القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 تطبيقات الاندرويد 2021 تستحق هاتفك

 أفضل 6 تطبيقات الاندرويد 2021 تستحق هاتفك.

افضل تطبيقات الاندرويد 2021
افضل 6 تطبيقات الاندرويد 2021.

أصبح البحث عن افضل تطبيقات اندروید كالبحث عن إبرة في كومة قش خصوصا في ظل التطور السريع الذي تعرفه الهواتف الذكية في عصرنا الحاضر، وفي ظل هذا التطور الكبير الذي تعرفه الهواتف الذكية ، ظهرت العديد من التطبيقات منها ما هو مجاني ومنها ما هو مدفوع ، ومنها ما هو صالح ومنها ما هو طالح.

سنتناول في تدوينتنا هاته تحت عنوان " أفضل 6 تطبيقات اندرويد 2021 " تطبيقات مهمة جدا لكل مستعملي الهواتف الذكية ذات النظام اندرويد.

محتوى المقال :
  • تطبيق Barinsta.
  • تطبيق Remote Mouse.
  • تطبيق Lark Player.
  • تطبيق Adguard.
  • تطبيق Andwobble.
  • تطبيق Screen Stream.

أفضل 6 تطبيقات الاندرويد 2021 تستحق هاتفك.

1_ تطبيق Barinsta :

في بعض الأحيان قد تحتاج الى اللجوء للتطبيقات المعدلة لغرض استخدام البعض من مزاياها و أدواتها التي لا توجد في النسخ الأصلية من تلك التطبيقات , ومن أكثرها شيوعا انستقرام و غيرها، فلهذا ارتأينا أن نوفر لك أفضل نسخة معدلة تمتاز بالعديد من الخصائص المفيدة مثل خاصية تحميل الستوري ومقتطفات الفيديو و معرفة ما اذا كانت صديقتك تتابعك ام لا.

كما يمكنك أيضا اخفاء إسمك اثناء متابعتك لأحد اصدقائك مع توفير العديد من الخيارات الاخرى كتحميل المنشورات وقرائة الرسائل متخفيا ومشاهدة حالات أصدقائك بدون ما يعلمو بأنك شاهدت الحالة، ويمكنك التحكم في واجهة البروفايل للخاص بك وتخصيصه بأدوات تتيحها لك هاته النسخة.

2_ تطبيق Remote Mouse :

يعمل تطبيق Remote Mouse على تحويل هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي إلى جهاز تحكم عن بعد سهل الاستخدام للتحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن بعد ، حيث إنه يحاكي وظيفة الماوس ولوحة المفاتيح ولوحة اللمس اللاسلكية.

كما يوفر مجموعة متنوعة من لوحات التحكم المتخصصة ، مثل Media Remote مما يساعدك على إجراء عمليات محددة بشكل أسرع والتحكم في حاسوبك عن بعد بسلاسة كبيرة، كما أن التطبيق حاصل على أعلى تقييم في متجر جوجل بلاي وقد تم استخدام Remote Mouse من قبل أكثر من 20 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم.

3_ تطبيق Lark Player :

يعد تطبيق Lark Player من أفضل وأسهل تطبيقات تشغيل الموسيقى وملفات الفيديو والملفات الصوتية على هواتف الأندرويد، ويتميز التطبيق بتوفيره محتوى لا محدود للمستخدمين بأعلى جودة ممكنة، كما يقوم بتشغيل الفيديوهات الموجودة على هاتفك أو الفيديوهات من اليوتيوب على شاشة طائفة مع توفير العديد من الخصائص والمميزات.

ويمتلك تطبيق Lark Player تكنولوجيا متقدمة متميزة تعمل على تنقية الصوت وتقديم صوت واضح ونقي بدون تشويش أو ضوضاء.

