القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 9 تطبيقات أندرويد إحترافية 2021

أفضل 9 تطبيقات أندرويد إحترافية 2021

أفضل 9 تطبيقات أندرويد إحترافية 2021
أفضل 9 تطبيقات أندرويد إحترافية 2021

يدعو الشهر الجديد إلى بداية جديدة ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بتطبيقات الأندرويد الإحترافية ، تمامًا مثل مقالاتنا الماضية ، تحتوي قائمة يونيو 2021 على العديد من التطبيقات المثيرة للاهتمام ، من تطبيق لقطة شاشة رائع جديد إلى تطبيق مترجم مباشر لجميع اللغات و باقي التطبيقات الأخرى نكتشفها معا في هذا المقال المميز المكون من أفضل 9 تطبيقات أندرويد إحترافية 2021.

فإذا كنت تبحث عن تطبيقات أندرويد جديدة وفريدة من نوعها تم إصدارها في الأشهر القليلة الماضية ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح ، ظهرت هذه التطبيقات مؤخرًا على Play Store نوفرها بين أيديكم بنسخها الإحترافية.

محتوى المقال :
  • تطبيق Led Keyboard
  • تطبيق iOS Launcher
  • تطبيق Pure Browser
  • تطبيق Cartoon Pro
  • تطبيق itranslate Keyboard
  • تطبيق At Player
  • تطبيق Vidmate
  • تطبيق Friendly
  • تطبيق Swirl walls

أفضل 9 تطبيقات أندرويد إحترافية 2021


1_ تطبيق Led Keyboard :

تطبيق LED Keyboard عبارة عن لوحة مفاتيح رائعة حاصلة على تقييمات كبيرة على متجر جوجل بلاي، والكثير يشكر هذا الكيبورد نظرا للميزات التي يتوفر عليها ، من خلال هذا التطبيق يمكننا تحويل لوحة المفاتيح اثناء الكتابة الى كيبورد ميكانيكي بتقنية RGB اي الالون المتغيرة المتعددة وهي تقنية رهيبة بالاخص على كيبورد اجهزة الكمبيوتر للألعاب فكيف ستبدو عندما تكون على الهاتف!! حقا أنيقة وجذابة.

تطبيق الكيبورد led keyboard يتوفر على مجموعة ثيمات مختلفة ورائعة جدا ، مع إمكانية التحكم في الوان اضائة led دعم مظم لغات العالم ، و يتوافق مع تأثيرات الكتابة والعديد من المميزات الاخرى. طريقة استخدام كيبورد led keyboard سهلة جدا فقط قم بتعين الكيبورد كأفتراضي واختر الثيم الذي ترده من خلال مجموعة الثيمات الموجودة في التطبيق.
رابط تحميل التطبيق Led keyboard

2_ تطبيق ios Launcher :

لا شك أنك مللت من شكل و مظهر هاتفك المألوف او ربمى تمنيت أن تحصل على هاتف بنظام الأيفون لإكتشاف شكله و مظهره على سبيل الفضول فقط، فمن خلال هذا اللانشر الجديد سيمكنك من تحويل هاتفك الأندرويد الى شكل Iphone12 بشكله و مظهره و كل مميزاته.

من مميزات اللانشر أنه يتيح لك تغير هاتفك بنقرة واحدة بدون ما تحتاج إلى برامج الحاسوب أو تفليش الهاتف أو حتى روت، بهذا يمكنك الاستمتاع بشكل جذاب يرتقي لذوقك و متطلباتك.

بفضل هذا اللانشر Iphone12 ستحصل على إشعارات الأيفون و كل إعداداته و شكله، ويتوفر على ميزة إخفاء التطبيقات و كذلك حمايتها ببصمة الأصبع أو بالكود إلى ميزة أكثر من رائعة تمكنك من التعديل على أي تطبيق من تغير إسمه و حتى أيقونته الى أي أيقونة، على سبيل المثال تطبيق الأنستغرام يمكنك التعديل على اسمه و تحوله الى الفايسبوك وتعدل على ايقونة الانستغرام و تحولها إلى أيقونة الفايسبوك، وحين تنتهي يظهر لك أنه تطبيق الفايسبوم لكم حين تنقر عليه لتصفحه تجده أنه تطبيق الانستغرام، صراحة ميزة رائعة سرية تمكنك من إخفاء تطبيقاتك بشكل ذكي جدا.
رابط تحميل التطبيق ios Launcher

3_ تطبيق Pure Browser :

تطبيق Pure Browser عبارة عن متصفح صغير الحجم و وخفيف الوزن وسريع يتوفر على العديد من الأدوات كحضر الاعلانات وتنزيل الفيديوهات من شتى المواقع عدى اليوتيوب و المواقع المحمية بحقوق الطبع و النشر.

