القائمة الرئيسية

الصفحات

كل ما تود معرفته على تطبيق Xclub

 كل ما تود معرفته على منصة Xclub

تطبيق Xclub
كل ما تود معرفته على تطبيق Xclub

إذا كنت صانع محتوى إحترافي أو هاوي وتستخدم منصات ك Tiktok أو أنستغرام Reels فأنصحك بالإبتعاد عنها لأنها فقط مضيعة وقت و جهد بدون مقابل ، في هذه التدوينة سأشارك معك منصة XClub ثرية من الشركة العملاقة Infinix.

هذه المنصة تقدم لك نفس خدمات الTiktok و الأنستغرام Reels لكن بمبدأ "رابح رابح" أي أنت كصانع محتوى أو مدون محترف أو هاوي فيمكنك استثمار وقتك وجهدك بكسب منها منتوجات آخر ما صنعته انفينيكس من هواتف وساعات ذكية و أكسسوارات الهاتف ...إلخ و ترسل مجانا حتى باب منزلك.

كل ما تود معرفته على تطبيق XClub


شرح التطبيق :

تطبيق XClub عبارة عن منصة كبيرة بمستخدميها وغنية بالعديد من الميزات الغير موجودة في المنصات الأخرى ذات نفس المحتوى ، حيث يمكنك الربح من هذه المنصة عبر كتابة مقالات و إنشاء فيديوهات قصيرة و المشاركة في المسابقات المطروحة، التطبيق موجود على أي هاتف Infinix و لا يقتصر عليه فقط بل يمكنك تحميله من جوجل بلاي على أي هاتف أندرويد ، و نجد ان العديد من المستخدمين لا يملكون حساب رسمي خاص على التطبيق او المنتدى الرسمي لانفينيكس XCLUB.

هذا المنتدى يجب بشكل ضروري ان يكون لديك حساب عليه تحصل من خلاله على جميع الأخبار والمقالات والتحديثات لهاتفك وحتى تستفيد من المسابقات المطروحة بالمشاركة داخلها وتدخل السحب للفوز بجوائز قيمة وعديدة تصل إلى آخر ما صنعته انفينيكس من هواتف ترسل مجانا للفائزين بالمسابقات.

بدون هذا الحساب لا يمكنك الإستفادة نهائيا من أي مسابقة او حتى من المشاركة داخل المنتدى والإستفادة الكاملة منه لما يقدمه من شروحات وخدمات مختلفة.
قمت شخصيا بشرح فيديو عن طريق الهاتف لهذه المنصة الرائعة وشرحت كل مميزاتها وخصائصها و كيفية المشاركة في المسابقات و شاركت معكم الهدايا التي ربحتها من المنصة كدليل مقنع على أن المنصة موثوقة وصادقة %100.

ونعتذر إذا لم ننجح في شرح المنصة بالتفصيل لضيق الوقت وكما أن النصة غنية بالمميزات لا تكفي لشرحها كاملة في فيديو واحد، لكن إذا واجهتم أي غموض في المنصة يمكنك ترك لي تعليق لأجيبكم على كل تسائلاتكم و استفساراتكم حول هذه المنصة الرائعة.

رابط تحميل التطبيق XClub.

فيديو شرح تطبيق XClub بالفيديو :



تعليقات