مميزات التطبيق :
  • يقوم التطبيق بتشغيل الموسيقى والفيديو الموجود في الهاتف على بطاقة الذاكرة الداخلية أو الخارجية وتشغيل جميع الفيديوهات والموسيقى الموجودة على يوتيوب.
  • يأتي التطبيق مع ميزة تتيح لك إمكانية ضبط معدل الصوت بشكل تلقائي لتحسين جودة الصوت وعرض الصوت بنقاوة عالية بدون تشويش أو ضوضاء بأي أغنية تريد الاستماع إليها.
  • يتميز التطبيق بمساحته الصغيرة، فهو لا يشغل مساحة كبيرة من مساحة الهاتف، فكل ما يشغله من مساحة 5 ميجابايت فقط. يحتوي التطبيق على العديد من المميزات والأدوات التي تساعد في جعله أفضل ما يمكن.
  • يحتوي Lark Player على ميزة المشغل العائم والذي يتيح لك استخدام هاتفك أثناء مشاهدة الفيديو أو الاستماع إلى الموسيقى. يمكنك من خلال التطبيق ضبط مؤقت لكي يقوم بإيقاف عمل التطبيق عندما تحدد ذلك، عند نومك مثلاً. يدعم لارك بلاير جميع صيغ وامتدادات الموسيقى والملفات الصوتية.
  • تستطيع مشاركة أغانيك المفضلة مع أصدقائك من خلال التطبيق. تستطيع من خلال التطبيق أن تنشئ Playlist خاصة بك وأن تضيف إليها جميع أغانيك المفضلة لديك في قائمة واحدة حتى تتمكن من الوصول إليها بسرعة.
  • التطبيق مجاني بالكامل حيث يمكنك تنزيله واستخدامه بكل سهولة ويسر دون أن تدفع أي مبلغ.
  • تستطيع من خلال التطبيق اختيار لون الشاشة أو الواجهة الخاصة بالتطبيق واختيار المناسب لك والألوان المفضلة لديك.
  • التطبيق خالي من الإعلانات التي قد تكون مزعجة للكثير.
  • يمتلك التطبيق واجهة مستخدم سهلة وبسيطة الاستخدام، بحيث تعرض الملفات الموسيقية بشكل كبير، فهي مصنّفة حسب الألبوم والفنانين للوصول إلى ما تريد بكل سهولة مهما بلغ عدد الملفات الموسيقية.
  • يوفر التطبيق خيار تكرار الموسيقى جميعها أو الموسيقى الحالية أو منع التكرار.

4_ تطبيق Adguard Pro :

يعاني العديد من مستعملي الهواتف الذكية من مشكلة الإعلانات المزعجة في التطبيقات والالعاب وبعض المواقع حيث تظهر بشكل زائد عن اللزوم تجدها في أي لعبة أو موقع مسببة إزعاجا ليس له مثيل خصوصا إذا كانت مصحوبة بنوافذ منبثقة.

فمن اليوم فصاعدا قل وداعا للازعاج مع تطبيق adguard والذي يعمل على هواتف الأندرويد ، والايفون والايباد ، والماك ، والويندوز، واجهة التطبيق بسيطة جدا حيث بنقرة زر واحدة يمكنك حجب الاعلانات في هاتفك بالكامل، والمميز في التطبيق أنه يمكنك من فصل الأنترنت عن أي تطبيق تريد وبهذه الميزة ستمكنك من توفير بيانات الهاتف لأمور أخرى.

5_ تطبيق Andwobble Pro :

تطبيق Andwobble المثير للإهتمام ضهر أواخر السنة الماضية لم يحظى بشهرة كبيرة كونه تطبيق جديد ولم يصل إلى الكل ، فمن خلال هذا التطبيق يمكنك تحويل أي صورة الى 3D متحركة بنقؤات بسيطة سهلة للغاية.
حين تقوم بفتح التطبيق لأول مرة ستجد بعض الخيارات من خلال خيار إضافة صورة تقوم باختيار الصورة التي تود تحويلها إلى 3D أو تحرك جزء من الصورة فقط عن طريق إختيار الجزء الذي ترغب في تحريكه.

6_ تطبيق Screen Stream :

تطبيق Screen stream يعد من أفضل التطبيقات التي تمكنك من عرض ﺷﺎﺷﺔ الهاتف ﺍﻻﻧﺪﺭﻭﻳﺪ ﻋﻠﻰ ﺷﺎﺷﺔ جهاز الحاسوب أو تلفاز سمارت بطريقة سهلة و مفيدة جدا خاصة لاصحاب النضر الضعيف يمكنك عزيزة مشاهدة أي شيء في هاتفك على شاشة كبيرة. 

كل ما عليك هو تحميل Screen Stream over HTTP هو عبارة عن برنامج يمنحك إمكانية ﻋﺮﺽ ﺷﺎﺷﺔ الهاتف الذكي ﻣﺒﺎﺷﺮﺓ ﻋﻠﻰ جهاز ﺍﻟﻜﻤﺒﻴﻮﺗﺮ أو تلفاز سمارت دون الحاجة الى ﺗﺜﺒﻴﺖ ﺑﺮﺍﻣﺞ ﻋﻠﻰ الحاسوب أو كيبلات من هاتفك للتلفاز ، فكل ما في الأمر من خلال ﻣﺘﺼﻔﺢ ﺍﻻﻧﺘﺮﻧﺖ و ﺑﺎﺩﺧﺎﻝ ﺭﻣﺰ IP ﺧﺎﺹ مكان المخصص لروابط المواقع ﺳﻴﻘﻮﻡ ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻖ بتقديم هذا رمز IP لك كل ما عليك فعله هو فتحه على متصفح الجهاز الآخر سواء حاسوب أو تلفاز سمارت ﻭﺳﺘﻈﻬﺮ ﻣﺒﺎﺷﺮﺓ ﻟﺪﻳﻚ ﺷﺎﺷﺔ هاتفك عليه.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Barinsta.
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Remote Mouse.
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Lark Player Pro.
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Adguard Pro.
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس Andwobble Pro.
  6. رابط تحميل التطبيق السادس Screen Stream.

تعليقات