القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات الأندرويد 2021 أكثر بحثا

أفضل 5 تطبيقات الأندرويد 2021 أكثر بحثا

أفضل 5 تطبيقات الأندرويد 2021 أكثر بحثا
أفضل 5 تطبيقات الأندرويد 2021 أكثر بحثا

تفرض التكنولوجيا نفسها كواقع حتمي أصبح من المستحيل تفاديه ، هذا ما جعل الأجهزة الإلكترونية وخصوصاً الهواتف الذكية جزءاً لا يتجزّأ من حياتنا اليومية ، ما دفع بشركات التكنولوجيا العالمية المصنِّعة للهواتف الدكية والحواسيب الرقمية إلى ابتكار نماذج وتطبيقات جديدة لإرضاء المستخدمين، الذين لم يعد بإمكانهم التخلّي عنها، بل صاروا يقومون بتحميلها دوماً كلما اقتنوا هاتفاً حديثاً.

من هنا، حاولنا البحث عن أبرز التطبيقات التي بحث عنها محبّو أجهزة "آندرويد" خلال العام 2021، وقاموا بتحميلها بشكل مجاني على هواتفهم الذكية لتسهل عليهم حياتهم واستخداماتهم اليومية ، وفرنا لكم سلسلة مكونة من أفضل 5 تطبيقات الأندرويد 2021 أكثر بحثا وطلبا متأكد أنك ستحمل ثلاثة منها على الأقل، لنكتشفهم.

محتوى المقال :
  • تطبيق Hackuna
  • تطبيق eSound
  • تطبيق Terabox
  • تطبيق Chat Translator
  • تطبيق Net Optimizer

أفضل 5 تطبيقات الأندرويد 2021 أكثر بحثا


1_ تطبيق Hackuna :

تطبيق Hackuna عبارة عن برنامج أندرويد لكشف عمليات الأختراق ، لا شك أنك في بعض الأحيان تقوم بلإتصال بشبكة واي فاي مفتوحة لكن لا تعلم ما مدى خطورة ذلك وربما يتم تصيدك وتجسس عليك وعلى معلوماتك الشخصية دون أي درايه منك وهنا يأتي فائدة برنامج Hackuna فهو يقوم بتحليل وكشف عمليات التجسس أو الهجمات التي تتم من داخل هاتفك الأندرويد ويقوم بتنبيهك بذالك.

تقول الدراسة أن المخترق يمكنه اختراق حساباتك على الإنترنت خلال 60 ثانية على الأقل لمجرد اتصالك بخدمة الواي فاي المجانية العامة ، يقول الخبراء أن أفضل شيء يجب القيام به لتأمين نفسك من هذا ، هو التخلص من استخدام خدمة الواي فاي المجانية العامة.

2_ تطبيق eSound :

في الأعوام القليلة الفائتة كان الإستماع الى الموسيقى والأغاني يتطلب مشغل أقراص أو جهاز وركمان، لكن الأحوال تبدلت وبات الإستماع الى الأغاني أمرا سهلا جداً، حيث انتشرت خلال الأعوام الأخيرة مجموعة كبيرة من التطبيقات عبر الهواتف الذكية عن طريق الإنترنت، تصنف الاغنيات وتسهل على المستخدم اختيار الاغنية المطلوبة والاستماع اليها.

من بين هذه التطبيقات eSound الذي يعتبر من بين الأفضل التطبيقات للإستماع للمقاطع الموسيقية حيث يوفر لك كل الأغاني العربية والشرقية والغربية ، ويمكنك البحث بإسم المغني أو الأغنية و يمكنك تنزيل الأغاني للإستماع إليها بدون نت.

3_ تطبيق Terabox :

تطبيق Terabux برنامج رائع بجميع المقاييس يوفر لك مساحة تخزين سحابي بسعة 1 تيرابايت ، من خلاله يمكنك نقل كل ملفاتك وصورك وفيديوهاتك ومستنداتك إلى وحدة تخزين سحابية تقدر بواحد تيرابايت (1000 جيجابايت) أي ما يعادل خيار التخزين تقريبًا: 300000 صورة أو أكثر من 250 فيلمًا أو 6.5 مليون صفحة مستندات.

المميز في هذا التطبيق أنه يوفر لك مكانًا آمنًا لجميع ملفاتك و بياناتك لمنع سرقتها او إتلافها ، حيث تأخد نسخة إحتياطية لهاتفك بالكامل حتى لا تفقدها ، كما يتيح  لأي شخص تحميل الملفات ونقلها إلى السحابة ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة و نسخ الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والملفات الأخرى احتياطيًا إلى التخزين السحابي، والوصول إلى الملفات التي تمت مزامنتها مع أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة من أي مكان!

بتحميلك لهذا التطبيق فإنك ستحصل على سعة تخزين 1 تيرابايت (1000 جيجابايت) تكفي لحفظ الملفات من جميع أجهزتك المرتبطة. يمكنك أيضًا تسجيل الدخول باستخدام حسابات التواصل الإجتماعي مختلفة مثل Facebook و Goole و Apple.

4_ تطبيق Chat Translator :

تطبيق Chat Translator يعمل على تطبيق الواتساب و الأنستغرام من خلاله يمكنك ترجمة المحادثات بشكل أوتوماتيكي ولجميع اللغات حيث يكسر حاجز اللغة مما يسمح لك بالدردشة مع الجميع حتى مع الأشخاص الذين لا تتحدث معهم بنفس اللغة.

التطبيق يقوم بترجمة رسائلهم إلى لغتك ويترجم رسائلك إلى لغتهم ، مما يجعلك تشعر وكأنك تتحدث مع العالم بالكامل بلغتك الأم.

5_ تطبيق Net Optimizer :

تطبيق Net Optimizer يعد أحد التطبيقات الرائدة ولنقل الأفضل لزيادة سرعة الانترنت عن طريق تغيير ال DNS أو ما يعرف بخادم أسماء النطاقات الذي يلعب دور مهم في سرعة الانترنت فكلما كان الخادم أسرع كلما حصلت على سرعة أكبر ، فحتى لو كنت تحصل من مزود خدمة الانترنت بسرعة عالية فهذا غير كافي حيث أن كثير من العوامل تدخل في سرعة الانترنت وأحد أهم العوامل هو ال DNS.

يتوفر تطبيق Net Optimizer على عدد كبير من الخوادم حيث يقوم التطبيق باختيار خادم ال DNS الأقرب لمنطقتك والذي يعطيك سرعة أفضل ويحتوي التطبيق على الكثير من الميزات الرائعة حيث يتميز بواجهة استخدام سهلة وبسيطة توفر المعلومات الكافية عن سرعة الانترنت الحالية وعن كمية السرعة المضافة كما يتميز التطبيق بالرسوميات العالية الدقة لواجهة الاستخدام كما يقدم خاصية دمج سرعة الواي فاي للحصول على أقصى سرعة ممكنة خاصة عند الاستخدام المكثف للإنترنت في الألعاب او مشاهدة الفيديهات على اليوتيوب.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Hackuna.
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني eSound.
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Terabox.
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Chat Translator.
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس Net Optimizer.

تعليقات