القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 تطبيقات على جوجل بلاي للأندرويد

 أفضل 4 تطبيقات على جوجل بلاي للأندرويد

أفضل تطبيقات على جوجل بلاي للأندرويد
أفضل 4 تطبيقات على جوجل بلاي للأندرويد

أفضل 4 تطبيقات على جوجل بلاي للأندرويد عبر موقعكم منير تيك، مع كثرة تطبيقات الاندرويد على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد هناك تطبيقات لابد من تثبيتها على الهاتف ولا يمكن الإستغناء عنها مطلقا.

ولكن تغمر الحيرة داخل كافة المستخدمين حول اختيار الأفضل والأنسب لاستخداماتهم لعدم تحميل عدد كبير بدون فائدة و تستهلك من مساحة الهاتف، لذلك دعونا نتطرق معكم اليوم فى الحديث حول استعؤاض لكم أفضل 4 تطبيقات لعام 2021 على الأندرويد.

محتوى المقال :
  • تطبيق Yeetalk
  • تطبيق GBWhatsapp
  • تطبيق Ultdata
  • تطبيق Eyecon

أفضل تطبيقات على جوجل بلاي للأندرويد


1_ تطبيق Yeetalk :

تطبيق Yeetalk هو تطبيق مجاني يعتبر من أجدد التطبيقات المشهورة حاليا لإنشاء صداقات جديدة حول العالم ولإجراء المكالمات الصوتية و الفيديو على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد  حيث يستخدمه عدد كبير من الناس من كافة الدول العربية والأجنبية للتواصل مع بعضهما البعض و الإستغناء عن اجراء المكالمات الهاتفية التى تكلفهم الكثير من المال.

الجدير بالذكر أن هناك العديد من تطبيقات الدردشة والمحادثات على أجهزة الاندرويد  انتشرت بشكل كبير مع تطور التكنولوجيا التي حلت علينا خلال الأونه الأخيرة و بدأ يتم الإعتماد على الإنترنت إعتماد كلي في كافة أمور الحياة العمليه والشخصية ، ولكن يحتوي تطبيق Yeetalk على العديد من المميزات والأدوات الكثيرة التى تميزه عن غيره من التطبيقات المنافسة التى يستخدمها البعض ومن جانب اخر يتم التواصل مع الأخرين عبر المحادثات الكتابية واضافة الكثير من الرموز التعبيرية و الملصقات التى تعبر عن معنى الكلام المقصود بطريقة أفضل أو عن حالة المستخدم.

كما يمكن اجراء المكالمات الصوتية أيضا للحديث لأطول فترة ممكنة بالإضافة إلى مكالمات الفيديو التي تعمل على تقريب المسافات ويمكنك إنشاء مجموعة مكونة من أكثر من 20 شخص معا في مجموعة للتواصل المباشر ، ويتميز التطبيق بدقته وجودته العالية في وضوح الصوت و الصورة ويتميز التطبيق بالتصميم الرائع و الواجهة الجميلة ويمد مستخدمييه بالصوت النقي دون تشويش أو تقطيع و يمكن من خلال التطبيق التعرف على أشخاص وأصدقاء جدد حول العالم.

2_ تطبيق GBWhatsapp :

تطرقنا في العديد من المقالات السابقة حول نسخة واتس اب معدلة ، أبرزها هذه النسخة الأخيرة تعرف عليها من خلال هذه المقالة :


3_ تطبيق Ultdata :

تطبيق UltData يتيح لك استعادة جميع البيانات والملفات المفقودة من هاتفك الأندرويد يكل سهولة. التطبيق يتيح لك معاينة واسترداد الملفات المحذوفة من الأندرويد كالصور والفيديوهات والملفات وحتى محادثات الواتساب التي فقدتها.

أهم الأسباب التي تؤدي لفقدان البيانات:
  • الحذف عن طريق الخطأ.
  • توقف الجهاز أثناء التحديث.
  • إستعادة بيانات المصنع بالخطأ أثناء محاولة فك القيود.
  • تعرض الجهاز للماء. حصول كسر في الشاشة.
  • التوقف على شعار آبل.
  • التوقف في وضع الريكفري.
  • تعرض الجهاز للسرقة.
  • نسيان رمز القفل.

كل هاته العوامل سيتعلب عليها هذا التطبيق الرائع الجديد حيث يعطيك أربع أقسام منهم تختار الشيء الذي تريد استرجاعه ، من مميزاته أيظا أنه يتيح لك إمكانية إسترجاع بياناتك في الوقت الذي فقدتها دون الحاجة لاسترجاع كل البيانات منذ استخدامك لهاتفك لأول مرة.


4_ تطبيق Eyecon :

نالت تطبيقات معرفة إسم الرقم المجهول إهتمام كبير بين مستخدمي الهواتف الأندرويد والأيفون وذلك من أجل الفائدة الكبيرة التي تعود من معرفة اسم المتصل، ولذلك أقدم لك تطبيق Eyecon فكرته تشبه تماما التروكولر ولكن هذا التطبيق يتميز بخاصية رائعة وفريدة من نوعها وهي إظهار صورة المتصل عكس تروكولر الشهير.

هذا التطبيق يشترط ربط حساب الفيسبوك به وذلك من أجل الحصول على الصورة الخاصة بك ولجميع المستخدمين لكي يقوم بإنشاء قاعدة بيانات خاصة بالأسماء والصور مثل ما تفعل باقي التطبيقات، فإذا أردت أن تشاهد صورة المتصل لرقم مجهول فقم بالبحث عنه داخل التطبيق سوف يظهر لك الاسم والصورة كما أن التطبيق يقوم بعرض الصورة والاسم تلقائيا عندما تتلقي مكالمة من أي رقم وذلك إذا كان التطبيق يمتلك بيانات عنه في داخل قاعدة البيانات الخاصة به.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Yeetalk.
رابط تحميل التطبيق الثاني GBWhatsapp.
رابط تحميل التطبيق الثالث Ultdata.
رابط تحميل التطبيق الرابع Eyecon.

تعليقات