مميزات التطبيق :
  • متوفر بحجم صغير.
  • به مانع الإعلانات.
  • يدعم تنزيل الفيديوهات.
  • يدعم التصفح الخفي والوضع الليلي.
  • تحميل الصفحات بصيغة pdf.
  • تصفح المواقع مع حجب الصور.
  • تصفح سريع وسلس.
  • تصفح آمن للخصوصية.
رابط تحميل التطبيق Pure Browser

4_ تطبيق Cartoon Pro :

تطبيق Cartoon Pro هو التطبيق الذي يسمح لك بتحويل صورك إلى أنماط مختلفة من الرسومات الكارتونية ك Normal Pencil Sketch، Memory Style Sketch، Blue Art Style FX، Old Movie Whiten، Brightness Editor، Face Frame Guru، و Smooth Booth.

التطبيق يتوفر على أشكال مختلفة يمكنك تنصيبها على صورك ، كل ما عليك فعله هو اختيار الصورة التي تريد العمل عليها وانظر كيف تبدو مع أي من فلترات المتاحة، لا يتطلب التغير سوى ثانية ليتم تطبيقه، ويمكنك بعد ذلك حفظ النتائج على ذاكرة الجهاز الخاص بك إذا اخترت ذلك.

أداة تعديل صور سهلة الإستخدام للغاية والتي مع ذلك تقدم نتائج ممتازة. إنها بدون شك واحدة من بين التطبيقات الأفضل من نوعها.  ومع ذلك، فإنه لديه واجهة بسيطة ومريحة تجعل تعديل الصور الخاصة بك سهلة وسريعة.
رابط تحميل التطبيق Cartoon Pro

5_ تطبيق itranslate Keyboard :

تطبيق itranslate keyboard قادر على ترجمة النصوص من وإلى أكثر من 90 لغة، فمن خلاله بإمكانك وبكل سهولة الترجمة من وإلى أي لغة بما في ذلك الإنجليزية، الألمانية، البرتغالية، الإسبانية، اليابانية، الروسية، التركية، الصينية والعديد من اللغات الأخرى ، ويمكنك استخدامه ككيبورد رسمي على هاتفك و استغلاله للدردشة مع الأجانب.

بالإضافة إلى ذلك، فإن تطبيق هذا التطبيق سهل الاستخدام قم فقط بإدخال النص، لتظهر الترجمة على الفور و يمكنك كذلك التقاط صورة لنص ما، اختيار اللغة التي ترغب في ترجمته إليها، ليعرض لك التطبيق الترجمة في غضون ثوان.

يمكنك التطبيق كذلك، بالإضافة إلى إمكانية القيام بالترجمة الفورية، من ترجمة أي شئ تمرره على كامرة هاتفك أي به ميزة تمكنك من تصوير النصوص كيفما كانت و ترجمتها على الفور. يتيح لك كذلك إمكانية تحميل قواميس لغات متعددة تعمل دون ارتباط بالإنترنت، مما يسمح لك بالترجمة من وإلى هذه اللغات دونما حاجة إلى الارتباط بالإنترنت.
وبالتالي، فهو مهم جدا في حالة السفر، لأنه يضمن لك ترجمة النصوص حتى في حال عدم التوفر على الأنترنت.
رابط تحميل التطبيق itranslate keyboard

6_ تطبيق At Player :

يأتينا تطبيق At Player بتصميم رائع كما أنه يتميز بسهولة الاستخدام وإدارة الأغاني و يعتبر التطبيق واحد من أفضل تطبيقات تشغيل الموسيقى و الاعلى تقييماً على متجر جوجل بلاي، الى جانب عدد من تنزيلات يتراوح ما بين 10 إلى 50 مليون ومعدل تقييم 4.8.

يحتوي تطبيق At Player على مزايا التي يبحث عنها المستخدم كمشاهدة الفيديوهات في الخلفية من عدة منصات مختلفة كاليوتيوب مثلا، كما انه يدعم خاصية قص مقاطع الموسيقى و يمكنك عبره تصفح اليوتيوب و مشاهدة الفيديوهات في الخلفية.
رابط تحميل التطبيق At player

7_ تطبيق Vidmate :

تطبيق Vidmate هو أحد أشهر التطبيقات المعروفة بخصوص تنزيل الفيديوهات و الأغاني على خدمات النت مثل Vimeo و Dailymotion و YouTube و Instagram و FunnyorDie  و Vine و Tumblr و Soundcloud و Metacafe و العديد من المواقع المتعددة الوسائط الأخرى.

