القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2021 أقل من 1Mb

أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2021 أقل من 1Mb

أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2021 أقل من 1Mb
أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2021 أقل من 1Mb

كلنا نتفق بتواجد الكثير من تطبيقات الاندرويد المختلفة ولأغراض متنوعة جدا ونحن في هذه التدوينة نحاول أن نبحث بشكل جيد لنأتي لك بافضل واحدث التطبيقات المفيدة لك ، حيث نقدم لكم خمس تطبيقات متنوعة مفيدة جدا لأغراض مختلفة تعمل على هاتفك الاندرويد تطبيقات خفيفة باحجام صغيرة لكن لها فوائد كبيرة.

محتوى المقال :
  • تطبيق Facelyt
  • تطبيق Play tube
  • تطبيق Transcriber for whatsapp
  • تطبيق 4K Wallpaper
  • تطبيق Win Launcher X pro

أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2021 أقل من 1Mb


1_ تطبيق Facelyt :

فيسبوك لايت Facelyt هو نسخة خفيفة من تطبيق فيسبوك للمستخدمين من أصحاب هواتف أندرويد الضعيفة والمتوسطة، والدول التي تعاني من ضعف سرعة الأنترنت ، إذا كنت تشتكي من بطء تطبيق فيسبوك Facebook على جهازك المحمول، بسبب انخفاض سرعة الإنترنت، أو صغر حجم ذاكرة الهاتف ، فإن شركة فيسبوك، وضعت لك خيارا مثاليا وهو تطبيق فيسبوك لايت Facelyt الذي أطلقته لجمهورها مطلع عام 2015.

وأطلقت فيسبوك Facebook النسخة الخفيفة من تطبيقها خصيصا للمستخدمين من أصحاب هواتف أندرويد الضعيفة والمتوسطة، والدول التي تعاني من سرعات إنترنت منخفضة. وخلال هذه المدة تم العمل على تطوير التطبيق ليكون مناسبا جدا لهؤلاء المستخدمين لتكون سنته الأولى جيدة للغاية، وذلك بحصده أكثر من 200 مليون تحميل من 150 دولة حول العالم حتى فبراير 2017، وهو الآن يدعم أكثر من 50 لغة. ويدعم تطبيق فيسبوك لايت Facelyt يدعم شبكات الجيل الثاني، كذلك أقدم إصدارات أندرويد 2.3 وأحدث.

والأهم من ذلك تحميل الصفحات عبره يكون سريع مع استهلاك أقل للبيانات، وهذا ما ميّز التطبيق كون أن التطبيق الرئيسي فيسبوك Facebook يُعَد أكثر التطبيقات استهلاكا لذاكرة الوصول العشوائي وكذلك لمساحة التخزين. وهذا حقيقة ما دفع فيسبوك Facebook للتفكير وإطلاق هذه النسخة الخفيفة من التطبيق، وإطلاق مميزات التطبيق الرئيسي عليه على مدار طيلة حياته. وتؤكد الشركة أن هذه النسخة من تطبيق فيسبوك Facebook تعمل مع بيانات الاتصال بكفاءة عالية ومع كل حالات شبكة الاتصال، وهو يأتي بحجم أقل من 1 ميجابايت ويستخدم بيانات اتصال أقل. 

ومؤخرا تم إطلاق تطبيق Facelyt يسمح بمشاهدة الفيديو، فضلا عن إمكانية رفع عدد من الصور دفعة واحدة، كما أنه يتيح للمستخدمين تكبير وتصغير الصور ورؤية الرموز التعبيرية في المنشورات والرسائل. وتقول فيسبوك إنها تعمل على تحسين تجربة مشاهدة الفيديو مع اتصالات الإنترنت البطيئة في الإصدارات القادمة من التطبيق.

2_ تطبيق Play tube :

تطبيق Play lite عبارة عن مشغل فيديو سهل وبسيط وخفيف الوزن لتشغيل أي فيديو على YouTube على شاشة الهاتف الشاشة بالوضع العائم.

فقط استعرض باستخدام متصفح YouTube المدمج ، انقر لتحديد مقطع فيديو لمشاهدته ومشاهدته فورًا بملء الشاشة أو في نافذة متحركة صغيرة تطفو فوق التطبيقات الأخرى. التطبيق خفيف جدًا (0.2 ميغابايت فقط) ولا يتطلب أي أذونات للجهاز.

