القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 تطبيقات جديدة على جوجل بلاي 2021

 أفضل 4 تطبيقات جديدة على جوجل بلاي 2021

أفضل 4 تطبيقات جديدة على جوجل بلاي 2021
أفضل 4 تطبيقات جديدة على جوجل بلاي 2021

اذا كنت تبحث عن افضل تطبيقات عام 2021 للاندرويد ، فأنت في المكان المناسب حيث في هذه التدوينة سأقدم لك أفضل 4 تطبيقات جديدة على جوجل بلاي 2021 ، هذه التطبيقات تعمل على أجهزة الاندرويد بدون استثناء ، ويمكنك تحميلها بسهولة من خلال هذه المقالة الجديدة.

محتوى المقال :
  • تطبيق Insta chat locker
  • تطبيق Battery Sound Notification
  • تطبيق Handsfree Music
  • تطبيق Notic

أفضل 4 تطبيقات جديدة على جوجل بلاي 2021


1_ تطبيق Insta chat locker :

يعتبر تطبيق Insta chat locker أحد التطبيقات التي ستحتاج إليها عند استخدامك لتطبيق الانستقرام، فهو من تطوير شركة SYSTWEAK الهندية أيضًا التي قامت مؤخرًا بتصميم وتطوير هذا التطبيق في 24 من مارس السابق.

هو يساعدك في قفل محادثات الأنستغرام عن طريق تحديد كلمة سر معينة، فهو يمكنك من حماية دردشاتك عن أعين المتطفلين.
فهو لا يحتاج سوى إلى خمس خطوات لتفعيل القفل، وهي كالتالي: تحميل التطبيق من الرابط الأسفل.
فتح التطبيق، وإدخال كلمة سر مكونة من أربع أرقام.
قم بتأكيد هذه الكلمة مرة أخرى.
وافق على جميع الإذونات التي ستظهر لك لكي تستطيع أن تستخدم التطبيق بكل حرية.
ثم بعد ذلك قم بفتح تطبيق الانستقرام، وتحديد المحادثات التي تريد غلقها أو اخفاءها.

2_ تطبيق Battery Sound notification :

تطبيق Battery sound notification هو عبارة عن برنامج متقدم في مجال الإشعارات و التنبيهات الخاصة ببطارية الهواتف الذكية بكل أنواعه، يستخدم في التنبيهات الصوتية للبطارية لجعلها تدوم أطول، كما يمكن للمستخدم التحكم في نص الكلام المستخدم في كل إشعار على حدى، يعمل بمثابة مذكرة تنبيه لمستخدم الهاتف المحمول حيث يقوم بإستعراض كافة ميزات التطبيق و طريقة الإستخدام بشكل كامل لتسهيل التعامل معه دون أي صعوبة، حيث يحتوي التطبيق على ميزات كثيرة حصرية لا سابق لها في التطبيقات القديمة المنافسة.
مميزات التطبيق :
مجاني بالكامل لا يحتاج لأي مصاريف تحميل.
الأول من نوعه بدون منازع.
يستخدم التطبيق أكثر من 10 مليون حول العالم.
يدعم اللغة الإنجليزية البسيطة.
يسمح بضبط أكثر من 20 تنبيه.
سهل الإستخدام بواجهة بسيطة مباشرة.
يدعم أجهزة الأندرويد و الآيفون و التابلت و الآيباد.
متاح على أكثر المواقع العالمية موثوقة مثال جوجل بلاي و إصدار مشابه على app store.
التحكم في الصوت و السرعة التنبيهية للصوت الخارج و الوضوح و فترات السكون.
تنبيه خاص في الشحن و التفريغ للبطارية الخاصة بك.

3_ تطبيق Handsfree Music :

لحسن الحظ لكل تطبيق سواءًا يأتي بشكل مُسبق مع الهاتف أم لا، يوجد لديه عشرات البدائل من التطبيقات والتي يمكن تحميلها من متجر جوجل بلاي أو من مصدر آخر والسبب في تجربة البديل الإستفادة من مميزاته وأدواته، فمثلًا تطبيق يوتيوب لا أحد ينكر أنّه يفتقر إلى بعض الميزات الحديثة مثل ميزة الشاشة الطائفة والتي يمكن معها تشغيل يوتيوب وتشغيل تطبيق آخر بنفس الوقت. فمن بين التطبيقات البديلة والجديدة على متجر جوجل بلاي.

Handsfree music وهو مفتوح المصدر ويأتي بحجم خفيف، وتم إنشائه خصيصًا لتقديم تجربة مشاهدة سلسلة في يوتيوب، والأفضل في التطبيق أنّه يلتف بشكل كبير على جميع الإعلانات بصرف النظر إن كان هاتفك يحمل صلاحيات الروت أم لا، وإن كنت ترغب في الإستماع إلى مقاطع يوتيوب في الخلفية فلك ذلك حيث يأتي هذا التطبيق بهذا الدعم، كما وتستطيع معه مشاهدة الفيديوهات بالجودة التي تريدها، وعلى الرغم من ذلك ليس هناك وسيلة في التطبيق للتسجيل إلى حسابك وإلقاء نظرة على قوائمك وإشتراكاتك ولا سجلك.

4_ تطبيق Notic :

تطبيق Notic يساعدك على حظر جميع الإشعارات الغير مرغوب فيها وإدارتها بكفاءة خاصة عندما نرغب في مشاهدة فيلم أو مباراة على هاتفنا لن تزعجنا اشعارات التطبيقات الأخرى.

التطبيق فريد من نوعه والوحيد المتاح لهواتف الأندرويد ، والشيء الجيد هو أنه مجاني تمامًا مع ميزات متميزة تساعدك على حظر جميع الإشعارات غير المرغوب فيها وإدارتها بكفاءة في ثلاث علامات تبويب فقط ، بفضله لا تفوت أبدًا أي إخطار بالرفاهية لعدم الانزعاج من أي مكالمة أو إشعار غير مرغوب فيه من أي تطبيق.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Insta chat locker.
رابط تحميل التطبيق الثاني Battery Sound notification.
رابط تحميل التطبيق الثالث Handsfree Music.
رابط تحميل التطبيق الرابع Notic.

تعليقات