكنك مشاهدة تطبيقاتك المفضلة من أي بلد تم تطويرها ، و يتم أيضا وضع أزرار النسخ الاحتياطي وإلغاء التثبيت بوضوح ويتم توجيههما بشكل مناسب.

2. المسح السريع :
في غضون بضع دقائق ، يسرد App Country Finder بدقة التطبيقات المختلفة في هاتف الاندرويد الخاص بك مع بلدهم الأصلي و كل هذا في ثواني للعثور على البلد الأصلي لأكثر من 160 تطبيقا.

3. يتم إظهار التطبيقات بطريقة منظمة :
يتيح لك کاشف أصل التطبيق هذا فرز تطبيقاتك حسب البلد واسم التطبيق و يمكنك فرز التطبيقات حسب اسم البلد بترتيب تصاعدي وتنازلي ، أو يمكنك إختيار الحصول على قائمة بالتطبيقات بحسب البلد بناء على اسم التطبيق.

2_ تطبيق Floating apps :

تطبيق Floating Apps يتيح لك العمل في أكثر من تطبيق و ذلك عن طريق فتح التطبيقات في نوافذ منبثقة على الشاشة و التحكم فيها مثل نوافد الويندوز سواء التحكم في أماكنها أو تصغيرها و تكبيرها.
التطبيق صغير الحجم يساعدك في تصفح مجموعة من التطبيقات كمشاهدة اليوتيوب و تصفح الفايسبوك في آن واحد.

3_ تطبيق Conversation Delete :

يعد Facebook Messenger طريقة رائعة للتواصل مع عائلتك وأصدقائك و لسوء الحظ ، يفتقر إلى بعض الميزات المفيدة، مثل القدرة على حذف جميع محادثاتك دفعة واحدة. و لحسن الحظ ، هناك تطبيق Conversation Delete يتمثل في تحديد كل المحادثات و حذفها بنقرة زر واحدة وهذا ما سيوفر عليك وقت كبير و جهد.

4_ تطبيق Insta Tools :

إذا كنت تبحث عن ميزات إضافية احترافية للأنستغرام عليك بهذا التطبيق القوي Insta Tools حيث يوفر لك صندوق أدوات مدمج يمنحك وظائف رائعة كمشاهدة صورة بروفايل أي شخص بحجمها الأصلي ، وتنزيل المنشورات و نسخ التعليقات ، وإضافة صور متعددة في قصة واحدة وتخطيط خلاصتك واقتراحات التسميات التوضيحية لصورتك و مشاهدة حالات أصدقائك متخفيا و يمكنك تنزيلها أيضا.

5_ تطبيق Moises :

بدأ تطبيق Moises ، الذي طوره جيرالدو راموس ، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Moises.ai ، كأداة على شبكة الإنترنت تستفيد من واجهات برمجة تطبيقات Spleeter لفصل صوت المغني عن الموسيقى أمرا سهلة للمستخدم ، حيث تم إطلاق التطبيق في يوم 1 ديسمبر من هذا العام 2020 وذلك على منصتي جوجل بلاي لهواتف الأندرويد وكذلك آب ستور لهواتف الآيفون.

بيئة عمل التطبيق هي سهلة جدا وواضحة في طريقة عملها حيث يمكنك من خلاله فصل صوت المغني عن الموسيقى ، وهذا من أجل إعادة استخدامها في محتوى موسيقي آخر ، حيث أن هذ الأمر سيكون في غاية⁸ الأهمية والإفادة لمحبي التعديل على المقاطع الموسيقية وإنتاج مقاطع جديدة من إنشائهم.

هناك الكثير من الخدمات والتطبيقات التي تتيح لكم فصل صوت المغني عن الموسيقى ، ولكن مثل تطبيق Moises فلن تجد ، السبب في ذلك أن لن يقوم هذا التطبيق بعزل صوت المغني عن الموسيقى ، بل سيقوم بفصل الآلات الموسيقية ع بعضها البعض كذلك ، وهذا ما لن تجده في أي تطبيقات أخرى.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول App Country Finder.
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Floating Apps.
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Conversation Delete.
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Insta Tools.
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس Moises.

تعليقات