القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة 2021 نزلت على Google Play

 أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة 2021 نزلت على Google Play

أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة 2021 نزلت على Google Play
أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة 2021

تختلف التطبيقات حسب ما تقدمه للمستخدم فمنها من توفر ميزات ذات إفادة حسب الإحتياجات ومنها من توفر ميزات عادية لا تسمن ولا تغني من جوع ، و كما في علم الجميع أن البحث عن تطبيقات جيدة في متجر جوجل بلاي او المتاجر الاخرى أمر في غاية الصعوبة حيث لا يمكن أن تنصب كل التطبيقات و تجربها دفعه واحدة لتبقى على الأفضل منها.

فما دمت وفيا للمدونة فكن على يقين أنك ستوفر عليك عناء البحث والوقت والجهد ، و خير دليل المقالات السابقة ، فتدوينتنا لهذا اليوم مكونة من أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة 2021 نزلت على Google Play هذا الشهر ، تطبيقات مختارة لكم بعناية لفائدتها الكبيرة لكل المستخدمين ولكل الاعمار.

محتوى المقال :
  • تطبيق Wombo pro
  • تطبيق Iriun Webcam pro
  • تطبيق 4K Camera Pro
  • تطبيق Magpic Pro
  • تطبيق Whatscropping

أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة 2021 نزلت على Google Play


1_ تطبيق Wombo pro :

يعد تطبيق  Wombo pro أول تطبيق يحول صورك إلى فيديو يحركها عن طريق الذكاء الاصطناعي، حيث تقوم بأخد صورة سيلفي من داخل التطبيق بعد ذلك تقوم باختيار مقطع موسيقي من مكتبته الخاصة حسب اختيارك و في ثواني معدودة يقوم التطبيق بدمج تلك الصورة التي إخترتها مع الأغنية و يحولها لفيديو متحرك و تغني وترقص بالأغنية التي قمت باختيارها مسبقا، وبعد الانتهاء من معاينة الفيديو يمكنك تنزيله وحفضه على هاتفك أو مشاركته على مواقع التواصل الإجتماعي كالفايسبوك واتساب والأنستغرام و حتى اليوتويب.


2_ تطبيق Iriun Webcam pro :

تطبيق Iriun Webcam pro يحول هاتفك القديم الى كاميرا مراقبة لا سلكية تراقب بها منزلك من اللصوص أو حتى غرفة أبنائك الصغار، تطبيق صغير الحجم يشتغل على جميع الهواتف الاندرويد، فكل ما عليك تقوم بتحميل التطبيق على هاتفك القديم من متجر جوجل بلاي وتقوم بتحميل نسخة الحاسوب ومن ثم تقوم بفتح التطبيق على هاتفك القديم و تفتح البرنامج التابع له على حاسوبك و مبروك عليك كاميرا مراقبة مجانية.

كل ما عليك الان هو توجيه الهاتف القديم الى المكان الذي تود مراقبته باستمرار و في حاسوبك المكتبي يمكنك مراقبة ذلك المكان عن بعد من مكان عملك أو حتى غرفتك، التطبيق يعطيك العديد من المميزات يمكنك تسجيل فيديو أو سماع ما يدور في تلك الغرفة والعديد من المميزات الاخرى يمكنك اكتشافها داخله.

3_ تطبيق 4K Camera pro :

يعد تطبيق 4K Camera Pro من أشهر التطبيقات التي تعمل على تحسين أداء الكاميرا الخاصة بالهاتف بشكل ملحوظ جدا ، من حيث الكفاءة والدقة والوضوح وتعديل الالوان لتبدو وكأنك تقوم بتصوير بكاميرا احترافية ، وليس بكاميرا هاتفك ، حيث يوفر لك التطبيق جميع الاعدادت التي تساعدك على تصوير صور وفيديوهات عالية الجودة ومستقرة إلى حد كبير.

هذا ما يجعل الكثير من اليوتيوبر الذين يعتمدون على الهاتف في تصوير فيديوهاتهم ، فكما نعلم جميعا أن تطبيق الكاميرا الافتراضي الخاص بالهواتف لا يوفر لك جميع الاعدادات التي تحتاجها لتصوير فيديو احترافي ، لذلك تتجه الأغلبية الساحقة من مستخدمي الهواتف الى التطبيقات البديلة التي تساعد بشكل كبير على رفع جودة الفيديو ليبدو وكأنه إلتقط بكاميرا احترافية.

تطبيق 4K Camera Pro هو الأشهر في العالم وخاصة لدى الدول الغربية حل محل تطبيق الكاميرا الأفتراضي للاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد ، تم تطويره على يد المطور مارك هارمان ، وقد حصل التطبيق على 4.3 على جوجل بلاي و تجاوز 10 مليون تحميل.


4_ تطبيق Magpic pro :

تطبيق Magpic عبارة عن برنامج يمكنك من تحرير صورك بطريقة سهلة وسريعة ، فإذا كنت تبحث عن وسيلة جيدة لتعديل الصور وإضافة بعض اللمسات الرائعة عليها قبل مشاركتها مع الأخرين فستجد في هذا التطبيق ما تبحث عنه بالضبط.

ما يميز Magpic سهولته و طريقة إستعماله البسيطة، إضافة إلى ذلك أن إتمام عملية التعديل ككل لا تستغرق إلا بضع ثوان كل ما عليك إختيار التأثير الذي تريد و من بعدها تختار الصورة التي تريد تحويلها إلى ذلك التأتير الذي اخترته و في رمشة عين ستحصل على نتائج مرضية.

هناك أيضا العديد من أدوات التعديل المتاحة على التطبيق والمعدة مسبقا ويمكنك تلوين صورك بألوان زاهية تزيد من رونقها، أو اللهو بها من خلال المؤثرات المعتادة أيضا الثيمات و القوالب المعدة مسبقا ، كما يمكنك حتى أن تكتب رسائل باستخدام خطوط وألوان مختلفة ، وتتمثل الخطوة الأخيرة في اختيار واحدة من الخلفيات لتزين بها إبداعك.


5_ تطبيق Whatscropping :

في الواقع أن كل منا صغير وكبير وفي وقتنا الراهن نستخدم Whatsapp ، سواء كان إستخدامه وسيله للتعارف او للشغل أو للعائلة ، في الأخير نستخدمه جميعا ، و هناك العديد من المميزات المفقودة في هذا التطبيق نحلم بها ، و من بين هذه المميزات إضافة صورة البروفيل بحجمها الأصلي وهنا يأتي دور تطبيق Whatscropping الجديد.

هذا التطبيق يحل مشكل كبير يواجه كل مستخدم الواتس اب ألا و هي صورة البروفيل ، حيث من خلاله يمكنك إضافة فيه الصورة التي تريد وضعها على حسابك و من ثم يقوم بمعالجتها و تحسينها ويضعها بين يديك على طابق من ذهب لتضعها على حسابك بحجمها وجودتها الأصلية.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Wombo pro.
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Iriun webcam pro.
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث 4K camera pro.
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Magpic pro.
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس Whatscropping.

تعليقات