القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الاندرويد على google play نزلت هذا السبوع

 أفضل تطبيقات الاندرويد على google play نزلت هذا السبوع

أفضل تطبيقات الاندرويد على google play نزلت هذا السبوع
أفضل تطبيقات الاندرويد على google play نزلت هذا السبوع

تختلف تطبيقات الاندرويد حسب ما توفره للمستخدم فمنها من يوفر مميزات قوية وذات فائدة حسب احتيجاتنا ومنها من توفر مميزات عادية لا تسمن ولا تغني من جوع ، وأن البحث عن تطبيقات جيدة في متجر جوجل بلاي او المتاجر الاخرى امر صعب جدا فأنك لا تستطيع تنصيب كل التطبيقات وتجربتها دفعه واحدة.

فأنت اليوم لن تحتار، حيث سنوفر لك أفضل 4 تطبيقات اندرويد نزلت على Google Play هذا الأسبوع سوف تندم اذا لم تجربها وذلك لفائدتها الكبيرة لكل المستخدمين ولكل الاعمار.

محتوى المقال :
  • تطبيق Beatfind
  • تطبيق Chatchart
  • تطبيق Redeemer Free
  • تطبيق itiny

أفضل تطبيقات الاندرويد على google play نزلت هذا السبوع

1_ تطبيق Beatfind :

في بعض الاحيان نسمع أغنية حولينا وتنال إعجابنا بشكل كبير، ونرغب لو باستطاعتنا التعرف على اسم المغني أو الأغنية لتحميلها والاستماع إليها وقتما نريد، ولهذا لا بد من استخدام تطبيقات تساعد على التعرف على اسم أي أغنية لهاتف الأندرويد.

لهذا ياتي دور تطبيق Beatfind واحد من الخيارات البسيطة التي تساعدك في التعرف على اسم أي اغنية نستمع اليها ، حيث يمكن للتطبيق الإستماع للموسيقى التي يجري تشغيلها وسيقوم من بعده التطبيق بكشف لك نتيجة البحث التي قام بها في الانترنت وبدقة عالية ، حيث أن التطبيق يسمح لكم أيضاً بتشغيل تلك النغمات والأغاني داخل التطبيق والاستماع اليها بشكل أنيق.

2_ تطبيق Chatchart :

تطبيق ChatChart عبارة عن أداة تمكنك من تحليل أي دردشة في WhatsApp الخاص بك و أي مجموعة ، بلغة مباشرة ، يمكنك إزالة المعلومات الكاملة لأي دردشة أو مجموعة ، على سبيل المثال. بمساعدة هذا التطبيق إذا قمت بتحليل أي مجموعة WhatsApp ، فسوف يخبرك بعدد الرسائل الموجودة في تلك المجموعة ، وكم عدد الرموز التعبيرية المرسلة وإجمالي الكلمات وحتى الرسائل الأكثر استخدامًا في تلك المجموعة.
ليس هذا فقط! يظهر لك عدد أصدقائك في تلك المجموعة ، أي من هؤلاء الأصدقاء استخدم معظم الكلمات ، يظهر هذا أيضًا. سيعرض أيضًا أي من أصدقائك استخدم الرموز التعبيرية أكثر من غيرها. 

ويمكنك أيضًا معرفة ذلك الصديق الذي أرسل أقل عدد من الرسائل 
في تلك المجموعة ، وأي صديق أرسل أكبر عدد من الرسائل، وأيضًا من قام بإرسال أول رسالة في المجموعة ، ومن قام بإرسال آخر رسالة في المجموعة، بصرف النظر عن هذا ، يمكنك أن ترى نشاط المجموعة ، وسيتضح لك من هم الأكثر نشاطا في المجموعة، وفي أي أسبوع ، وفي أي وقت يكونون أكثر نشاطًا.

3_ تطبيق Redeemer Free :

تطبيق Redeemer Free برنامج مجاني حديث على الساحة لهواتف أندرويد تستطيع من خلاله الحصول على تطبيقات وألعاب أندرويد المدفوعة مجانا ورسميا بطريقة قانونية من متجر جوجل بلاي، حيث يعرض لك التطبيق كل يوم قائمة بالتطبيقات المجانية والمحدود لعدد معين من المستخدمين عن طريق Promo Codes.

كما يعرض أيضا التطبيقات والألعاب المجانية لوقت محدود مع ذكر الوقت المتبقي للعرض، كما أن هناك أيضا قائمة يومية بالتطبيقات منخفضة السعر لوقت محدود، الجميل في التطبيق أنه يحيلك مباشرة إلى متجر جوجل بلاي ستور لتحميل التطبيقات التي عليها العروض المحدودة.

4_ تطبيق itiny :

كثرة تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي تفرض على المستخدم تحميل التطبيق الخاص بكل شبكة على الهاتف استخدام كل تطبيق على حدة ، ناهيك عن أن هذه التطبيقات تعمل في خلفية الهاتف وتقوم باستنزاف البطارية وذاكرة الهاتف.

لذا جائت الفكرة في جمع كل مواقع التواصل الاجتماعي في مكان واحد عبر هذا التطبيق الرائع itiny مهمته تسهيل ادارة مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك والوصول اليها بسرعة من واجهة هذا التطبيق ، يمكنك الوصول الى حسابك على فيسبوك ، تويتر ، انستغرام ، تيندر ، انستغرام ، تيك توك....الخ وغيرها من مواقع التواصل المتوفرة في التطبيق.

كل ما عليك فعله هو اختيار موقع التواصل والدخول الى حسابك وإدارتهه من خلاله ، هذا التطبيق سيسهل عليك كثيراً الوصول الى مواقع التواصل وسيختصر عليك الوقت لأدارتها ، وستكسب مساحة كبيرة في هاتفك.

رابط تحميل التطبيق الأول Beatfind.
رابط تحميل التطبيق الثاني Chatchart.
رابط تحميل التطبيق الثالث Redeemer Free.
رابط تحميل التطبيق الرابع itiny.

تعليقات