هذا التطبيق أوصي به للغاية حيث ستتمكن من تنزيل أي محتوى تريده بشكل عملي من أي موقع فيديو ذلك بالإضافة لميزة مشاهدة فيديوهات اليوتيوب في الخلفية. في الواقع يتيح لك هذا التطبيق على أغلب مواقع الفيديوهات أن اختيار الجودة التي تريد أن تشاهد بها وتحمل بها الفيديوهات بما في ذلك صيغة HD وصيغ أقل ذات إعدادات أقل جودة تأخذ مساحة أقل على ذاكرة جهازك.

الآن ستأخذ الفيديوهات التي تحملها بشكل ممتاز داخل مكتبتك الافتراضية، مرتبة حسب تاريخ التحميل ، وفي حالة تريد تحميل الموسيقى، كل ما ستحتاجه هو البحث عن أي فيديو متاح من بين أكثر من عشرين منصة مختلفة تم إعدادها بشكل قبلي، وسيحفظ التطبيق بشكل آلي مقاطع الصوت والفيديو.

من بين الخيارات الأخرى في هذا التطبيق، ستتمكن أيضا من تضيف بوابات فيديو ثانوية لا تظهر في واجهة المستخدم الرئيسية. هناك أكثر من عشرين خيارا مختلفا متاحا حتى أنك لن تحتاج أي محرك بحث آخر وستتمكن تخزين أي مقطع فيديو تريده ، و ذلك حتى فيما يخص الستوريات الخاصة بواتس آب حيث سيكون بإمكانك تحميلها و أيضا مشاهدتها بشكل متخفي.

يتضمن هذا التطبيق أيضا الولوج إلى أي تطبيقات وألعاب جديدة على الأندرويد لتتمكن من تنزيلها من داخل التطبيق ، إذا أردت تحديث أي منها كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى أدوات أخرى مثل متجر Google Play على الرابط و اكتشف كل ما يتيحه لك هذا التطبيق.
رابط تحميل التطبيق Vidmate

8_ تطبيق Friendly :

تطبيق Friendly plus يعتبر كنز لهواتف الأندرويد حيث من خلاله يمكنك الإستغناء عن 12 تطبيق رسمي في هاتفك وبفضله يمكنك الحصول على مساحة كبيرة ومهمة في هاتفك ، لأنه تطبيق تواصل اجتماعي شامل وصغير الحجم، كما أنه يمكنك من تدبير حسابك على هذه الشبكة الإجتماعية الشهيرة بشكل سلس مع الفايسبوك و التيكتوك، تويتر و المزيد حيث يشكل تطبيق شامل لغالبية تطبيقات التواصل الإجتماعي كما أنه جيد حقا، فهو يسمح لك بالقيام بكل الأنشطة الإعتيادية التي تقوم بها عادة على هذه الشبكة الإجتماعية ، حيث يمكنك الإطلاع على منشورات أصدقائك، ونشر منشوراتك على حسابك، كما يمكنك تدبير لائحة أصدقائك، ونشر صورك وفيديوهاتك... إلخ.

هذا ليس كل شيء فهو يمنحك كذلك القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو والصور بالضغط على زر واحد وإخفاء أنك شاهدت حالات أصدقائك من ناحية أخرى ،كما يحافظ على البطارية لفترة أطول كما أنه يمكنك من تدبير العديد من الحسابات  ،كما أن واجهة التطبيق قابلة للتخصيص تماما و يمكنك تفعيل الوضع المضلم وخالي تمامًا من الإعلانات كل ذلك بالإضافة للقيام بكل الأنشطة الإعتيادية التي تقوم بها عادة على هذه الشبكات الإجتماعية.
رابط تحميل التطبيق Friendly plus

9_ تطبيق Swirl walls :

عاد مطور تطبيقات الأندرويد المخضرم Chris Lacy بتطبيق جديد ، خلفية حية تسمى SwirlWalls ، فكما يوحي الاسم ، فهو يحتوي على العديد من الخلفيات المتحركة الدوامية لهاتفك ، وتتفاعل الرسوم المتحركة مع التمرير على شاشتك وتتحرك حسب حركاتك على الشاشة.

يحتوي Swirl Walls على عشرة تصميمات مختلفة للشاشة ، لكل منها العديد من السمات والمرشحات وخيارات الألوان، إجمالاً هناك أكثر من”ريمكسات” للاختيار من بينها ، ولكن لديهم جميعًا نفس الشكل كعجلة حلزونية من الألوان تشع من وسط الشاشة. الرسوم المتحركة سلسة ، وأنا حسب دوقي أحب خيار تكييف التصميم مع وضع واجهة المستخدم المظلمة ، لكن الكثير من الناس سيجدون أن الحركة تشتت الانتباه.
رابط تحميل التطبيق Swirl walls


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

تعليقات