نسخة خالية من الإعلانات (بدون إعلانات) باستثناء أي إعلانات تظهر كجزء من فيديو YouTube. وهو يدعم قوائم التشغيل على YouTube أيضًا. إذا كنت تنوي استخدامه على اتصال محمول بطيء 2G أو 3G أو 4G ، فقم بالتبديل بسهولة إلى دقة أقل.
يمكن أن يوفر إعداد الجودة المنخفضة أيضًا الكثير من عرض النطاق الترددي للبيانات ، عندما تكون أكثر اهتمامًا بالاستماع إلى الموسيقى.

3_ تطبيق Transcriber For Whatsapp :

تطبيق واتس اب هو من أشهر تطبيقات الدردشة والمراسلة الفورية الموجودة على الساحة حيث يقوم المستخدمين بإرسال الرسائل النصية والرسائل الصوتية لبعضها البعض وأخذ التطبيق شهرة عالمية في الأونة الأخيرة وتزداد أهميته يوم بعد يوم وخصوصاً بعد أن استحوذت عليه شركة فيس بوك ، ومع الكثير من التحسينات و الإضافات التي تم توفيرها للمستخدم إلا أنه لا يزال يفتقد لبعض الميزات وهذا ما جعل شركات أخرى تصمم تطبيقات تكمل تلك الميزات المفقودة.

و من بين هذه التطبيقات Transcriber For Whatsapp الذي يساعدك على استخدام WhatsApp بشكل أفضل وباحتراقية ، حيث يقدم لك ميزة تحويل أي رسالة صوتيو إلى كتابية من خلالها يمكنك معرفة محتوى الرسالة الصوتية بدون ما يعرف الطرف الآخر أنك فتحت الرسالة و استمعت إليها ، وأيضا يسهل عليك قؤائتها وفهمها جيدا بدون الاستماع إليها.

4_ تطبيق 4K Wallpaper :

لعشاق الخلفيات التي يستمتع بها أصحاب هواتف الذكية للاندرويد ، وفر لكم تطبيق الخلفيات جديد 4k wallpaper أجمل واحدث الخلفيات بشكلها الخارق والتي تسعد عشاق الخلفيات الفريدة والمتنوعة ، فالتطبيق يعد من أفضل التطبيقات التي لاقت شهرة كبيرة ما بين تطبيقات الاندرويد للخلفيات الحديثة والتي تتمتع بنسبة كبيرة من عمليات التثبيت على جوجل.

كما أن تطبيق 4K من التطبيقات الجذابة والمتخصصة في خلفيات الاندرويد عالية الدقة وتحتوي على عدة أقسام خاصة بخلفيات الثري دي ، كما تحتوي على اقوى محرك بحث مخصص لرفع وتخصيص الصور وتثبيت اقوى الخلفيات ، كل هذا متاح مجانا من خلال تطبيق فور كا الجديد والمميز. كما أنه متاح لكل مستخدمي الأنترنت بدون أي تسجيل لأجل الحصول عليه ، ومن خلال الخلفيات القوية والأنيقة فانت تستطيع الحصول عليها بمجرد تثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك لتستمتع بكل الخلفيات النادرة والمميزة من خلال التطبيق ، وسيتم من خلال اختيار الخلفيات المناسبة لذوقك الخاص يمكنك تثبيتها على الفور على الهاتف.

5_ تطبيق Win Launcher X Pro :

تطبيق Win Launcher هو اللانشر الافضل على الاطلاق لخوض تجربة ويندوز 10 على هواتف اندرويد ، حيث يعمل بطريقة واسلوب محاكي تماما لويندوز الكمبيوتر بكل تفاصيله وتتجلى هذه المحاكاة عند تدوير شاشة الهاتف المحمول ليتحول الى نسخة طبق الاصل من الكمبيوتر.

النسخة هنا Pro بكل مميزاتها بما في ذلك متجر الثيمات الذي يدعمه اللانشر حيث بإمكانك تغيير الواجهة بما يتوافق هواك من حيث الالوان والخلفيات وكل ماهو متاح على الواجهة الرسومية لسطح مكتب جهاز الكمبيوتر كما يدعم الخلفيات المتحركة Live Wallpapers.

التطبيق Win X Launcher يدعم تحويل شريط الحالة السفلي الى اللون الشفاف واضافة المختصرات Widget الى سطح المكتب حيث يمكنك اضافة المختصرات الخاصة باللانشر والمدمجة معه او تلك المتوفرة على الهاتف والتي تدعمها التطبيقات بشكل منفرد.

رابط تحميل التطبيق الأول Facelyt.
رابط تحميل التطبيق الثاني PlayTube.
رابط تحميل التطبيق الثالث Transcriber.
رابط تحميل التطبيق الرابع 4K Wallpaper.
رابط تحميل التطبيق الخامس Win Launcher Pro.

تعليقات